استمتعوا ببعض المرح تحت الشمس وغوصوا تحت الماء خلال موسم الأعياد بكانديما المالديف

سفاري نت – متابعات

يتألق منتجع كانديما المالديف الذي يحول معايير العطلة والاستجمام في موسم الأعياد هذا العام بأسعار معقولة، مع برنامج استثنائي من الأنشطة الفريدة لمدة أسبوعين بدءًا من 22 ديسمبر تحت شعار “أكوا فانتازيا”. انغمسوا في عالم خيالي تحت الماء، حيث تتجلى أرقى التصورات الخيالية في الواقع، في وقت يتحول فيه المنتجع المتكامل إلى جنة استوائية نابضة بالحياة وملعب متكامل مستوحى من روائع المحيطات.

استمتعوا بأروع أوقات العام في K’way مع هذه الأنشطة الاحتفالية المليئة بالتجارب الممتعة لجميع الأعمار!

احتفالات كلاسيكية بعيد الميلاد مع لمسات من التميز والروعة

سيستمتع الضيوف بتقاليد العطلات المألوفة من تزيين البيوت المصنوعة من بسكويت الزنجبيل إلى إضاءة شجرة الكريسماس المذهلة مع لمسات احتفالية في الجزية الحيوية. ومن المؤكد أن يساهم البرنامج الاحتفالي في تعزيز الأجواء الميلادية مع الأنشطة التي تستمر طوال اليوم للأطفال، بما في ذلك استقبال بابا نويل الأنيق في يوم عيد الميلاد، والعرض السحري، ووجبات العشاء المنسقة وحفلة ليلة الكريسماس المسلية. 

مغامرات مائية غنية بالتشويق

يدعو كانديما عشاق المغامرة للاستمتاع بالعام الجديد عبر الانغماس في العديد من المغامرات المليئة بالتشويق. وتشمل هذه التجارب الحيوية، معرضاً فنياً مذهلاً تحت الماء، والبحث عن الكنز المائي، وأنشطة التجديف وسباق قوارب الكاياك التنافسي.

أشعلوا شغفكم الداخلي واكتشفوا أعماق المحيط الهندي عبر المشاركة في أنشطة الغطس الرائعة ليلاً ونهاراً واستمتعوا بتجارب البحر، مع فرصة تبني الشعاب المرجانية لمحبي الطبيعة. ومن المؤكد أن يكون هذا الموسم الاحتفالي مميزاً لعشاق الأنشطة البحرية والأدرينالين في كانديما!

تجارب ترفيهية غامرة للجميع

يعيد كانديما تصوير المرح الاحتفالي لأنشطة K’way مع مجموعة شيقة من التجارب والفعاليات الغامرة لجميع الأعمار! بدءاً من عروض الرقص المذهلة التي تقدمها فرقة الترفيه البصري الشهيرة مع حوريات البحر وعروض النار، مروراً بحفلات البلياردو ومهرجان الفن وحفلات الشواء على الشاطئ أو العروض الترفيهية الحية، في عالم من الخيال الترفيهي! وتوفر منطقةKandiland، المخصصة للأطفال في منتجع الجزيرة، بعض الوقت لتمكين الأهل من الاسترخاء والاستمتاع ببعض الوقت بمفردهم، مع برنامج منظم من المغامرات المرحة التي لا مثيل لها. تتضمن مجموعة الأنشطة عرضاً سحرياً للسيد مارفل المشهور عالمياً من المملكة المتحدة، وحفلات حورية البحر والأبطال الخارقين ومطاردة الحيوانات وغيرها من الأنشطة الممتعة!

تجارب فن الطهو الرائعة!

يتميز كانديما بتوفير تجارب فن الطهي المستوحاة من عالم المحيطات، عبر 10 خيارات لتناول الطعام. وتتألق المطاعم والبارات خلال موسم الأعياد، بمجموعة من الأطباق اللذيذة التي تحتوي على المكونات الطازجة المستوحاة من المحيط، والمصممة بعناية وروعة تحاكي عالم ما تحت الماء. وسيستمتع الضيوف بتجارب رائعة عند تناول الطعام في البوفيهات أو المطاعم المؤقتة للمأكولات البحرية أو التلذذ بالحلويات المستوحاة من الحياة البحرية أو “الكوكتيلات” المحلية! بالإضافة إلى ذلك، سيكون الضيوف على موعد مميزة في حفل ليلة رأس السنة الجديدة الساحر تحت الماء.

علاجات العافية المستوحاة من عالم المحيطات

يمكنكم بعد الاستمتاع بأنشطتكم المائية البحرية، الاسترخاء في جلسة صحية مستوحاة من المحيط في سبا esKape الحائز على جائزة. جربوا موسم الأعياد المائي في الهواء الطلق أو استمتعوا بجلسة التدليك باستخدام مواد الحمم البركانية الدافئة، في تجارب صحية مخصصة توقظ حواسكم وتجدد عقولكم وأجسامكم. يقع منتجع esKape في المناطق الاستوائية المحيطة بالجزيرة، وهو المكان المثالي للابتعاد عن ضغوطات الحياة والتألق من الداخل والخارج.

وبغض النظر عما إذا كنتم تستمتعون بالعطلة كزوجين أو مع الأصدقاء أو بمفردكم أو كعائلة، هناك تجارب مميزة للجميع في موسم الأعياد هذا العام بكانديما – المنتجع الأكثر روعة وتميزاً في جزر المالديف

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …