فولكس واجن جولف R الجديدة كليًا تنطلق بقدرات جبارة وأداء مثالي

سفاري نت – متابعات

 تواصل سيارة جولف R الجديدة كليًا من فولكس واجن خطف الأنظار والاستحواذ على ثقة وإعجاب محبيها من عشاق الأداء الرياضي الديناميكي المفعم بالقوة في سلطنة عُمان، حيث جاءت سيارة فولكس واجن الهاتشباك الأيقونية الجديدة كليًا بقدرات غير مسبوقة لتعزيز الأداء لتصبح أسرع وأكثر تقدمًا وأكثر إثارة في القيادة من سابقتها ذات القدرات الفائقة بالفعل.

تم إطلاق سيارة جولف R الجديدة كليًا في السلطنة مؤخرًا من قبل شركة المتميزة للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة لفولكس واجن في سلطنة عُمان، وتوفر السيارة الجديدة كليًا قوة مطلقة مع نظام تعليق رياضي ونظام دفع رباعي 4MOTION يضمن للسائق التحكم والراحة.

وبفضل محركها المتطور TSI سعة 2 لتر والذي يمنحها قوة تبلغ 320 حصان، تنطلق السيارة من السكون إلى 100 كيلو متر في الساعة في 4.8 ثانية فقط، مما يوفر استجابة وأداء استثنائي وفائق في فئته. 

عبر وليد الحارثي عن سعادته بطرح الإصدار الجديد من سيارة فولكس واجن الأيقونية الشهيرة، وهو من المعجبين القدامى بها قائلا: “إنني سعيد للغاية بطرح نسخة مميزة من سيارة جولف Rالجديدة في سلطنة عُمان، وأنا على ثقة بأنها جاءت لتواصل تميزها في تقديم الأداء الفائق كما كانت جميع نسخها السابقة، ولا شك بأنها تعكس أسلوب الحياة المميز بقدرات “ديناميكية وعصرية وملهمة” وتجسد شغف القيادة الحقيقي.

يقول وليد: “تعتبر جولف R الجديدة كليًا نموذجًا فريدًا ومحملاً بالكامل بميزات الأداء وقدرة عالية، وتوفر الكثير من متعة القيادة، فضلاً عن مساحة جيدة للأشخاص والأغراض، ويمكنها أن تقف وجهاً لوجه أمام أي من منافسيها، بل وتتفوق على الطرازات الأكثر تكلفة بكثير “.

يعد إصدار جولف Rمن أفضل الطرازات ذات الأداء القوي والتجاوب الاستثنائي في فئته، ويجمع هذا الإصدار الأخير بين مزايا السرعة الفائقة والدقة في الصنع والقوة في الأداء لتحقيق تجربة قيادة لم يسبق لها مثيل.

وبجانب التصميم العصري والتجهيزات الحصرية، تمنحك سيارة جولف R شعور السيارات الرياضية مع الحفاظ على المواصفات التي تمتاز بها سيارات الطراز “R”، كما تذهلك السيارة بأدائها الاستثنائي منذ الوهلة الأولى، حيث يتم نقل القوة التي يوفرها الجيل الأحدث من محرك TSI الأسطوري إلى الطريق بشكل مثالي بفضل نظام4MOTIONللدفع الرباعي.

ويعمل نظام توجيه العزم على توزيع قوة المحرك بين العجلتين الخلفيتين بشكل متغير، مما يعزز سرعة السيارة على المنعطفات لتنطلق بمنتهى القوة والثبات. وبفضل تجهيزاتها المتفوقة سيحصل السائق على استجابة هائلة وتحكم دقيق للغاية، وانتقال سلس وخفة حركة استثنائية، وبمعنى آخر فهي تجسد: متعة القيادة القصوى.

قال كريستيان نعمة، المدير العام لشركة المتميزة للسيارات عُمان: “تعتبر جولف R الجديدة كليًا رمزًا في فئتها وطراز شبابي أيقوني لا مثيل له وهو مجهز بكافة ميزات الأداء الرياضي المتفوق، ولطالما أبدى عشاق السيارات في عُمان رغبة شديدة في اقتناء طرازات الأداء القوي، يسعدنا أننا كنا جزءًا من تحقيق حلمهم بامتلاك سيارة جولف R المذهلة “

لا تكتفي سيارة جولف R بإبهارك على الطريق، بل يعكس مظهرها الخارجي الطابع المميز للسيارة، وتشمل الميزات الخارجية الفريدة لطراز Golf R الجديد والتي تتضمن المرايا الجانبية المطلية بالكروم غير اللامع والإضاءة بشعار R عند فتح أبواب السيارة، مع تخفيض ارتفاعها بمقدار 20 مم عن سيارة جولف العادية. وتتوفر السيارة بثلاثة خيارات للألوان تشمل الأزرق لابيز المعدني (وهو لون مخصص حصرياً لطراز R) وأبيض بيور وأسود بيرل داكن.

تضفي ملاقط المكابح باللون الأزرق لمسة مميزة على العجلات الخلائطية قياس 19 بوصة والتي تتوفر كتجهيز اختياري. وتشمل خيارات العجلات تجهيز سيارتك بعجلات تمنحك شعور سيارات السباق: فيمكنك الاختيار من بين عجلات “Adelaide” من السبائك المعدنية قياس 19 بوصة، أو عجلات “Estoril” من السبائك المعدنية قياس 19 بوصة (باللون الأسود مع لمسات لامعة أو بلون أسود). 

تتضمن التحديثات داخل جولف R المقاعد الرياضية المميزة المخصصة والمحسّنة، والتي تحتضن السائق وتمنحه متعة القيادة فضلا عن ناقل الحركة ثنائي القابض DSG سباعي السرعات الجديد المصمم خصيصًا لتجربة سلسة، بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز جولف R بأحدث التقنيات، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه بقياس 10 بوصات وقمرة القيادة الرقمية، والتي تم تحديثها خصيصا من أجل جولف R. 

تتخذ المتميزة للسيارات مقرا مميزا لها بمرتفعات الفردان في غلا، وتباشر أعمالها من منشأة حصرية مكونة من ثلاثة طوابق، وهي مصممة وفقًا لهوية الشركة التي تعتمد أحدث المعايير العالمية. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …