لولو مـول الفجيـرة يعلن عن إطلاقـه حملــة مهرجـــان المأكــولات

سفاري نت – متابعات

إذا كنت من عشاق المهرجانات؛ وخاصة تلك التي تجمع بين تجارب الطهي الفريدة وتذوق الأطعمة اللذيذة إلى جانب الفعاليات والأنشطة العائلية؛ فعليك ألا تفوت الفرصة للتوجه إلى «مهرجان المأكولات» في “لولو مول الفجيرة”، والذي يُقام في الفترة من 26 أكتوبر حتى 24 نوفمبر 2022؛ حيث يتم تنظيم المهرجان من خلال حملة تستمر على مدار 30 يوماً وتتضمن عرضاً ترويجياً مشتركاً مع متجـر “لولو هايبرماركت” مدته  18 يوماً. 

يبحث “لولو مول الفجيرة” دائماً عن وسائل متجددة لخلق أجواء وتجارب ترفيهية مناسبة للعائلات، وفي هذا الإطار، سيعمل «مهرجان المأكولات» على جمع الناس معاً من أجل الاحتفال والاستمتاع بالخروج والتنزُّه بصحبة الأصدقاء والعائلة، وذلك لتجربة المأكولات المختلفة في منافذ عرض الأطعمة ومشاهدة مسابقات الطهي المثيرة مباشرة داخل المول.

وبالنسبة لحملة “تناول طعامك واربح”؛ يُمكن للعملاء عند تناولهم الطعام بمبلغ 50 درهم إماراتي كحد أدنى في أي متجر للأطعمة والمشروبات  التسجيل في السحب عبر “مكتب استعلامات المول” والحصول على قسيمة إلكترونية عن طريق الرسائل النصية القصيرة (SMS) للدخول في السحب والفوز بالجوائز، حيث يتم اختيار فائز واحد بالجائزة الكبرى باستخدام نظام القسيمة الإلكترونية بعد انتهاء مدة الحملة، والذي سيتم منحه قسيمـة (لَـكَ) للهدايــا بقيمة 10,000/- درهم إماراتي مقدمة من المول. 

وبالإضافة لذلك، سيكون هناك خمسة فائزين بجوائز ترضية يتم اختيارهم باستخدام نظام القسائم الإلكترونية، حيث سيتم منحهم قسائم (لَـكَ) للهدايــا بقيمة 1,000/- درهم إماراتي لكل فائز، وبالتالي سيكون هناك ستـة فائزيـن خلال 12 يومًا.

وللمشاركة في مسابقة الطهي التي تقام في الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر؛ يمكن للمشاركين المهتمين التسجيل في المسابقة اعتبارًا من يوم 26 أكتوبر، وذلك للدخول في المسابقة التي تضم ثلاث فئات: “المقبـلات”، و”الأطبـاق الرئيسية”، و”الحلويـات”. 

سيتم اختيار ثلاثة فائزين بالجائزة الأولى ومنحهم قسائم (لَـكَ) للهدايــا بقيمة 2,000/- درهم إماراتي لكل فائز منهم، بينما سيتم منح الثلاثة فائزين بالجائزة الثانية قسائم (لَـكَ) للهدايــا بقيمة 1,000/- درهم إماراتي لكل منهم؛ على أن يتم اختيار جميع الفائزين من قبل كبـار الطهـاة لدى “اللولو”.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك عرض ترويجي مشترك مع متاجـر “اللولو” يتم من خلاله تقديم “قسائم خصم” خاصة لمتاجر الأطعمة والمشروبات المختارة، والتي سيتم منحها للعملاء عند إنفاقهم 200 درهم إماراتي كحد أدنى من قبل متجـر “لولو هايبرماركت”ومتجر “اللولو متعدد الأقسام”.

 هذا في حين يتميز الجزء الخاص بـ “شارع المأكولات” في الحملة بمجموعة متنوعة من نوافذ عرض الأطعمة التي تتكون أساسًا من طعام الشارع من مختلف المطابخ، والتي يتم تقديمها مُرتّبة في قاعة الطعام لتلبية احتياجات عملاء المول، حيث يشمل ذلك نوافذ عرض الأطعمة المخصصة للحوم المشوية على الفحم والمأكولات المشوية والمحمصة داخل قاعة الطعام بالمول.

ستوفر الاحتفالات والأجواء خلال «مهرجان المأكولات» يومًا ممتعًا لعشاق الطعام، ولن يكونوا في حاجة للسفر بعيداً من أجل الاستمتاع بالأطباق والمأكولات الأصيلة من جميع أنحاء العالم. هذا في حين يولِي “لولو مول الفجيرة” اهتماماً كبيراً بتدابير السلامة المتعلقة بفيروس كورونا؛ من أجل ضمان بقاء الأماكن العامة مكانًا آمنًا للتسوق وتناول الطعام. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …