إعادة إفتتاح منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف بعد عملية تجديده

سفاري نت – متابعات

يستعدّ منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف لإعادة فتح أبوابه في 1 ديسمبر 2022، بعد عملية تجديده الشاملة و التي استغرقت تسعة أشهر.

خضعت كافة الفلل لعملية تجديد شاملة لتعود بحلّة استوائية فريدة تجمع ما بين الأصالة والحداثة، حيث تتلاقى العناصر الطبيعية مثل الخشب والحجر مع الأقمشة العصرية ولمسات الخيزران الهندي، كما باتت تضم وسائل الراحة المواكبة لأحدث تطوّرات التكنولوجيا.

وبالنسبة إلى فئة الغرف الجديدة، فهي عبارة عن فلل شاطئية مزوّدة بمسبح تشغل مساحة 148 متراً مربعاً وتُعدّ من بين أفخم المساكن في الجزيرة، إذ تضمّ أبواباً زجاجية منزلقة تفتح على مسبح خاص، فيما تبعد خطوات قليلة عن الشاطئ والمحيط وتحتضن هذه الفئة ستّ فلل شاطئية مزوّدة بمسبح، وقد تمّ تجهيز كلّ منها بخدمة مضيف خاص.

كذلك، ستشهد إعادة افتتاح منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف إطلاق مفهوم جديد للعافية، يتيح للضيوف حجز تجربة فيلا العافي وتشمل :

  • علاج قائم على الإضاءة والأصوات والعطور لتحويل الأجواء من النهار إلى الليل
  • مرافق ووسائل راحة خاصة بعلاجات الأيورفيدا، وحصيرة للتأمّل
  • ميني بار معبّأ بأصناف شاي الأعشاب، ومشروبات مخفوقة صحية ووجبات خفيفة مغذّية

تشمل كافة الإقامات في فيلا العافية جلسة استشارة مع اختصاصي في مجال العافية لدى وصول الضيوف، وصفوفاً يوميةً

في اللياقة البدنية أو اليوغا، وصفّاً لتعلّم الطهي الصحي، بالإضافة إلى خصم 20% على العلاجات المتاحة في إطار برنامج التوازن الصحي من أنانتارا.

وفي إطار عملية التجديد تعاون المنتجع مع علامة ماروك ماروك لتقديم علاجات الحمّام الأصيلة، إلى جانب علامة 111Skin من هارلي ستريت لندن، وهي علامة حصرية لمستحضرات العناية بالبشرة تستخدمها كوكبة من المشاهير على غرار جينيفر أنيستون وفيكتوريا بيكهام.

من جهة أخرى، يطلّ مطعم جديد يحمل اسم كيومن يختصّ بتقديم أطباق المحيط الهندي الأصيلة، وينضمّ إلى المطعم الياباني المعاصر أوريغامي الذي تمّ تجديده بالكامل، واستراحة دوني المطلّة على الواجهة البحرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …