استمتع بإجازة ممتعة مليئة بالتشويق في كانديما المالديف

سفاري نت – متابعات

ما هي مخططاتكم للاستمتاع بالهالوين هذا العام؟ يمكننا مساعدتك في التفكير! ففي الحادي والثلاثين من أكتوبر، سيطلق منتجع كانديما العنان لفعاليات متميزة تعزز مستويات الأدرينالين وتنقلكم إلى عالم من التشويق، مع مجموعة من الأنشطة الممتعة المتوافقة مع المناسبة، لجعل الهالوين هذا العام، مناسبة استثنائية تبقى في البال!

اختاروا أزياءكم التنكرية التي تفضلون واستمتعوا بتجارب مميزة في بار Breeze Pool Bar في حفل كوكتيل Halloween Fright Night الغني بعناصر التشويق! وفي حال شعرتم بالحاجة لتناول الأطباق اللذيذة بعد الحفل، يمكنكم الاستمتاع بأشهى الأطباق وتناول كل ما تريدون في البوفيه الخاص بركن الهالوين. وسيتمكن ضيوفنا الصغار من الاستمتاع بفعاليات الهالوين مع الكثير من الأنشطة الممتعة المخصصة لكبار الشخصيات! مع يوم كامل من البرامج والأنشطة في Kandiland والتي تتضمن مجموعة من الحيل والمفاجآت والحفلات والحلويات، بالإضافة إلى الرسم على الوجه وغيرها من الفعاليات الغنية بعناصر التشويق!

هل تبحثون عن المزيد من الأنشطة لتعزيز مستويات الأدرينالين؟ يوفر لكم كانديما المالديف كل ما تريدون، بريادته كإحدى أهم وجهات الترفيه المتكاملة في جزر المالديف، حيث يمكن للضيوف استكشاف العديد من التجارب! هنا، يمكنكم الإنغماس في المغامرات الرائعة والتي تشمل الغوص والغطس مع السلاحف والتجديف بالكاياك والتزلج المائي والسباق تحت الماء في مركز Aquaholics الحديث والعصري!

وفي حال شعرتم بالجوع بعد الاستمتاع بمغامراتكم الشيقة تحت أشعة الشمس، يمكنم تناول ما تريدون مع 10 خيارات من المطاعم، منها 3 مطاعم تقدم قوائم انتقائية توفر أطباقاً شهية لعشاق المذاقات المتميزة. وستسافرون حول العالم في كل لقمة تتناولونها، مع خيارات مستوحاة من مطابخ البحر المتوسط والمشاوي والنكهات الآسيوية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المأكولات العالمية!

هل تحتاجون لعطلة تستريحون فيها من ضغوطات الحياة؟ يمكنكم إذاً التوجه إلى سبا esKape الحائز على جوائز، للاستمتاع بجلسة تدللون فيها أجسادكم وتهتمون بصحتها! استمتعوا بجلسات التدليك المميزة، التي تجمع بين التقنيات المتخصصة باستخدام زيت جوز الهند المالديفي الرائع لتعزيز راحة أجسادكم وعقولكم. دللواً أنفسكم في قطعة من الجنة بمنتجعنا esKape الصحي المتناغم مع هدوء البحر ونسائمه.

وسيستمع ضيوفنا الصغار بتجارب كبار الشخصيات في Kandiland – أحد أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف، مع منطقة الألعاب المائية المخصصة لهم. وسيكون أطفالكم برعاية آمنة مع فريقنا المتخصص والمتعدد اللغات من مزودي الرعاية المعتمدين للأطفال في Kandiland. وسيقضي الأطفال لحظات رائعة عبر المشاركة في برامج يومية مليئة بالأنشطة العملية تحت إشراف المتدربين، مثل صيد سرطان البحر ويوجا الأطفال ورقصات الزومبا، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الفنية والحرفية، حيث سيتعلمون الكثير ويكتسبون مجموعة متنوعة من المهارات. كما يقدم كانديما خدمة الحضانة المخصصة، لتمكين الأهل من الاستمتاع ببعض الوقت بمفردهما.

لا تنتهي تجارب الترفيه في كنديما، بدءاً من الأنشطة اليومية وصولاً إلى أجواء الموسيقية الحية والدي جي، التي ترتقي بتجاربكم على مدار اليوم والساعة! استمتعوا بالأمسيات السينمائية تحت النجوم أو في الفيلا الخاصة بكم، أو بتناول ما تشتهون من المأكولات، أو بالإنغماس في الرحلات البحرية عند غروب الشمس! فهل أنتم مستعدون لعيش مغامرات مليئة بالمرح في وجهتكم المفضلة؟ لا تنتظروا أكثر! زوروا موقعنا على الإنترنت www.kandima.com لحجز إجازتكم الممتعة اليوم!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …