فندق فورم يعلن عن نقل مباريات كأس العالم 2022 في كل غرفه

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب بطولة كأس العالم لكرة القدم وارتفاع مستويات الحماس، سيطلق فندق فورم، عضو في ماريوت بونفوي، “باقة كأس العالم فيفا” حيث يمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة جميع ا المباريات مباشرة من غرفهم. يمكن للضيوف حجز الباقة من 18 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، والحصول على خصم 25٪ على أسعار الغرف مع وجبة الإفطار وخصم 25٪ على خدمات الغرف والأطعمة والمشروبات.

ستحتضن قطر منافسات كأس العالم 2022 من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر وستجمع البطولة عشاق كرة القدم من حول العالم لمشاهدة هذا الحدث التاريخي. سيكون فورم أحد فنادق الإمارات القليلة التي ستعرض جميع المباريات في جميع غرفها، وذلك للحرص على ألا يفوت المشجعون المقيمون في دبي أياً من إثارة البطولة العالمية.

إذا كنت من الأشخاص الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بإثارة كأس العالم من راحة غرفتك، توجه إلى فندق فورم، حيث يمكنك تشجيع فريقك المفضل خلال الاسترخاء في غرفتك العصرية والواسعة. يقدم الفندق وسائل الراحة الحديثة، وسيعرض المباريات على شاشات تلفاز عالية الجودة.

يتميز فندقفورم بحوض سباحة فريد وصالة ألعاب رياضية مذهلة على السطح، ومطعم “لونج هيل” الذي يقدم أشهى المأكولات العالمية. اشعر بحماس البطولة لحظة بلحظة بأناقة مع فندق فورم.

يقع الفندق الأنيق والمتكون من 136 غرفة في منطقة الجداف، وهو أحد فنادق ديزاين ™ القليلة في الشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف في موسم الأعياد 2022

سفاري نت – متابعات بمناسبة حلول موسم الأعياد 2022 أعلن منتجع سانت ريجيس فومولي جزر …