الخطوط الكويتية تسير رحلاتها الجديدة إلى جزر المالديف والنيبال

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن تدشين أولى رحلاتها التجارية المجدولة إلى جزر المالديف والعاصمة النيبالية كاتماندو استكمالًا لخطتها الاستراتيجية في توسيع شبكة المدن التي تصل إليها مباشرة.

وأوضحت الشركة أنها ستقوم بتشغيل 4 رحلات بالأسبوع إلى مدينة كاتماندو أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء والخميس وذلك اعتبارًا من تاريخ 30 أكتوبر 2022، وتشغيل رحلتين بالأسبوع إلى جزر المالديف أيام الاثنين والخميس وذلك اعتبارًا من 31 أكتوبر الجاري.

وقالت مديرة دائرة التوزيع وتخطيط الشبكات بالشركة شروق العوضي في تصريح صحفي عقب الإعلان عن الوجهات الجديدة: “يأتي إطلاق الوجهتين في إطار خطة الخطوط الجوية الكويتية للتوسع وتشغيل وجهات جديدة لجدول الموسم الشتوي، إذ أعلنت سابقًا عن إطلاق عددًا من الوجهات الجديدة تتضمن المدينة المنورة والطائف وحيدر آباد وكوالالمبور”.

وتابعت: “إن الشركة مستمرة في تشغيل وجهات مثل مدريد وإزمير ومانشستر والدار البيضاء على مدار العام وبشكل دائم، حيث سبق إطلاقهم في موسم الصيف 2022، نظرًا للطلب المتزايد على هذه الوجهات ولأهميتهم لدى عملائنا الكرام”.

وأضافت العوضي: “إن اطلاق الوجهتين الجديدتين جاء بعد دراسات دقيقة وشاملة ومدى الاقبال عليهما من قبل عملاء الشركة ولما فيهما من معالم سياحية وتاريخية غنية بالثقافات المتنوعة وتميز أجوائهما للسياح”.

ومن جانبه أعرب مدير دائرة العمليات في الشركة يوسف العلي في تصريح مماثل عن سعادته بتدشين الوجهتين الجديدتين لافتًا إلى أن أسطول “الطائر الازرق” الحديث “على أتم الاستعداد لنقل المسافرين من وإلى وجهات متوسطة وبعيدة المدى وذلك لما يمتلكه من طرازات متنوعة ومختلفة تحتوي على تكنولوجيا ونظام ترفيهي متنوع يواكب أفضل معايير الطيران العالمية.

وأكد العلي أن “الكويتية” تولي اهتماما كبيرا لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائها منذ دخولهم إلى مبنى المسافرين (رقم 4) وانهاء اجراءات سفرهم “بكل سرعة ويسر وسهولة للتمتع بالخدمات المقدمة على متن طائراتها” منوهًا بالجهود المستمرة للوصول إلى أفضل مستويات التميز ورضا العملاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …