بعد طول انتظار مطعم بربر اللبناني الشهير يحطّ رحاله في المملكة

الرياض – سفاري نت

إفتتح المطعم اللبناني بربر، ، أبوابه في الرياض، مستحضرًا طعم وأجواء العاصمة اللبنانية إلى شارع التحلية. ففي ظلّ النجاح المدوّي الذي حقّقه المطعم في فرعه الأول في الإمارات، ها هو يستعدّ ليترك بصمة مميّزة على مجال المطاعم في الرياض.

بدأت حكاية بربر مع فرن مناقيش صغير في شارع الحمرا في قلب بيروت، وسرعان ما اشتهر بتقديم أطيب المناقيش وسندويشات الشاورما والفلافل والفرانسيسكو والفيلادلفيا وغيرها على مرّ أكثر من 40 عامًا في لبنان، حتّى أصبح اسمه غنيًا عن التعريف.

بهذه المناسبة، قال محمد الغزيري، مؤسّس مطاعم بربر: “عندما افتتحنا مطعم بربر قبل أكثر من 40 سنة، لم نكن نتصوّر الوقع الذي سيتركه مشروعنا العائلي الصغير على مجال المطاعم في بيروت. نشعر بالكثير من الامتنان أمام النمو الرائع الذي شهدناه مع مرور السنوات وتوسّعنا في الشرق الأوسط. ونتطلّع قدمًا إلى استحضار طعم بيروت الأصيل إلى المملكة”.

بدوره، يقول وليد الحاج، أحد مؤسّسي شركة “لافويا” ورئيسها التنفيذي: “يشرّفنا أن نمثّل مطاعم بربر ونساعدها على توسيع حضورها في أنحاء الشرق الأوسط. سبق أن لمسنا نجاحًا مدويًا في فروع المطعم في دبي ونتطلّع قدمًا إلى طرح هذه العلامة التجارية المميّزة في المملكة”.

يأتي افتتاح الفرع الجديد في شارع التحلية في إطار خطط بربر الطموحة للتوسّع التي تشمل افتتاح 3 فروع أخرى في المنطقة قبل حلول نهاية العالم، وتحديدًا في قطر في مول بلاس فاندوم الجديد وفي حيّ السد في قطر، إلى جانب فرع في القاهرة الجديدة في مصر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …