مستويات جديدة من القوة: سيارة فورد F-150 تريمور تصل إلى الشرق الأوسط

الرياض – سفاري نت

أعلنت شركة فورد عن إطلاق شاحنة البيك أب     F-150 تريمور الجديدة تزامناً مع موسم رحلات الصحراء والقيادة على الطرقات الوعرة. ويجمع طراز العام 2022 بين ترقيات القيادة على جميع التضاريس، مما يجعله مثالياً للتعامل مع الكثبان الرملية مع قدرات رائعة للجر والحمولة والتي تتناسب مع توقعات وأداء محبي القيادة على الطرقات الوعرة في جميع أنحاء المنطقة.

صُممت شاحنة F-150 تريمور 2022 لتقدم أفضل أداءٍ في القيادة الصحراوية، مما يوفر قدرة فائقة على الجّر والحمولة وقوة أكبر على الطرقات الوعرة. كما تم تجهيزها بممتصّات صدمات أمامية مضبوطة أحادية الأنبوب وممتّصات صدمات خلفية مزدوجة الأنبوب لمزيد من التخميد والتحكم، فضلاً عن زيادة الارتفاع عن الأرض بفضل إطارات جنرال جرابر قياس 32 بوصة، وترس تفاضلي خلفي قياسي مع ترس تفاضلي أمامي من نوع تورسن TORSEN®‎ محدود الانزلاق.

تأتي شاحنة F-150 تريمور بثلاثة إصدارات، مزودة جميعها بلوحة باش قياسية طراز F-150 بتصميم رابتر وألواح تشغيل على الطرقات الوعرة وغطاء محرك مميز، بالإضافة إلى شبك أمامي بلمسات برتقالية ومزايا تقنية فريدة.

يتوفر طراز 2022 بتقنيات القيادة على الطرقات الوعرة مثل ميزة “Trail Control” المحسنة و”Trail One-Pedal Drive” و”Trail Turn Assist”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …