أبرز 5 أسباب تدفعك إلى شراء سيارة “أبارث”

سفاري نت – متابعات

منذ تأسيس “أبارث” بواسطة “كارلو أبارث” في عام 1949 ووضع شعارها الأول وهو العقرب “سكوربيون” على  سيارة “فيات 500” في عام 1958، ونحن نعيش اليوم في عالم مختلف كلياً. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي لاتزال ثابتة ولم تتغير، تماماً مثل قيم “أبارث” الراسخة. واللافت أن “أبارث” كانت قد أنشئت على أسس راسخة من الأداء القوي وتجربة القيادة المتميزة والأناقة الرياضية. تحظى “أبارث” بإعجاب عشاق السرعة في جميع أنحاء العالم، كما أنها مثالية لأولئك الذين يحبون تخطي الحدود والانفراد بطابع فريد يعكس شخصيتهم وبصمتهم.

مرحبا بكم في الشركة الوطنية للسيارت، الوكيل المحلي المعتمد لسيارات “أبارث” في دبي والإمارات الشمالية منذ عام 2017. كما توفر الوطنية للسيارت، وهي جزء من مجموعة الكندي للسيارات، ; كما يقدمون طرازات حصرية محدودة وباقات مصممة حسب الطلب وقطع غيار وإكسسوارات لتضع في متناول عشاق ومحبي السيارات في المنطقة أروع تجربة قيادة لسيارات “أبارث”.

ولكن ما الذي يجعل “أبارث” الأكثر شعبية ورواجاً بين الشباب؟ نحن بالتأكيد لا نتحدث فقط عن سيارة جذابة بالنسبة للسائقين الجدد. بل تمزج “أبارث” التصميم الاستثنائي والأنيق مع التكنولوجيا الأكثر تطوراً في سيارة من الحجم الصغير لتوفر مركبة متعددة المواهب ذات تنقل حضاري تتميز ببساطة . ومع أن هناك العديد من الأسباب التي تُحفّز على امتلاك “أبارث”، فقد قمنا باختصارها إلى الأسباب التالية الخمسة الأكثر أهمية:  

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …