بالصور .. أفضل فنادق الكويت الفاخرة للعائلات

سفاري نت – متابعات

تعد الكويت من الدول النفطية المهمة التي استطاعت الاستفادة من ثروتها في تنمية السياحة بشكل كبير. وقد استطاعت الكويت الاستفادة من إمكانياتها السياحية لجذب السياح للتعرف على تاريخها وثقافتها، وقضاء بعض الوقت بعيدًا عن العمل في المنتجعات الرائعة ومراكز التسوق العالمية، وزيارة المتاحف المتعددة. في الآتي، جولة على أشهر فنادق الكويت من فئة الخمس نجوم نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق مارينا

يقدم فندق مارينا غرف فاخرة من فئة 5 نجوم تطل على خليج الكويت، على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة الكويت. ويضم مسبحين في الهواء الطلق وسبا وشاطئ خاص به.

تم تصميم مطعم Atlantis الفاخر على شكل قارب ويطل على أبراج الكويت، بينما يقع Six Palms في ردهة ذات سقف زجاجي كبير يوفر الكثير من الضوء الطبيعي. جميع غرف الفندق مشرقة وواسعة، تتمتع بشرفة منفصلة أو الوصول المباشر إلى الشاطئ وخدمة الواي فاي المجانية. تتميز الحمامات بمقصورة دش منفصلة وحوض استحمام ووسائل راحة مميزة.

يقدم النادي الصحي Coral Reef مجموعة من علاجات الاسترخاء، بما في ذلك المساج السويدي والمساج بالحجر الساخن وجلسات العلاج العطري. يوجد أيضًا صالة رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا تضم معدات تمارين القلب والأوزان الحرة. يقع فندق مارينا في قلب منطقة التسوق في السالمية بالقرب من مارينا مول ومارينا كريسنت. ويبعد 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الكويت الدولي.

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت

يتمتع فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت بموقع مثالي بجوار الحي المالي والتجاري في مدينة الكويت، ويوفر إطلالات بانورامية على المدينة، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق ومسبحًا في الهواء الطلق و3 أماكن لتناول الطعام. تقع أبراج الكويت الشهيرة على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

يضم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم 295 غرفة وجناحًا مجهزًا جيدًا وتتميز بديكور أنيق ووسائل راحة فاخرة. تشمل الميزات القياسية تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس ومكتب للعمل.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية في مطعم Lamar International. لمحبي وقت الشاي، يقدم ليبراري كافيه مجموعة كبيرة من الشاي والوجبات الخفيفة أثناء الاستمتاع بقراءة جيدة أو محادثة حميمة. يضم النادي الصحي مركزًا للياقة البدنية مزودًا بأحدث معدات TechnoGym.

يتوفر أيضًا مسبح خارجي مُدفأ وغرف تدليك بالإضافة إلى غرف ساونا وبخار. يضم فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت أكثر من 6000 متر مربع من أماكن الفعاليات مقسمة على 21 قاعة احتفالات، ومكتملة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية.

منتجع هيلتون الكويت

يمتد هذا الفندق الحديث عبر 5 شواطئ رملية و 250.000 متر مربع من الحدائق الخضراء، ويقع على بعد 6 كم فقط من مركز الفحيحيل للتسوق الذي يضم الكوت مول. سواء كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه، فإن هذه المنشأة لديها كل شيء ، بدءًا من غرف مطلة على المحيط أو الحديقة أو استوديوهات مع مطابخ صغيرة. تحتوي كل وحدة على حمام وأسرّة فخمة.

يمكن للعائلات الاختيار بين الشاليهات المكونة من غرفتي نوم والفلل المكونة من 4 غرف نوم والتي تحتوي على شرفات أو تراسات. تحتوي الفيلات الملكية على حمامات سباحة خاصة. تم تجهيز جميع الوحدات بخدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا وخدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تشمل وسائل الراحة 4 مطاعم تتراوح ما بين الشرقية والإيطالية والعالمية على سبيل المثال. يوجد أيضًا سبا وجيم يعمل على مدار الساعة ومنطقة لعب داخلية وخارجية للأطفال ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تشمل الرياضات المائية والتنس وكرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية وتأجير الدراجات وصيد الأسماك. تتوفر خدمة نقل مجانية يوميًا إلى الكوت مول وكذلك إلى الأفنيوز مول كل يوم جمعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …