ألمانيا تستعد للترويج لأبرز معالمها السياحية في دول مجلس التعاون الخليجي

دبي – سفاري نت

أعلن المجلس الوطني الألماني للسياحة عن عزمه زيارة الدوحة والكويت والرياض وجدة ودبي برفقة 10 شركاء بين 30 أكتوبر و3 نوفمبر، بهدف إرساء علاقات متينة وتبادل المعلومات والرؤى مع المتخصصين في مجال السياحة المحلية والشركاء الإعلاميين.

وتأتي هذه الخطوة لدعم تطلعات المجلس الرامية لتعريف السياح من دول مجلس التعاون الخليجي بأهم الوجهات السياحية الألمانية على مدار العام، خصيصاً أنّ المنطقة تتصدر قائمة ألمانيا كأهم الأسواق العالمية للسياحة الوافدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت يامينا صوفو، مديرة المكتب الوطني الألماني للسياحة التابع للمجلس الوطني الألماني للسياحة: “يطلق المكتب هذه الحملة الترويجية بهدف تسليط الضوء على قطاع السياحة المحلية في ألمانيا وتنوّع العروض التي يقدمها، إلى جانب تبادل المعارف مع الأطراف الفاعلة في السوق. ويعمل المجلس الوطني الألماني للسياحة على التعريف بالحملات الحالية، بما في ذلك حملات فيل جود والثقافة المحلية الألمانية واحتضان الطبيعة الألمانية، التي تستهدف تلبية احتياجات السوق المحلية، بالإضافة إلى مشاركة الرسائل الرئيسية للجهات المعنية من المشاركين في الحملة”.

وتشارك سلسلة منافذ البيع أوتليت سيتي ميتسينغن، التي منحتها شركة ايكوسترا جائزة أكبر منفذ للبيع في أوروبا، في الحملة لإرساء حضورها في سوق دول مجلس التعاون الخليجي المعروفة بتسجيل معدلات إنفاق مرتفعة في قطاع التجزئة، والتعريف بخدماتها ومنتجاتها وكيفية وصولها إلى المراتب الأولى كواحدة من أفضل 10 الوجهات السياحية في العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …