بالصور .. استمتع بإطلالات جذابة من فنادق الدمام

سفاري نت – متابعات

تجذب الأماكن الجديرة بالزيارة في الدمام المسافرين كافة، فهي تتنوع بين المتنزهات الخضراء والمعالم الثقافية والتراثية الغنية. القرية التراثية، على سبيل المثال، من أبرز الأماكن السياحية في الدمام ويتردد عليها السياح في جميع أنحاء البلاد. تسلط القرية الصغيرة الضوء على ثقافة وتقاليد المملكة العربية السعودية. في الآتي، أبرز 3 فنادق في الدمام.

فندق دانا ريحان من روتانا

يتميز فندق دانا ريحان من روتانا بمطعم ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة في الدمام. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية، كما يوفر للضيوف تراسًا.

يقدم الفندق إقامة 5 نجوم مع ساونا، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. تحتوي كل غرفة على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص.

يمكن للضيوف في فندق دانا ريحان من روتانا الاستمتاع ببوفيه إفطار. تقع بحيرة سيهات على بعد 8 كم من فندق دانا ريحان من روتانا، بينما يبعد متنزه الملك فهد مسافة 11 كم. يعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 44 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

فندق بريرا الدمام

يقع فندق بريرا الدمام على بعد 9 كم من بحيرة سيهات، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يحتوي الفندق على غرف عائلية. تم تجهيز بعض الغرف بمطبخ صغير مع ميكروويف وثلاجة. تتوفر خيارات الإفطار الكونتيننتال والبوفيه يوميًا في الفندق. يوفر فندق بريرا الدمام تراسًا شمسيًا.

يتوفر الوصول إلى المسبح الداخلي ومركز الأعمال لجميع ضيوف مكان الإقامة. تقع حديقة الملك فهد على بعد 13 كم من بريرا الدمام، في حين تقع بحيرات الخبر على بعد 23 كم. يعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 45 كم.

فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام

يقع هذا الفندق على طول طريق الدمام الخبر السريع، ويبعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك فهد الدولي. ويضم مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا داخليًا، ويوفر غرف ضيوف فسيحة ومكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتتميز الغرف في فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام بنوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على المدينة. وهي مجهزة بسرير أريكة وتلفزيون مع قنوات فضائية.

كما تحتوي على ميني بار وحمام خاص مع مجفف شعر. يحتوي الفندق على مطعم يقدم وجبات البوفيه والأطباق المحلية. يوجد أيضًا مقهى في اللوبي مع أرائك وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة تقدم وجبات خفيفة وأطعمة أخف. يحتوي فندق نوفوتيل الدمام بيزنس بارك على مكتب للجولات السياحية يساعد في تأجير السيارات.

يوفر الفندق خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ومواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف في موسم الأعياد 2022

سفاري نت – متابعات بمناسبة حلول موسم الأعياد 2022 أعلن منتجع سانت ريجيس فومولي جزر …