إطلاق خدمة فحص المركبات الإلكترونية في مراكز نيسان العربية السعودية

سفاري نت – متابعات

أعلنت نيسان العربية السعودية عن إطلاق أحدث خدماتها الرقمية “فحص سلامة السيارة الإلكتروني “EVHC” ويأتي ذلك تماشياً مع نهجها في التحول الرقمي، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع التي تقدمها نيسان العربية السعودية كجزء من جهودها في تقديم الخدمات الذكية لعملائها.

تأتي هذه الخطوة ضمن جهود نيسان العربية السعودية المستمرة لتحسين تجربة العميل الرقمية، وتوفير الراحة والكفاءة مع المحافظة على الجودة العالية. خدمة “EVHC” هي عبارة عن جهاز لوحي إلكتروني يستخدمه موظفوا خدمات الصيانة في مراكز الخدمة في بترومين نيسان، وكيل نيسان المعتمد في المملكة، لتسجيل رحلة العميل وتنفيذها رقميًا. 

تبدأ خدمة “EVHC ” من لحظة استلام المركبة من العميل حتى الانتهاء من عملية الفحص والصيانة. مع اتاحة الفرصة للعميل لمتابعة جميع خدمات الصيانة من خلال تلقي إشعارات بالخدمات المقدمة وموعد الزيارة القادمة من خلال البريد الإلكتروني أو عبر تطبيق “واتساب”. وتقدم الخدمة أيضًا تقارير وفواتير- رقمية مفصلة بشكل أسرع وبجودة عالية، وتتوفر الخدمة بشكل مجاني في جميع مراكز نيسان بترومين. كما تُعد الخدمة أيضا صديقة للبيئة لاعتمادها على التقنية وتقلل من استخدام الأوراق لخلق بيئة أكثر أمانًا. 

وبهذه المناسبة علق أديب تقي الدين، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية، قائلاً:” إن تحويل رحلة الخدمة رقميًا من خلال استخدام خدمة “EVHC” يؤدي إلى رفع مستوى خدمات ما بعد البيع وتحسين تجربة العميل بشكل كبير. كما يُظهر الابتكار المستمر الذي يتبعه فريق نيسان العربية السعودية في إيجاد وتطبيق الكفاءات الرقمية التي نطبق بها نهج “Nissan Next” في سوق المملكة العربية السعودية كعلامة تجارية مبتكرة تركز على راحة العميل”


وتعليقًا على إطلاق الخدمة الجديدة، قال المهندس أحمد طه، رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع في نيسان العربية السعودية: “يعد إطلاق هذه الخدمة الرقمية الجديدة استمراراً للجهود التي يبذلها فريق نيسان العربية السعودية لتوفير رحلة سلسة ومريحة للعملاء. لا تعمل خدمة “EVHC” على تسهيل عملية فحص المركبة فحسب، بل تتيح أيضًا للعميل المتابعة الكاملة للخدمة المقدمة له من البداية إلى النهاية. وسيضمن فريق نيسان العربية السعودية دائمًا على أن يحصل عملاؤنا على أفضل خدمة رقمية يسهل الوصول إليها “.

تُظهر الخدمة الرقمية الجديدة اهتمام نيسان بعملائها في المملكة العربية السعودية، حيث تواصل الشركة تحسين رحلة العميل من خلال التحول الرقمي ومنح العملاء التحكم الكامل والشفافية عبر خدمة “EVHC” والاطلاع على الخدمات المقدمة لمركباتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …