بالصور .. استمتع بإقامة رومانسية بأفضل 3 فنادق في تايلاند

سفاري نت – متابعات

تعد تايلاند، بمياهها الفيروزية وشواطئها البيضاء النقية، وجهة مفضلة لمن يقضون شهر العسل والأزواج الراغبين بإجازة هادئة.

لا يقتصر الأمر على كون المنتجعات الفاخرة بأسعار معقولة جدًا في هذه البقعة الاستوائية فحسب، بل إنها توفر أيضًا أماكن إقامة ووسائل راحة، من حمامات السباحة الخاصة اللامتناهية إلى الإطلالات الخلابة على البحر إلى المواقع المطلة على المحيط.
للأزواج الذين يبحثون عن الخصوصية والرومانسية، هناك أيضًا الكثير من المنتجعات التي تقدم أكواخ تقع في عمق الزاوية الخاصة بهم من غابة دائمة الخضرة – أماكن يسهل فيها الشعور بأنك وحيد تمامًا وبعيدًا عن العالم. في الآتي، جولة على الفنادق والمنتجعات الرومانسية في تايلاند نقلا عن موقع سيدتي نت.

ذا بافيليونز فوكيت

يقع ذا بافيليونز على تلة خضراء مع إطلالات رائعة على بحر أندامان، ويوفر فيلات خاصة مع مسابح خاصة بها أو غرف فاخرة مع حدائق خاصة وإطلالات على تلال الحجر الجيري المحيطة.
تم تجهيز جميع الغرف بمنطقة جلوس خاصة بها، بينما تشمل الإقامة في الفيلات وجبة إفطار يومية مجانية في أحد مطاعم المنتجع، بالإضافة إلى شاي بعد الظهر يوميًا.
للحصول على أقصى درجات الرفاهية، يمكن للأزواج الحصول على بنتهاوس المسبح مع سبا، وهو دوبلكس من طابقين يضم منتجعًا صحيًا خاصًا مع غرفة بخار؛ دش مطري في الهواء الطلق شرفة مغطاة خاصة مع كراسي للاستلقاء؛ تدليك ترحيبي للقدم وخدمة نقل مكوكية يومية يمكن أن تأخذ الزوجين السعداء مباشرة إلى شاطئ ليان – امتداد هادئ ونقي من الرمال بعيدًا عن الزحام.
تتوفر العديد من وسائل الراحة في الموقع، بما في ذلك ثلاثة مطاعم ومنتجع صحي حائز على جائزة مع مركز للياقة البدنية ومسبح ودروس اليوغا.

ذا شور آت كاتاثاني

هذا المنتجع الشاطئي المخصص للبالغين فقط هو واحة من الخصوصية ومثالي للأزواج ومن يقضون شهر العسل الذين يتطلعون للهروب من العالم. بالإضافة إلى المسبح اللامتناهي الرئيسي بالمنتجع، تتميز جميع الفيلات هنا أيضًا بمسبح خاص بها وإطلالات إما على الحديقة أو البحر.
تجمع Seaview Pool Villa Romance بسلاسة بين المعيشة الداخلية والخارجية مع تراس شمسي خاص كبير ؛ جناح على الطراز التايلاندي مع سرير نهاري يطل على المحيط ؛ وقائمة طويلة من وسائل الراحة، بما في ذلك أحواض استحمام عميقة مضاءة بضوء الشموع، ومنطقة لتناول الطعام، وأبواب زجاجية كبيرة تفتح مباشرة على المسبح الخاص.


يمكن لمكتب الجولات السياحية المساعدة في تنظيم الرحلات الاستكشافية الشخصية، بما في ذلك دروس الطبخ والغطس وجولات التجديف بالكاياك في البحر. في الموقع، يمكن للأزواج الاستمتاع بالسبا وقائمة كاملة من جلسات المساج وعلاجات الجسم والوجه، وتجربة القائمة التايلاندية والعالمية في مطعم المنتجع، والانضمام إلى دروس اليوغا، أو الاستفادة من غرفة الألعاب وملعب التنس.

فندق سريرايا فيلاز اند سويتس

يقع فندق سريرايا فيلاز اند سويتس على شاطئ تشاوينغ، وهو الامتداد الأكثر شهرة وشهرة في الرمال البيضاء النقية في كوه ساموي، ويوفر كل التفرد والرفاهية التي قد يرغب فيها الأزواج.
محاطًا بمناظر طبيعية من أشجار جوز الهند والرمال البيضاء على مسافة يمكن أن تراه العين، يمكن للضيوف الاختيار من بين الأجنحة الفسيحة المطلة على البحر والمسبح والفيلات الديلوكس مع أحواض سبا في الهواء الطلق أو حوض غطس خاص بهم.


سيكون الأزواج مدللون للاختيار عندما يتعلق الأمر بوسائل الراحة في المنتجع، والتي تشمل مركزًا للياقة البدنية، ومنتجعًا صحيًا فاخرًا وصالة ألعاب رياضية، ومجموعة واسعة من الوجبات الشهية في مطعم Chef’s Table الموجود في الموقع. من الممكن أيضًا طلب تجربة عشاء لشخصين تشمل شرفة مراقبة وحيدة على الشاطئ مباشرة، والكثير من ضوء الشموع.


يقع المنتجع على بعد خطوات من بعض أفضل مواقع الغوص في كوه ساموي. يمكن لمكتب الجولات السياحية أيضًا المساعدة في تنظيم رحلات خاصة بالقارب إلى الجزر، فضلاً عن مغامرات التجديف بالكاياك البحرية ودروس الطبخ لشخصين وغير ذلك الكثير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …