سناب شات تطرح مجموعة جديدة من المزايا المخصصة لمشتركي Snapchat+

الرياض – سفاري نت

طرحت Snap Inc. مجموعة جديدة من المزايا الحصرية والتجريبية المخصصة للمستخدمين المشتركين في النظام المدفوع +Snapchat، والذين سيتمكنون من الوصول لما يزيد عن 12 ميزة حصرية تتيح لهم تخصيص تجربة Snapchat بما ينسجم مع تطلعاتهم.
وسيتضمن اشتراك Snapchat+ المحدث ميزات مثل Custom Story Expiration التي ستتيح للمشتركين إضافة لقطات لقصتهم تنتهي صلاحيتها بعد ساعة واحدة أو حتى أسبوع واحد. وستضمن هذه الميزة الجديدة للمشتركين مشاركة الصور واللقطات الخاصة بهم مع أصدقائهم لفترة أطول أو أقصر، وستمكنهم من الاستمتاع بأوقات مميزة على الدوام. كما تمت إضافة ميزة Custom Notification Sounds  التي ستسمح لمستخدمي Snapchat بتعيين نغمات مختلفة لأصدقائهم المختلفين ليتمكنوا من معرفة من يتصل بهم دون النظر إلى هواتفهم.
وكإضافة استثنائية إلى تجربة Snapchat التفاعلية، ستتيح ميزة Custom Camera Color Borders لمستخدمي التطبيق عرض لونهم المفضل على الشاشة أثناء التقاطهم للمحتوى. وأخيراً، ستوفر خلفيات الـ Bitmoji الثلاث الجديدة والحصرية لمستخدمي التطبيق طرقاً جديدة لتزيين وتخصيص ملفاتهم التعريفية.
وقال عبد الله الحمادي، مدير الأعمال الإقليمي لسوق المملكة العربية السعودية في شركة Snap Inc: “عالمياً، اشترك أكثر من مليون مستخدم في خدمة Snapchat+ حتى اليوم، مما يحفّزنا على طرح المزيد من الميزات لتلبية اهتماماتهم وتطلعاتهم بالشكل الأمثل. تعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً مميّزة من حيث تمتعها بمستوى عال من الإبداع التقني وتنوع وسائل الإعلام فيها. ويتميّز مستخدمو Snapchat بتفاعلهم الدائم والكبير على التطبيق، ونحن نتطلع لاكتشاف إمكانات خدمة Snapchat+ في تعزيز القدرات الإبداعية لمجتمع مطوري المحتوى في المملكة”.
ويتضمن الاشتراك الأولي في Snapchat+ والمتوفر لمستخدمي  تطبيق Snapchat في كافة أنحاء العالم، ميزات مثل Snapchat+ Badge، خاصية الردود على القصة ذات الأولوية (Priority Story Replies)؛ وخاصية عرض الرموز بعد مشاهدة القصة (Post View Emoji)، وخلفيات Bitmoji، وأيقونات التطبيقات المخصصة (Custom App Icons)، مؤشر إعادة المشاهدة (Rewatch Indicator)، وأصدقاء للأبد (Best Friends Forever)، والنظام الشمسي (Solar System) وخاصية (Ghost Trails) التي تظهر المسار العام للرحلات التي قام بها الأصدقاء مؤخراً على خريطة Snap.
وقبل التعمق في قائمة المزايا الجديدة، يعلن Snapchat أيضاً أنه وبحلول شهر ديسمبر وموسم الاحتفالات، سيتمكن مستخدمو التطبيق من منح أصدقائهم الهدية المثالية دون الحاجة إلى التسوق عبر تزويدهم باشتراك بقيمة (3.99 دولاراً شهرياً).
وأضاف عبد الله الحمادي: “يعد Snapchat+ أداة مثالية لحفظ المتابعين أعمال المبدعين الصاعدين أو أصدقائهم من محبي التقاط صور السيلفي، وفي ظل تدفق المزيد من المزايا الجديدة، ستصبح خدمة Snapchat+ بالفعل الهدية القادرة على مفاجأتكم باستمرار”.
في Snapchat+، ستتم إضافة مزايا إضافية بصورة متواصلة ومنتظمة للحفاظ على تفاعل المستخدمين وضمان منحهم تجارب مسلية وغامرة باستمرار. وفي المملكة العربية السعودية، يمكن لمستخدمي Snapchat الاشتراك بالخدمة الجديدة لقاء 16,99 ريالاً للخطة الشهرية، أو 94,99 ريالاً لخطة تمتد لستة شهور أو 172,99 ريالاً للاشتراك السنوي. وللحصول على الخدمة، سيتعين على المستخدمين النقر فوق Snapchat+ في ملف تعريفهم الشخصي عبر Snapchat.
-انتهى-
نبذة عن Snap Inc.
تختص شركة (ٍSnap Inc.) بالتواصل عبر أدوات الكاميرا الإبداعية المتنوعة ويزيد عدد مستخدميها عن 190 مليون مستخدماً يومياً. وتؤمن بأن ابتكار مفاهيم جديدة للكاميرات يمثل فرصة مثالية لتحسين طريقة عيش الناس وأسلوبهم في التواصل. ونسهم أيضاً في التطور الإنساني عبر تمكين الناس من التعبير عن أنفسهم والتمتع بأروع لحظات حياتهم والتعرف على العالم من حولهم، وقضاء أمتع الأوقات الاجتماعية المشتركة.
للاستفسارات الإعلامية:
[email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاتف HONOR 200 Lite الأول من نوعه في فئته يقدم ثورة في تجربة المستخدمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي من خلال Magic Portal

سفاري نت – متابعات أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً عن بدء …