شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطلق عروض حصرية على طرازات مختارة من BMW M

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الرسمي والمعتمد لمجموعةBMW  في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق عروض حصرية وخيارات إضافية على مجموعة M فائقة الأداء، احتفاءً بالذكرى السنوية الـ 50 للفئة الرياضية، في خطوة تستقطب عشاق العلامة التجارية في جميع أنحاء المملكة لتجربة روعة قيادة طرازات M ذات الأداء القوي.

تمنح العروض الحصرية فرصة الاستفادة من الخيارات الرائعة التي تقدمها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، والتي تشمل مجموعة محدودة من الطرازات الحائزة على جوائز مرموقة، ومن ضمنها سيارات BMW X4 M Competition، وBMW X5 M Competition، وBMW M850i Gran Coupe، حتى نفاد الكمية في صالات العرض.

يُعد طراز 2023 M850i Gran Coupe مثالي لعشاق قيادة السيارات الرياضية والقوية والفاخرة، إذ تتميز السيارة بمحرك M Twinpower Turbo واحد من أكثر المحركات كفاءة في العالم. يتكيف الطراز M850i بسهولة مع الأراضي والتضاريس الوعرة بفضل نظام التعليق Adaptive M، ويضم خصائص لتحديد أوضاع القيادة، يتميز الطراز بقمرة قيادة Professional وشاشة عرض أمامية M Specific Head Up Display، لتجسد المعنى الحقيقي للسيارات الرياضية فائقة الأداء. تبدأ أسعار الطراز من 605,000 ريال سعودي فقط.

لتجربة المتعة الحقيقية في قيادة أسطول BMW M والاستفادة من العروض الرائعة، يرجى زيارة أقرب صالة عرض في المملكة العربية السعودية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …