العربية للطيران تطلق رحلات مباشرة بين الإسكندرية والمدينة المنورة 31 أكتوبر

سفاري نت – متابعات

أطلقت العربية مصر التابعة لشركة العربية للطيران، رحلات جديدة بين الإسكندرية والمدينة المنورة، في المملكة العربية السعودية.

وستربط الرحلات الجديدة المباشرة بين مطار برج العرب في الإسكندرية ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة، وستبدأ الرحلات من وإلى المدينة المنورة، اعتبارًا من 31 أكتوبر 2022.

وتعتبر المدينة المنورة الوجهة العاشرة التي تسيّر العربية مصر رحلات إليها في المملكة، بعد كلٍّ من: الرياض، جدة، الدمام، تبوك، الطائف، الجوف، حائل، أبها والقصيم.

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “الخدمة الجديدة ستساهم في تعزيز قطاعي السفر والسياحة في مصر والمملكة العربية السعودية من خلال تزويد المسافرين بين البلدين الشقيقين بخيارات سفر اقتصادي تضمن قيمة مضافة وأسعار مميزة”.

وتابع: “تعتبر المدينة المنورة الوجهة العاشرة التي تسيّر العربية مصر رحلات إليها في المملكة، بعد كلٍ من الرياض وجدة والدمام وتبوك والطائف والجوف وحائل وأبها والقصيم”.

وقد توقع في وقت سابق نمو أعمال الشركة 50% خلال العام الجاري، حيث قفزت أرباح شركة العربية للطيران بنسبة 925% بنهاية النصف الأول 2022، مقارنة بالنصف الأول من عام 2021.

وتشغل مجموعة العربية للطيران أسطولاً حديثاً من طائرات “إيرباص A320 و A321” والتي تعد من أكثر الطائرات ذات الممر الواحد حداثة، حيث توفر راحة إضافية مع أحد أكبر المقاعد مساحة في أي مقصورة اقتصادية.

وتقدم العربية للطيران برنامج الولاء المبتكر “AirRewards” والذي يتيح للمسافرين اكتساب النقاط وتحويلها واستبدالها بعروض السفر، ويمكن للمسافرين كذلك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والوجبات الخفيفة بأسعار معقولة مع خدمة “سكاي كافيه”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط القطرية تطلق 28 رحلة أسبوعيًا إلى الشارقة

سفاري نت – متابعات أعلنت الخطوط الجوية القطرية زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى الشارقة بدولة …