سياحة موسكو تنهي أول جولة ترويجية في الرياض بإقبال كبير من وكلاء السفر والسياح

سفاري نت – متابعات

نظمت لجنة السياحة في مدينة موسكو بنجاح جولتها الترويجية الأولى (على الأرض) في المملكة العربية السعودية. وتعد هذه الحملة الترويجية السياحية جزءًا من الجهود المستمرة للجنة السياحة في مدينة موسكو للترويج لموسكو كوجهة رائدة في مجال السياحة والأعمال في منطقة الخليج وحول العالم.

تم تنظيم الحدث في العاصمة الرياض بتاريخ 16 أكتوبر 2022 في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا، الواقع في شارع التحلية بالقرب من مركز الملك عبد الله المالي. وترافق الحدث السياحي المتخصص مع جولتين ترويجيين في أبوظبي ودبي بالإضافة إلى تنظيم سلسلة من العروض الترويجية الرقمية والترويج المباشر على الأرض في بلدان أخرى بمن فيها كازاخستان والهند وماليزيا.

وتمكنت لجنة السياحة في مدينة موسكو من جذب العديد من الشركات الروسية المحلية من ممثلي الفنادق الكبيرة وشركات إدارة الوجهات ومقدمي الترفيه في موسكو ليلتقوا بأكثر من 50 لاعبًا رئيسيًا من قطاع صناعة السفر والسياحة والضيافة والطيران في المملكة العربية السعودية.

قدم الحدث المتخصص فرصة استثنائية للمشاركين لعقد اجتماعات فردية وإجراء مفاوضات تجارية ستؤدي قريبًا إلى تعاون مستدام طويل الأمد بين خبراء السفر وشركاء الصناعة في كلتا المدينتين.

تستمر لجنة السياحة في مدينة موسكو ومؤسسات السفر والسياحة في فيها بمخاطبة الجمهور المستهدف في منطقة الخليج وحول العالم عبر الأنشطة الترويجية والعروض والمعارض والحملات الإعلامية لإثارة المزيد من الاهتمام بين المتخصصين في صناعة القطاع في الأسواق الإقليمية وخارجها.

بالإضافة إلى العروض الترويجية، تعمل لجنة السياحة في مدينة موسكو باستمرار على تطوير وتنفيذ أنشطة العلاقات العامة المستهدفة لجذب وتثقيف المتخصصين في السفر وتطوير باقات سفر مبتكرة ومثيرة لمنطقة الخليج العربي وحول العالم.

موسكو ليست وجهة شهيرة فحسب، بل هي أيضًا رائدة في العديد من التصنيفات السياحية. ففي العام الماضي، فازت العاصمة الروسية بفئتين مختلفتين عن جوائز السفر العالمية 2021 (“الوجهة السياحية الرائدة عالميًا”، و “وجهة المدينة التراثية الرائدة في العالم”). كما احتلت موسكو المركز الرابع في أفضل 100 مدينة في العالم.

يتزايد عدد السياح الذين يزورون موسكو كل عام ويوجد في المدينة معالم شهيرة ومتاحف ومسارح ساحرة ومتنزهات وطنية والعديد من عوامل الجذب الأخرى. كما تستضيف موسكو مجموعة واسعة من الأحداث التجارية والمعارض ومؤتمرات الأعمال والندوات التجارية، وتعتبر المدينة مركزاً للأحداث الرياضية والفنية

في العام 2021، نظمت لجنة السياحة في مدينة موسكو 2.8 ألف اجتماع عبر الإنترنت مع لاعبين في صناعة السياحة. في المجموع، شارك في هذه الاجتماعات حوالي 500 شركة من موسكو و2.5 ألف ممثل أجنبي من صناعة السياحة. كما نظمت اللجنة ثلاثة عروض ترويجية رقمية، عقدت من خلالها 2.6 ألف اجتماع مع الشركات في الشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا.

موسكو هي إحدى وجهات أوروبا المذهلة وتعتبر موطناً لتاريخ رائع وهندسة معمارية ملونة وملهمة من الصعب العثور عليها في أي مكان آخر. كما تزخر المدينة بالهندسة المعمارية المميزة والقادمة من عصور مختلفة وفنون وآثار تستحق المشاهدة. بالإضافة إلى كل هذا، تقدم موسكو لزوارها تجارب تسوق مذهلة وقوائم طعام واسعة ومتنوعة تجعل من كل رحلة تجربة سفر لا تُنسى. 

وعد موسكو لضيوفها من الإمارات العربية المتحدة والمنطقة هو تجربة سفر مثيرة وغنية بالتجارب والمتعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …