سيارة T-Roc الجديدة تصل إلى عُمان بتصميم مميز وحضور واثق

سفاري نت – متابعات

تُجهز سيارة T-Rocبمحرك TSIسعة 1,4 لتر بقوة 150 حصاناً مع عزم دوران 250 نيوتن متر، فيما يبلغ استهلاكها للوقود 6,3 لتر/100 كم فقط.

تستعد فولكس واجن عُمان ممثلة شركة المتميزة للسيارات ، الوكيل الحصري للعلامة التجارية الألمانية في سلطنة عُمان ، لإطلاق السيارة الكروس أوفر الجذابةT- Roc الجديدة ذات الحضور المميز والتصميم اللافت.

وباعت الشركة أكثر من مليون سيارة T-Roc على مستوى العالم، وقد تم إطلاق السيارة في سلطنة عُمان العام الماضي لتكون أول سيارة SUV مدمجة تطرحها فولكس واجن في عُمان. 

لاقت T-Roc إقبالاً كبيراً وأصبحت من السيارات المفضلة لدى العملاء في سلطنة عُمان بفضل حضورها المميز وتصميمها العصري الأنيق وتجهيزاتها التي تجعلها سيارة مثالية لجميع الاستخدامات. وستطرح فولكس واجن الطراز الجديد من سيارة T-Rocبعد أن أجرت عليها مجموعة من التعديلات والتي شملت التصميم وأنظمة المساعدة المبتكرة والتقنيات الرقمية المتطورة،لتؤكد بذلك تركيزها على استخدام التكنولوجيا في صناعة السيارات وتكتب فصلاً جديداً في قصة نجاح T-Roc.

ستأتي سيارة T-Roc الجديدة بثلاثة طرازات تشمل طرازLife الأساسي، وطراز Style لمحبي التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتطورة، وطراز R-Line لمحبي الأداء الفائق.

تُجهز جميع طرازات T-Roc الجديدة بمحركTSI سعة 1,4 لتر مع شاحن التوربو، بقوة 110 كيلووات/150 حصاناً،مع عزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر إضافة إلى ناقل الحركة بثماني سرعات. وتتميز سيارة T-Roc الجديدة بأعلى مستوى لكفاءة استهلاك الوقود بين مجموعة سيارات فولكس واجن،حيث يبلغ استهلاكها للوقود 6,3 لتر/100 كمداخل المدينة وخارجها. ويمكن للسائق الحصول على أقصى عزم دوران عند عدد دورات منخفض للمحرك بفضل تقنية شاحن التوربو والحقن المباشر للوقود.

وتعتبر التكنولوجيا القلب النابض لسيارة T-Roc الجديدة، فقد تم تزويد جميع طرازاتها بشاشة القيادة الرقمية،والاتصال اللاسلكي بين الشاشة وتطبيقات الهاتف المتحرك، ونظام الملاحة، وأجهزة الاستشعار لركن السيارة في الأمام والخلف،ونظام المساعدة على تغيير المسار (النقطة العمياء)كتجهيزات أساسية، مع إمكانية اختيار إضافة مثبت السرعة المتكيف للسيارة.

ولم تقتصر التحديثات التي شهدتها T-Rocعلى الأنظمة والتقنيات، بل شمل ذلك المقصورة التي تتألق بمزيد من اللمسات المميزة والتصميم الانسيابي والمواد الراقية والدرزات الأنيقة ولوحة التجهيزات الأمامية العصرية مع شاشة مستقلة تشبه الأجهزة اللوحية لعرض المعلومات وأنظمة الترفيهية. كما تم تزويد السيارة بعجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف كتجهيز أساسي كي يسهل على السائق الوصول إلى نظام التحكم في السيارة والذي يمتاز ببساطته وسرعة استجابته. كما شهد الهيكل الخارجي، والذي يتوفر بخمس ألوان،مجموعة من التعديلات التي تضفي على T-Roc مزيداً من التميز والجاذبية مع إمكانية إضافة المزيد من الخيارات حسب رغبة العملاء. وتشمل التعديلات الجديدة المصابيح الأمامية المميزة مع تقنية LED، والمصابيح الخلفية الداكنة، والعجلات المعدنية ذات التصميم الجديد قياس 16 بوصة و19 بوصة.

من جانبه، قال كريستيان نعمة ، المدير العام لشركة المتميزة للسيارات عُمان: “يسعدنا إطلاق الإصدار المحسن من فولكس واجن T-Roc الذي يعد بتقديم قدر وفير من مزايا الأناقة والابتكار المعهودة من العلامة الألمانية الرائد، وتوفر سيارة T-Roc، التي تنتمي إلى فئة السيارات  SUV المدمجة للعملاء كل ما يتطلعون إليه بدءاً من التصميم الأنيق والتقنيات المتطورة وأنظمة الأمان المبتكرة وحتى السهولة في القيادة والتحكم بالسيارة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …