الخطوط السعودية تحتفي بمرور 70 عامًا على تشغيل رحلاتها إلى الأردن

سفاري نت – متابعات

احتفت الخطوط السعودية بمرور 70 عامًا على انطلاق رحلاتها من وإلى المملكة الأردنية الهاشمية؛ وقد أطلقت الخطوط السعودية خدماتها الجوية إلى عمّان في العام 1952، وتشغل حاليًا حوالي ثماني رحلات يوميًا بين العاصمة الأردنية والمدن السعودية التي تشمل جدة والرياض والمدينة المنورة.

وشهد الاحتفال تخصيص رحلة من عمان إلى المملكة العربية السعودية تم فيها الترحيب بضيوف الرحلة ودعوتهم للاحتفال في صالة المطار وعلى متن الطائرة وتوزيع عدد من الهدايا التذكارية لهم.

وبهذه المناسبة، قال السيد وليف أبو النجا، مدير الخطوط السعودية للأردن ولبنان والعراق وسوريا: “تعد عمان وجهة رئيسية للخطوط السعودية، ونسعى باستمرار لتزويد الضيوف بأفضل الخدمات، سواء كان ذلك من خلال توفير العروض المميزة على متن الطائرة أو تصميم جداول رحلات مريحة تناسب مع تطلعاتهم، ومنذ بداياتنا قبل سبعين عامًا، نستمر يوماً بعد يوم بتطوير أعمالنا لنلبي توقعات ضيوفنا”.

وتابع: “نحن فخورون بعملياتنا المستمرة بين المملكتين ونتطلع قدماً إلى المزيد من التعاون والرحلات المميزة من وإلى الأردن لاسيما وأن الخط الجوي بين البلدين يخدم الضيوف في موسمي الحج والعمرة إلى جانب استفادة العديد من الضيوف العاملين بالمملكة العربية السعودية والذين يترددون على السفر جوًا”.

ومنذ بداية العام الجاري 2022، قامت الخطوط السعودية بتشغيل حوالي 2000 رحلة من عمان نقلت أكثر من 160 ألف ضيف من رجال الأعمال والسياح، بالإضافة إلى المعتمرين والحجاج، حيث تسير رحلاتها بواسطة أسطول من طائرات إيرباص الحديثة، والتي تضم A320 و A321 و A330.

وتوفر الخطوط السعودية أحدث أنظمة الترفيه الجوي في الطائرات والتي تضم أكثر من (5) آلاف ساعة من العرض الأول في هوليود، وأحدث البرامج التلفزيونية، ومجموعات الموسيقى، بالإضافة إلى المكتبة الإلكترونية، وكذلك باقة الأطفال وغيرها.

ويمكن لضيوف الخطوط السعودية الوصول إلى 90 وجهة حول العالم عبر الأردن وذلك من خلال كل من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة وغيره من محطات النقل الرئيسية في جميع أنحاء المملكة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار لندن سيتي يسمح بحمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والسوائل اعتبارا من أبريل المقبل

سفاري نت – متابعات  سيصبح بإمكان الركاب المسافرين عبر مطار لندن سيتي حمل أجهزة الكمبيوتر …