مجموعة فنادق راديسون تُطلق برنامج الولاء Radisson Rewards الجديد

سفاري نت – متابعات

يركّز برنامج الولاء Radisson Rewards المُعاد تصميمه على تقديم مزايا ومكافآت مخصصة أكثر تركيزًا على العملاء بطريقة سلسة. يمكن الوصول إلى مزايا قيّمة من اليوم الأول وهي متاحة في رحلة العضو بالكامل من استلهام أفكار الرحلات حتى الحجز. يشمل ذلك مزايا خلال الإقامة مثل الترقيات، والمزايا الإضافية التي يراكمها ويستمتع بها العميل بعد الإقامة مثل خيار جعل الإقامة معادلة الأثر الكربوني.
 
منذ إطلاق برنامج Radisson Rewards ، قدمت مجموعة فنادق راديسون مزايا بارزة وترقيات مجانية وتجارب حصرية لأعضائها لضمان أن الإقامة في فنادق مجموعة فنادق راديسون لا تُنسى حقًا. تم تبسيط برنامج الولاء الجديد للمجموعة ليصبح الأكثر انسيابية في هذا القطاع بثلاثة مستويات فقط (النادي ، المتميز ، وكبار الشخصيات) ، مما يوفر للأعضاء أسرع طريق لرفع مكانتهم ، وكسب واسترداد المزيد من نقاط الولاء ، وفتح مضيف من مزايا VIP. معزز الخصم الجديد للحجوزات المستقبلية – وهي ميزة فريدة عبر برامج الولاء الصناعية – ستتيح للأعضاء خيار زيادة الخصم عن طريق تقليل عدد النقاط التي يربحونها. يمكن للأعضاء استخدام نقاطهم بالضبط كيف ومتى يريدون مع نموذج استرداد ديناميكي جديد – ميزة جديدة تمامًا تتيح للأعضاء المرونة في اختيار عدد النقاط التي يمكنهم استخدامها في ليلة المكافآت ، والجمع بين أي مبلغ من النقاط مع النقود لحجوزات الغرف أو خدمات الفندق.
 


 
”نحن متحمسون لإطلاق برنامجنا Radisson Rewards الجديد وشُكر الأعضاء على ولائهم. لقد جاء دورنا لمكافأتهم بمجموعة متنوعة من المزايا المخصصة لضمان أن كل لحظة مهمة عندما يقيمون مع مجموعة فنادق راديسون. هذه المزايا الشيّقة الجديدة السريعة سوف نشجّع الأعضاء الجدد بالتأكيد على الانضمام إلى أحد أسرع برامج المكافآت نموًا في العالم والتمتع بتجربة رائعة من حيث الأثر الكربوني للفنادق“، كريستينا سيرا، نائب الرئيس الأول العالمي لاستراتيجية العلامة التجارية وتجربة الضيوف في مجموعة فنادق راديسون.
 
يهدف البرنامج الجديد إلى أن يصبح أكثر البرامج تخصيصًا في الصناعة، ويقدّم اختيارات بناء على تفضيلات الضيف وطلباته السابقة. يتم إنشاء ملفي شخصي شامل للعضو مما يسمح بتخصيص وتهيئة المزايا للعضو في كل حجز. يهدف Radisson Rewards إلى تقديم تجربة رقمية محسّنة للأعضاء تشمل منطقة خاصة جديدة في الملف الشخصي للعضو على الإنترنت وعلى التطبيق للوصول السريع لمعلومات مفيدة مثل حجوزاتهم السابقة، وفواتيرهم، وفنادقهم المفضلة، وغيرها الكثير


 
كذلك يبسّط Radisson Rewards الجديد البرنامج لموظفي الحجز ومنظّمي الفعاليات المهنيين. مقارنة بالبرنامج السابق حيث كان موظفو الحجز ومنظّمو الفعاليات يعتمدون على برنامج Radisson Rewards for Business المنفصل، يُدمج البرنامج الجديد الآن موظفي الحجز ومنظّمي الفعاليات بالكامل في Radisson Rewards، مما يسمح لموظفي الحجز ومنظّمي الفعاليات بربح واسترداد النقاط عندما يحجزون للآخرين وكذلك لسفرهم الشخصي. عند حجز الغرف بالنيابة عن الآخرين، سوف يتلقى موظفو الحجز ومنظّمو الفعاليات 10 نقاط مقابل كل دولار يتم إنفاقه، أما في حالة حجز اجتماع أو فعالية فيربح موظفو الحجز ومنظّمو الفعاليات 5 نقاطٍ لكل دولار أمريكي ينفقونه، بما يصل إلى 250,000 نقطة لكل فعالية يحجزونها. يُعتبر البرنامج أكثر مرونة حيث يسمح للمهنيين في مجال السفر بتبادل نقاطهم مع أعضاء آخرين، واستخدامها لحجز قاعات اجتماعات وفعاليات، وربح نقاط إضافية عندما يحيلون عضوًا جديدًا.
 
 
إن الاستدامة أحد أهم أولويات مجموعة فنادق راديسون. من هذا المنطلق يمكن لأعضاء برنامج Radisson Rewards الآن جعل إقامتهم الفندقية معادلة الأثر الكربوني من خلال استرداد 325 نقطة فقط يوميًا لموازنة أثر الكربون في إقامتهم بطريقة موثوقة وسلسة. ويعتبر برنامج Radisson Rewards أحد برامج الولاء القلائل التي تقدم هذا الخيار في لنقاط، وكجزء لا يتجزأ من الإقامة، مما يجعل الإقامات التي تحافظ على البيئة مسألة يسيرة.
 
 
ستلعب الشراكات العالمية أيضًا دورًا مهمًا في عرض القيمة المقدم من قبل برنامج الولاء الجديد للأعضاء. سوف يوسّع Radisson Rewards من المحفظة الحالية في ثلاثة أركان رئيسية مع شركاء جُدد في مجال السفر والمجال المالي والاستدامة. ينطلق عنصر السفر مع تجارب Radisson Rewards، حيث يمكن للأعضاء حجز تجاربهم ويربحون 20 نقطة مقابل كل دولار أمريكي ينفقونه إذا جرى تنفيذها قبل نهاية 2022، وتشمل مشاهدة معالم المدينة وجولات المتاحف والوصول إلى معالم الجذب المحلية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اكتشف سحر المملكة في برنامج صيف السعودية 2024 مع أكثر من 550 منتج سياحي

سفاري نت – متابعات أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن إطلاق برنامج صيف السعودية 2024، تحت شعار “تراها”، والذي يمتد …