realme تطلق رسميًا أقوى هاتفين ذكيين في فئتهما 9i 5G وC30s في السعودية

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية العالم، أحدث هواتفها الذكية Realme 9i 5G وrealme C30s في السعودية. ويأتي هاتف realme 9i 5G مزودًا بمجموعة شرائح Dimensity 810 5G القوية، وذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 11 جيجابايت (6 جيجابايت + 5 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي ديناميكي) وذاكرة قراءة بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى شاشة عرض 90 هرتز وكاميرا ثلاثية مدعومة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل.

ويتوفر هذا الهاتف الذكي المستوحى من القرص المدمج الكلاسيكي بلون الأسود الصخاب والذهبي اللامع بسعر 759 ريال سعودي في جميع متاجر عصر الجوال المعتمدة، وجرير واكسترا، وموقع Noon.com.

realme 9i 5G أقوى هاتف ذكي في فئة الجيل الخامس بسعر يقل عن 760 ريال سعودي بمظهر عصري ونحيف جدًا

بصفتها العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، تتعهد realme بتمكين الشباب، بحيث توفر لهم حاليًا أحدث هاتف ذكي من فئة الجيل الخامس مع شرائح Dimensity 810 5G المتقدمة التي تعزز تجارب الهواتف الذكية باعتماد التكنولوجيا الرائدة.

تتبنى D810 5G معالج متقدم 6 نانومتر يسمح للشريحة بتقديم أداء فائق وبطاقة استهلاك أقل بنسبة 62٪ من معالج 12 نانومتر. وتعزز وحدة المعالجة المركزية الخاصة به ما يصل إلى 2.4 جيجاهرتز وهو أسرع بنسبة 20٪ من الجيل السابق، ومن المؤكد أن النتيجة المعيارية أنتوتو البالغة 385373 قد وضعت realme 9i 5G في صدارة المنافسة من ناحية الأداء. وفي ظل توافر هذا المعالج السريع والشاشة فائقة النعومة 90 هرتز ستحصل على هاتف ذكي فائق السرعة تعزز تجاربك التقنية اليومية وتتيح لك الاستمتاع بتطبيقات الألعاب الموجودة على الهاتف المحمول.

توفر مجموعة شرائح Dimensity 810 5G أداءً رائعًا

يأتي الهاتف مزودًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجا بايت وسعة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت، مما يمنح المستخدمين تجربة شاملة واستجابة أكثر سرعة للتطبيقات، والاستمتاع بتطبيقات الألعاب وتجارب اتصال سلسة. ولتعزيز تجربة المستخدم سيحصل المستخدمون على 5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية ليحافظ الهاتف على أداء مستقر حتى خلال الاستخدام الكثيف. ويعمل الهاتف بتقنية تسمح بتحويل ذاكرة القراءة فقط إلى ذاكرة وصول عشوائي افتراضية وتوسيعها وزيادة سعتها من 6 جيجابايت إلى 11 جيجابايت.

تتيح تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي ديناميكية للمستخدمين الاستمتاع بذاكرة تصل إلى 11 جيجابايت.

إن تصميم هاتف realme9i 5G الذكي والعصري مستوحى من شكل القرص المدمج الكلاسيك، ويتميز بخفة وزنه الذي يبلغ 187 جرامًا وبالغلاف الخلفي للجهاز العاكس للضوء والذي يتغير وفقًا للأجواء السائدة تمامًا مثل القرص المدمج.

ذهبي لامع، realme 91 5G

وتعليقًا على إطلاق الهاتف الجديد، قال موسى يان، المدير الإقليمي لشركة realme  في السعودية: “تماشيًا مع تطلعاتها لنشر تقنية الجيل الخامس، صنفت شركة realme المتخصصة بالهواتف الذكية المبنية على نظام أندرويد الأسرع نموًا في العالم في الربع الثالث من العام، وفقًا للبيانات الصادرة عن شركة Counterpoint Research، وتمكنت من تحقيق نمو لافت وزيادة مبيعات الهواتف الذكية من الجيل الخامس بنسبة 831٪ على أساس سنوي مقارنة بمعدل النمو العالمي البالغ 121٪”.

“ونحرص على المضي قدمًا خلال هذا العام عبر تبني تقنية الجيل الخامس التي تتوفر غالبًا في الهواتف متوسطة وعالية النطاق. وستوفر شركة realme هذه التقنية للجماهير عبر إدخال هذا الابتكار إلى هواتف 9i 5G ذات المستوى المبتدئ وتمنح الأداء الأفضل في فئته”.

إلى جانب التصميم الرائع ومعالج الجيل الخامس القوي، تم تجهيز هذا الجهاز بكاميرا ثلاثية مدعومة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لمحبي صور السيلفي. بالإضافة إلى ذلك، تم تزوديه ببطارية هائلة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة يمكنها توفير ما يصل إلى 35 يومًا في وضع الاستعداد، وبميزة الشحن السريع بقوة 18 واط لاستخدام الهاتف لفترة طويلة دون أن ينفذ الشحن.

Realme 9i 5G

هاتف realme C30s الذكي مزود بمستشعر بصمات الأصابع الجانبية بسعر يقل عن 350 ريال سعودي

يعتبر هذا الهاتف الإصدار الأحدث في سلسلة C التي تقدم أفضل الهواتف الذكية للمبتدئين في السوق، وهو مدعوم من وحدة المعالجة المركزية السلس ثماني النواة، ويتميز ببطارية هائلة وبشكل نحيف جدًا. ويعتبر realme C30s الهاتف الذكي الوحيد في فئته الذي يأتي مع مستشعر بصمة الإصبع الجانبي الذي يمكن أن يساعدك على فتح الهاتف بغضون 0.58 ثانية فقط وحماية معلوماتك الخاصة في الوقت نفسه.

يبلغ وزن هاتف realme C30s 182 جرامًا ويتميز بتصميمه المتناهي الصغر المانع للانزلاق وبهيكله النحيف جدًا بمقاس 8.5 ملم ليستمتع المستخدمون بالراحة والمتانة في آن. يأتي الهاتف أيضًا مزودًا بشاشة LCD بحجم 6.5 بوصة مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة للمستخدمين، وبكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لمساعدتك على التقاط أفضل اللحظات التي تقضيها مع أحبائك. مدعومًا بمعالج Unisoc SC9863A ثماني النواة، يوفر realme C30s لمستخدميه تجربة تشغيل سلسة للغاية، وتوفر البطارية الضخمة التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع وضع التوفير الفائق ساعات طويلة من الترفيه.

هاتف realme C30s متوفر للمستخدمين باللونين الأزرق المخطط والأسود المخطط. وبات متاحًا للبيع بالتجزئة بسعر 350 ريالًا سعوديًا في جميع متاجر عصر الجوال المعتمدة وجرير واكسترا وموقع Noon.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المواجهة بين HONOR Magic 6 Pro و Samsung Galaxy S24: من سيتفوق بإمكانات الذكاء الاصطناعي

سفاري نت – متابعات انتهى الزمن الذي كانت فيه الهواتف مجرد أجهزة اتصال بسيطة، وأصبحت …