برنامج الولاء أكور – حياة بلا حدود ونادي الامتياز في الخطوط القطرية يعلنان عن شراكة طموحة لتعزيز قيمة ولاء العملاء

سفاري نت – متابعات

يسرّ مجموعة أكور من خلال برنامجها لولاء العملاء, أكور – حياة بلا حدود ونادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية أن يعلنا عن تعزيز شراكتهما الاستراتيجية لتقديم فرص جديدة أمام الأعضاء لجمع النقاط والارتقاء بفئات العضوية بسرعة أكبر، ما يشكل أول مشروع من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

قبل الإعلان عن الشراكة، كان بإمكان أعضاء نادي الامتياز اكتساب النقاط أو الأميال ضمن برنامج واحد ليس إلا، ومن ثم نقلها بين البرامج حسب رغبتهم. ولكن، بفضل هذه الشراكة المُحسنة، أصبح بإمكان العملاء المؤهلين، من أعضاء نادي الامتياز وبرنامج أكور – حياة بلا حدود، الربط بين حساباتهم ليحصدوا نقاط أفيوس ومكافآت  ALLفي الوقت نفسه عند إتمام الحجوزات في الفنادق المشاركة وعلى الرحلات التي تشغّلها الخطوط الجوية القطرية.

وقال المدير التجاري في الخطوط الجوية القطرية، تييري أنتينوري، في هذا الصدد: “نسعى دائمًا في نادي الامتياز إلى تحقيق التميّز عبر توفير برامج ولاء لعملائنا تضمن لهم أعلى المعايير. ولتحقيق هذه الغاية، اتخذنا قرارًا استراتيجيًا لتعزيز شراكتنا مع أكور من أجل توسيع نطاق المزايا التي يستفيد منها أعضاء نادي الامتياز وبرنامج أكور – حياة بلا حدود، بالإضافة إلى توفير الفرص للارتقاء بفئة العضوية بشكلٍ أسرع. يسرّنا أن يستطيع أعضاء النادي الاستمتاع بمزايا هذه الشراكة المُحسنة في أفضل الفنادق حول العالم، وأن نعرّف أعضاء أكور – حياة بلا حدود إلى خدماتنا التي حازت جوائز متعددة.”

وعلّق المدير التنفيذي لبرامج الولاء والشراكات في مجموعة أكور، مهدي حميتشي، على هذا الإعلان قائلًا: “يسرّنا أن نعزز شراكتنا القائمة مع الخطوط الجوية القطرية عبر تقديم مزايا إضافية إلى أعضائنا المشتركين. ويستطيع أعضاء أكور – حياة بلا حدود ونادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية التسجيل في البرنامج للحصول على مكافآت مقابل كل رحلة طيران أو إقامة فندقية يحجزونها، وذلك بفضل رحلة سلسة وسهلة مخصصة للعملاء على الموقع الإلكتروني أو التطبيق. وبما أن الرياضة هي إحدى الأمور التي يحبها أعضاء برنامجنا، يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة تمهيدًا لمونديال كأس العالم لكرة القدم الذي ستستضيفه قطر.”

ولحصد النقاط من البرنامجَين في الوقت عينه، يستطيع الأعضاء بكل بساطة ربط حساب نادي الامتياز بحسابات أكور – حياة بلا حدود:  

على الأرضاحجز إقامة في إحدى فنادق أو منتجعات أكور لاكتساب حتى نقطة أفيوس واحدة لكل يورو تصرفه في الليلة الواحدة، بالإضافة إلى مكافآت ALL.   العلامات التجارية ضمن مجموعة أكور: رافلز، فيرمونت، سوفتيل، ريكسوس، إس إل إس، 25 آورز، موفنبيك، بولمان، وغيرها.  
في السماءيستطيع أعضاء نادي الامتياز حصد حتى نقطة مكافآت ALL واحدة لكل دولارَين يتم صرفهما لحجز الرحلات المؤهلة مع الخطوط الجوية القطرية بالإضافة إلى نقاط أفيوس المعتادة.

بالإضافة إلى ذلك، يستفيد الأعضاء المتميزون في برنامجَي الولاء، من عروض حصرية للارتقاء بفئات العضوية.

مزايا فئات العضوية لأعضاء نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية:

  • بعد أول إقامة في فندق دولي من الفنادق المشاركة، سيتم الارتقاء بفئة العضوية الذهبية في نادي الامتياز إلى فئة العضوية الفضية في أكور حياة بلا حدود، ما يقدم مزايا إضافية مثل المشروبات المجانية والأولوية عند الوصول وتسجيل المغادرة المتأخرة وغيرها.
  • سيتم الارتقاء بفئة العضوية البلاتينية في نادي الامتياز إلى فئة العضوية الذهبية في أكور حياة بلا حدود، ما يقدم مزايا مثل ضمان توفر الغرف والارتقاء المجاني بمستوى الغرف وتسجيل الوصول باكرًا وتسجيل المغادرة المتأخرة وغيرها.

مزايا فئات العضوية لأعضاء برنامج أكور حياة بلا حدود:

  • بعد إكمال أول رحلة مؤهلة مع الخطوط الجوية القطرية وربط الحسابات مع نادي الامتياز، يستفيد جميع الأعضاء المتميزين في أكور – حياة بلا حدود أيضًا من إمكانية الارتقاء بفئة العضوية في نادي الامتياز مجانًا.
  • سيتم الارتقاء بفئة العضوية الذهبية في أكور حياة بلا حدود إلى فئة العضوية الفضية في نادي الامتياز، ما يقدم مزايا أثناء السفر مثل الأولوية عند تسجيل الوصول وأحجام إضافية للحقائب وإمكانية الوصول إلى صالات الانتظار وغيرها.
  • سيتم الارتقاء بفئة العضوية البلاتينية في أكور حياة بلا حدود إلى فئة العضوية الذهبية في نادي الامتياز، ما يقدم مزايا مثل الأولوية عند تسجيل الوصول وأحجام إضافية للحقائب وإمكانية اختيار المقعد مجانًا وإمكانية الوصول إلى صالات الانتظار وخدمات الترحيب وغيرها.
  • سيتم الارتقاء بفئة العضوية الماسية في أكور حياة بلا حدود إلى فئة العضوية البلاتينية في نادي الامتياز، وهي أعلى درجة عضوية في هذا البرنامج وتقدم للأعضاء مزايا إضافية مثل أحجام إضافية للحقائب وإمكانية اختيار المقعد مجانًا وإمكانية الوصول إلى صالات الانتظار، بما في ذلك صالة الصفوة للدرجة الأولى في مطار حمد الدولي عند السفر بدرجة الأعمال مع الخطوط الجوية القطرية.

الخطوط الجوية القطرية هي شركة طيران حصلت على جوائز متعددة وعلى لقب أفضل شركة طيران لعام 2021 من جوائز الطيران العالمية التي تنظمها شركة تقييم النقل الجوي العالمية الرائدة سكاي تراكس. كما حازت لقب “أفضل درجة أعمال في العالم” و”أفضل صالة درجة أعمال لخطوط طيران في العالم” و”أفضل مقاعد درجة أعمال لخطوط طيران في العالم” و”أفضل خدمة على متن الطائرة لدرجة الأعمال في العالم” و”أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”. ولا تزال الشركة رائدة في قطاع الطيران إذ تصدرت قائمة أفضل شركات الطيران للمرة السادسة، وهو أمر غير مسبوق (2011 و2012 و2015 و2017 و2019 و2021).

تنظم الخطوط الجوية القطرية اليوم رحلات إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم وتصل بين مختلف الوجهات عبر مقرها في الدوحة وهو مطار حمد الدولي الذي حاز لقب “أفضل مطار في العالم” ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات لعام 2022.

المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة:

https://all.accor.com/loyaltyprogram/partners/qatarairways/index.en.shtml

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …