فنادق المجموعة تقدم عروضاً خاصة وبرامج شاملة تسمح للضيوف بتعزيز صحتهم البدنية والذهنية والغذائية

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ذا بينينسولا، التي تعد فنادقها حول العالم رمزاً للفخامة والأناقة منذ حوالي قرن، عن إطلاق تشكيلتها الموسعة من تجارب الرعاية الصحية أمام الضيوف في مطلع عام 2023 من خلال مبادرة لايف ليفد بيست.

وتتيح المبادرة للضيوف في جميع فنادق بينينسولا إمكانية الوصول إلى بوابة العافية المخصصة وخدمة الكونسيرج الصحية على مدار الساعة، لتوفر لهم فرصاً فريدة لتعزيز صحتهم البدنية والذهنية والغذائية.

عناصر مبادرة لايف ليفد بيست: الصحة البدنية والذهنية والغذائية

يقدم البرنامج الجديد لضيوف فنادق بينينسولا تجربة رعاية صحية متكاملة تساعدهم على تحسين صحتهم البدنية والذهنية والغذائية. ويتضمن البرنامج العديد من العروض التي تشمل أنشطة مختلفة وحصص تعليمية وخيارات خاصة في قوائم الطعام، ويتوفر في جميع الفنادق في محفظة بينينسولا، بالإضافة إلى عروض أخرى تعكس التقاليد الخاصة بالمدن التي يوجد فيها كل فندق بالشراكة مع السكان المحليين. كما تسمح للمشاركين في هذه التجارب بتعزيز صحة المجتمعات المحلية أيضاً فضلاً عن صحتهم الخاصة.

دروس تحسين الصحة البدنية وبرامج التمارين ضمن الغرف

تقدم فنادق بينينسولا مجموعة متنوعة من الخيارات التي تسمح للضيوف بممارسة التمارين الرياضية بأمان وبأسوب مسلي، انطلاقاً من دور النشاط البدني في تحسين الصحة. وتتضمن هذه الخيارات مراكز اللياقة البدنية الحديثة التابعة لسلسلة الفنادق، وحصص التمرين الخارجية أو ضمن مجموعات. كما تشمل تجهيزات رياضية ضمن الغرف وممارسة التمارين الرياضية الروتينية برفقة مقاطع فيديو حسب تفضيلات الضيوف الخاصة وفي غرفهم.

وتوفر فنادق بينينسولا في إطار البرنامج خيارات الصحة البدنية التالية للضيوف:

  • توصيل معدات اللياقة البدنية إلى الغرف (والتي تتضمن في بعض الفنادق معدات ركوب الدراجة في الأماكن المغلقة من علامة لايف فيتنيس)
  • توفير برامج فيديو مصورة خصيصاً، تتضمن تمارين رياضية وتمارين التمطيط، على الأجهزة الخاصة بالضيوف أو بثها بشكل مباشر على شاشات التلفاز في غرفهم.
  • إمكانية اختيار برامج تسمح للضيوف بتحديد الأهداف التي يرغبون في تحقيقها، سواءً زيادة القوة الجسدية أو زيادة الطاقة أو التعافي من إرهاق السفر.

كما توفر جميع الفنادق التابعة لمجموعة بينينسولا تجارب لتعزيز الصحة البدنية خاصة بها مثل:

  • حصص لياقة بدنية مصممة وفق الثقافة المحلية (مثل مواي تاي في ذا بينينسولا بانكوك، وتاي تشي في ذا بينينسولا هونج كونج)
  • خرائط توضح مسارات الجري والمشي المحلية
  • فعاليات لياقة بدنية خاصة بالتعاون مع شركاء محليين
  • ورشات عمل دورية وجلسات حوارية مع خبراء لياقة بدنية محليين

تحقيق الصفاء الذهني من خلال الاسترخاء والتأمل مع إرشادات من تطبيق بريذ

تطلق فنادق بينينسولا أيضاً مجموعة من العروض الجديدة التي تلبي احتياجات الباحثين عن تحسين صحتهم العقلية واليقظة الذهنية، بالتعاون مع بريذ Breethe، التطبيق العصري للتأمل الذي يحتوي على برامج إرشادات صوتية، والذي يفضله المستخدمون من جميع أنحاء العالم. 

كما توفر فنادق بينينسولا في إطار البرنامج لضيوفها خيارات الصحة الذهنية التالية

  • مجموعة من محتويات تطبيق بريذ Breethe، كالتأمل المصحوب بإرشادات، وقصص ما قبل النوم التي تساعد على الاسترخاء، والموسيقى الهادئة، والتي تتوافر جميعها على أجهزة الضيوف الخاصة أو على شكل بث حي على أجهزة التلفاز في غرفهم.
  • تجربة خاصة من العلاج بالروائح باستخدام عطور أيورفيديك من شركة ستل إنيرجيز، والتي تمنح شعوراً بالاسترخاء في المساء والنشاط عند الصباح.
  • حمامات لاستعادة النشاط والاسترخاء على نمط السبا، والتي يوفرها خبراء الصحة والعافية في بينينسولا للضيوف في حماماتهم الخاصة، باستخدام الأملاح الغنية بالمعادن والزيوت العطرية الطيارة أو العلاجية من شركتي ستل إنرجيز وفويا.

 كما توفر جميع فنادق مجموعة بينينسولا فرصاً للاسترخاء وتحقيق التوازن خاصة بها مثل:

  • دروس التأمل واليقظة الذهنية المصممة محلياً، مثل تمارين الاستشفاء بالصوت والتنفس الواعي
  • فرصة المشاركة في تجارب ثقافية محلية والتفاعل مع السكان المحليين
  • علاجات الطاقة وعلاجات السبا التقليدية المحلية (مثل جلسات السكينة والتأمل في ذا بينينسولا طوكيو)
  • ورشات عمل دورية وجلسات حوارية مع خبراء اليقظة الذهنية المحليين
  • مرافق الاستحمام المعطرة الصديقة للبيئة، والمصممة خصيصاً لكل فندق من فنادق بينينسولا على حدة من قبل مصمم روائح محلي وباستخدام مكونات محلية

قوائم طعام نباتية جديدة لتحسين الصحة وتعزيز الاستدامة

قدمت فنادق بينينسولا في مطاعمها خلال الأعوام الـ15 السابقة قائمة ناتشورالي بينينسولا، وهي مجموعة من خيارات الطعام الصحية والشهية. وتطلق الفنادق تلك القائمة مرة أخرى كجزء من مبادرة لايف ليفد بيست، مع التركيز على الأطباق النباتية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فلوريان ترينتو، رئيس الطهاة التنفيذي في مجموعة فنادق بينينسولا: “لطالما كان تقديم طعام صحي وشهي لضيوفنا هو الهدف من قائمة ناتشورالي بينينسولا. ولكن إطلاقها هذه المرة يهدف إلى بلوغ هدف أكبر، وهو الحفاظ على صحة الكوكب ككل أيضاً”.

وتجسد الأطباق النباتية الجديدة التزام فنادق بينينسولا الدائم في تعزيز الاستدامة، من خلال استخدام المنتجات المحلية الموسمية والزيوت المغذية والسكر غير المكرر. وتهدف قائمة ناتشورالي بينينسولا إلى تخفيض البصمة البيئية لفنادق المجموعة وتحقيق المنفعة للمجتمعات المحلية، من خلال التركيز على استخدام منتجات طبيعية وعضوية وخالية من اللحوم يتم إنتاجها محلياً.

ويمكن للضيوف اختيار الأطباق النباتية من مجموعة خيارات ناتشورالي بينينسولا النباتية في جميع فنادق بينينسولا في قوائم الفطور والبوفيه ابتداءً من مطلع عام 2023. كما تقوم الفنادق بتصميم أطباق ناتشورالي بينينسولا ودروس طهي خاصة بها، والتي تسلط الضوء على تقاليد الطهو والمحاصيل الموسمية في المناطق التي توجد فيها.

بوابة العافية وخدمة الكونسيرج الصحية: إمكانية الاهتمام بالصحة على مدار الساعة

تلتزم فنادق بينينسولا بتوفير فرص الرعاية بالصحة للضيوف طوال مدة إقامتهم، ولذلك تتضمن مبادرة لايف ليفد بيست إطلاق بوابة العافية الجديدة أمام الضيوف في كافة فنادق المجموعة.

وتتيح البوابة إمكانية الوصول إلى كافة العروض الصحية المتوفرة في الفندق، بما فيها الفيديوهات الإرشادية ضمن الغرف، والتأمل المصحوب بإرشادات صوتية، وحجز مواعيد للتدريب الرياضي الخاص وحصص اليقظة الذهنية والطهي النباتي، وعلاجات السبا، والفعاليات الخاصة بالعافية، وخيارات الطعام من قائمة ناتشورالي بينينسولا. وتتوفر البوابة على مدار الساعة في الفنادق، ويمكن للضيوف استعراضها إما على أجهزتهم الخاصة أو عبر بث مباشر على شاشات التلفاز في غرفهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف في موسم الأعياد 2022

سفاري نت – متابعات بمناسبة حلول موسم الأعياد 2022 أعلن منتجع سانت ريجيس فومولي جزر …