بالصور .. أشهر منتجعات زنجبار الفاخرة

سفاري نت – متابعات

زنجبار هي موقع رومانسي مناسب لأي زوجين، عندما يكون المد والجزر يمكن للثنائي قضاء بعض الوقت في البحث عن السلاحف الخضراء، حيث تعد المنطقة مكانًا مفضلًا لتعشيشهم نقلا عن موقع سيدتي نت.
تعد “ستون تاون” واحدة من أكثر الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها في زنجبار، حيث تستضيف مجموعة من متاجر الفضول والأسواق الصاخبة. السكان المحليون هنا ودودون للغاية ويحبون الترحيب بالسياح على مدار السنة. في الآتي، جولة على أشهر المنتجعات الفخمة لقضاء شهر العسل في زنجبار.

زوري زنجبار

يقع زوري زنجبار في منطقة شاطئ كيندوا ويوفر أماكن إقامة مع منطقة شاطئ خاص وخدمة الواي فاي المجانية. يضم مكان الإقامة مسبحًا في الهواء الطلق وحديقة وتراسًا. تحتوي جميع الغرف على تكييف وخزانة ملابس ومكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة.

تحتوي جميع الوحدات أيضًا على منطقة جلوس بينما يطل بعضها على المسبح وإطلالة على الحديقة. يقدم المنتجع وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا. يقع مطعم Maischa داخل مكان الإقامة وهو متخصص في المأكولات الشرق أوسطية. الغطس من بين الأنشطة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها بالقرب من زوري زنجبار.

توليا زنجبار يونيك بيتش

يقع منتجع توليا زنجبار يونيك بيتش في مدينة بونغوي، على بُعد 27 كم من مدينة زنجبار، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق مع منزلقات مائية. المنتجع ذو منطقة شاطئ خاص مع خدمة شاطئية. تم تجهيز الغرف العصرية والمزينة بأناقة بتراس خاص.

تحتوي كل وحدة على منطقة جلوس حيث يمكنك الاسترخاء. تتميز بعض الوحدات بإطلالات على البحر أو الحديقة.

تم تجهيز كل غرفة بحمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش. سيحصل كل ضيف على خدمة نقل المطار الخاصة في كلا الاتجاهين ، ومساج مجاني لمدة ساعة مرة واحدة لكل إقامة ودروس اليوغا المجانية غير المحدودة أثناء الإقامة.

تقع نونغوي على بعد 36 كم من منتجع توليا زنجبار يونيك بيتش، بينما تقع كيندوا على بعد 34 كم من مكان الإقامة. يقع مطار كيسوني على بعد 29 كم.

منتجع زانزي

يقع منتجع زانزي على شاطئ المحيط الهندي، على بُعد 15 كم من مدينة ستون تاون التاريخية، وعلى بُعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار زنجبار الدولي. توفر كل فيلا وبنغل واسع بيئة حميمة. تحتوي الفيلات المواجهة للمحيط على فناء خاص مع مسبح وحديقة استوائية مورقة وشرفة مراقبة مغطاة بناموسيات.

الأكواخ تقع فى منطقة الحديقة مع مدخل إلى حمام السباحة الرئيسى. يتوفر ملحق علاقات الضيوف للمساعدة في تخطيط الرحلات اليومية والرحلات. يمكن للضيوف اختيار تناول الإفطار والغداء والعشاء في الفيلا أو البنغل الخاص بهم أو في المطعم أو على الشاطئ.

يتم تقديم التدليك بجانب المحيط مع مرافق الرياضات المائية المتوفرة في الموقع. تتوفر دراجات مجانية ويمكن ترتيب الرحلات الاستكشافية في مكتب الجولات السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …