هيلتون تنشر قائمة تشويقية بعدد من أميز فنادقها الجديدة المخطط افتتاحها في 2023

سفاري نت – متابعات

هل تبحث عن وجهات سفر لا تنسى؟ أنت في المكان المناسب 

ستجد ضالتك في قائمة الافتتاحات المنتظرة من هيلتون حول العالم 

الفنادق المرتقب افتتاحها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

 كونراد الرباط أرزانا (المغرب)

باعتباره أوّل فندق من الفئة الفاخرة يتم افتتاحه تحت راية هيلتون في المغرب، يقدم كونراد الرباط أرزانا 120 غرفة وجناحاً تتميز بمساحتها الفسيحةً وتصميمها الفخم. يقع الفندق على الواجهة البحرية لبلدة الهرهورة، ليضمن للضيوف التمتع بإطلالات خلابة على الشواطئ والبحيرات البديعة. يزيد على ذلك تقديم الفندق تجارب طعام شهية مستوحاة من المطبخ المحلي في مطاعمه الأربعة وبار الاستقبال.

كما سيضمّ الفندق الجناح الملكي الأكبر في المغرب والممتدّ على مساحة 623 متراً مربعاً، بالإضافة إلى سبا كونراد وصالون تجميل مجهّز تجهيزاً كاملاً، ومساحة للفعاليات تزيد على 1000 متر مربّع تشمل قاعة للمناسبات الكبرى، وأربع غرف للاجتماعات، وشرفة خارجية تتميز بإطلالة ساحرة على المحيط الأطلسي. من المتوقّع افتتاح الفندق في الشتاء المقبل.

منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش (تونس)

يعد هيلتون سكانس المنستير بيتش هو أول منتجع تفتتحه هيلتون في تونس. يتميز المنتجع بإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط يمكن الاستمتاع بها على الشاطئ ذو الرمال البيضاء أو في مساحة الاسترخاء الخاصة المتاحة لضيوف المنتجع. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن خيارات الراحة والاسترخاء خمسة حمامات سباحة خارجية وداخلية، إلى جانب سبا للعلاجات بمياه البحر ومركز صحي. يحتضن المنتجع 346 غرفة وجناحًا تتميز جميعها بالأناقة، كما يعد وجهةً مثاليةً لذوّاقة الطعام والعائلات وعشّاق اللياقة البدنية، بحيث يضمّ سبعة مطاعم ومجموعة من مرافق اللياقة البدنية، بالإضافة إلى نادٍ للصغار.

علاوةً على ذلك، يُشكّل المنتجع عنواناً مميزًا للمؤتمرات واجتماعات العمل، إذ تمّ تجهيزه بمساحة للاجتماعات تشمل قاعةً للمناسبات الكبرى وثلاث غرف للاجتماعات مزوّدة بأحدث المرافق. من المتوقّع افتتاح المنتجع في صيف 2023.

هيلتون القاهرة النيل معادي (مصر)

يقدم هيلتون القاهرة النيل معادي 255 غرفةً وجناحًا فسيحةً لها تصميم معاصر، كما يتميز بموقع فريد على كورنيش النيل في حيّ المعادي الراقي حيث سيستمتع الضيوف بتجربة إقامة ذات إطلالات بانورامية آسرة على نهر النيل، إلى جانب إمكانية رؤية أهرامات الجيزة في الأفق عندما تكون السماء صافية.

سوف يضمّ الفندق سبا إفوريا الشهير التابعة لهيلتون، بالإضافة إلى نادٍ للّياقة البدنية مطلّ على النيل، وحمام سباحة في الهواء الطلق، ومجموعة من المطاعم بما فيها التي تضم صالات جلوس في الداخل وبار مفتوح الهواء على سطح المبنى له إطلالات ساحرة على نهر النيل. يعد الفندق مثالياً للضيوف القادمين بغرض الترفيه أو الأعمال، حيث يضم صالة لرجال الأعمال وعدة قاعات للاجتماعات والمناسبات مزودة بأحدث الأجهزة. من المتوقّع افتتاح الفندق في ربيع 2023.

فندق كويتو نيروبي، كيوريو كولكشن باي هيلتون (كينيا)

يتربّع فندق كويتو نيروبي، كيوريو كولكشن باي هيلتون على محيط غابة كارورا وعلى مقربة من حيّ الأعمال في نيروبي، حيث من المتوقع أن يعيد تعريف معايير للإقامة الراقية في نيروبي، كينيا.

تعني كلمة “كويتو” في اللغة السواحلية “بيتنا”، للإشارة إلى الإقامة المريحة التي يمكن للضيوف توقّعها من هذا الفندق الذي طال انتظاره. سوف يحتضن الفندق 102 غرفة عصرية مقسمة على خمسة مباني متّصلة ببعضها البعض ومطلّة على مناظر الغابات التي تبعث في النفس السكينة والطمأنينة. وقد تمّ تجهيز كلّ مبنى بخدمة المساعد الشخصي للاستجابة لطلبات الضيوف. يضع الفندق في متناول ضيوفه باقةً واسعةً من تجارب الطعام الراقية، بما في ذلك مطعم متخصص يقدم قائمة طعام موسمية وبار على سطح المبنى يتميز بإطلالات آسرة، ليتسنّى للضيوف التمتع بتجربة أفريقية معاصرة. من المتوقّع افتتاح الفندق في مطلع العام 2023.

فندق ذا بو فو بودروم، كيوريو كولكشن باي هيلتون (تركيا)

يقع فندق ذا بو فو بودروم، كيوريو كولكشن باي هيلتون على طول ساحل بحر إيجه ويمتدّ شاطئه الخاص على مسافة كيلومترَين من الرمال البيضاء، حيث يقدم 102 غرفة معاصرة أنيقة تتميز بإطلالات رائعة على البحر. يتيح الفندق للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات الطعام العالمية، بما فيها أشهى أطباق البحر المتوسّط وبحر إيجه في بو جيورنو، بالإضافة إلى أفضل المآدب التركية في مطعم ديلمانزو وأفخم أطباق ثمار البحر في مطعم باكالاو. وللباحثين عن تجربة استرخاء لا تنسى، تقدم “سبا سول” حلولا علاجية متنوعة، كما يضم الفندق حمام سباحة داخلي وآخر خارجي.

علاوةً على ذلك، يوفّر الفندق وجهةً مثاليةً لعشّاق المغامرات خصوصاً وأنّه يتغنّى بموقع استراتيجي لاستكشاف المعالم المحلية، إذ لا يبعد سوى مسافة قصيرة بالسيارة عن بلدة ياليكافاك المشهورة و40 دقيقة بالسيارة عن قلعة بودروم وضريح موسولوس في هليكارناسوس الذي يُعدّ واحدةً من العجائب السبعة في العالم القديم. من المتوقّع أن يستقبل الفندق زوّاره اعتباراً من أبريل 2023.

دبل تري باي هيلتون شانلي أورفا (تركيا)

دبل تري باي هيلتون شانلي أورفا (تركيا).jpg

تتمتع مدينة شانلي أورفا في تركيا بتاريخ يصل لأكثر من 12,000 عام وتُعتبَر وجهةً عريقة تستحقّ الزيارة. يشكّل دبل تري باي هيلتون شانلي أورفا نقطة انطلاق مثاليةً لاستكشاف تاريخ المدينة، خصوصاً وأنّه يقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة عن وسط المدينة الذي يعجّ بالمباني التاريخية والمنتزهات والمتاحف. كما يستطيع الضيوف القيام برحلة قصيرة بالسيارة لاستكشاف الموقع الأثري الذي يعود للعصر الحجري الحديث وآثار غوبكلي تبه. 

وبعد يوم طويل من الاستكشاف، يستطيع الضيوف تدليل أنفسهم بعلاجات للاسترخاء، بما في ذلك تجربة الحمّام التركي التقليدي في السبا المتخصّص التابع للفندق. وبإمكانهم أيضاً السباحة في حمام السباحة الداخلي لتجديد نشاطهم. يضمّ المنتجع 190 غرفةً تم اعتمادها كصديقة للبيئة ويقدّم خدمات الضيافة المتميّزة الحائزة على عدّة جوائز والتي اعتادت علامة دبل ترب باي هيلتون تقديمها. من المتوقّع افتتاح الفندق في مطلع العام 2023.

هامبتون باي هيلتون لندن أولد ستريت (المملكة المتحدة)هامبتون باي هيلتون لندن أولد ستريت (المملكة المتحدة).jpg 

يقع هذا الفندق الذي تمّ بناؤه حديثاً في إحدى الوجهات التجارية الأكثر حيويةً وتميزاً في لندن، على بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من محطة أولد ستريت. يحتضن هذا الفندق 107 غرفة وينضوي تحت راية علامة هامبتون باي هيلتون الشهيرة وسريعة النمو ويقع على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مجموعة واسعة من المطاعم والبارات في شارع شورديتش ومكاتب أهم الشركات في شارع ليفربول، حيث يتميز بموقع مثالي لجذب شريحة واسعة من العملاء سواء كانوا يزورون المنطقة من أجل الأعمال أو الترفيه.

وسوف يوفّر الفندق أشهى الأطباق الإيطالية في المطعم، بالإضافة إلى قائمة وجبات خفيفة متاحة على مدار الساعة في بار الاستقبال. وبإمكان الضيوف أيضاً العمل في أي من المساحات العامة في الفندق والمجهّزة بخدمة واي فاي مجانية. كما سيضمّ الفندق غرفةً للمؤتمرات والاجتماعات، بالإضافة إلى نادٍ رياضي مزوّد بأحدث المعدّات وفطور مجاني. والجدير بالذكر فإن الفندق يضع الاستدامة البيئية في صدارة أولوياته، بحيث أنّه مُصمّم لامكانية استخدام مياه الأمطار. من المتوقّع افتتاح الفندق في صيف 2023.

فندق مارتي بوردو، تابستري كولكشن باي هيلتون (فرنسا)فندق مارتي بوردو، تابستري كولكشن باي هيلتون (فرنسا).jpg

يحتضن فندق مارتي بوردو، تابستري كولكشن باي هيلتون 61 غرفة ويقع في قلب حيّ ميرياديك الحديث والنابض بالحيوية والذي يحظى بشعبية كبيرة لدى الفنانين والمبدعين المحليين. واحتفاءً بمحيطه الفنّي، سوف يستضيف فندق مارتي مجموعةً من الفعاليات المُصمّمة لتسليط الضوء على المواهب المحلية، بدءاً من المعارض وصولاً إلى ورش العمل والمتاجر المتحركة، بحيث يوفّر وجهةً مثاليةً للمسافرين الراغبين في التعرّف على الثقافة المحلية.

يقع الفندق على بعد 15 دقيقةً سيراً على الأقدام عن المتاحف والمتاجر والمطاعم في وسط مدينة بوردو، كما يتيح للضيوف الوصول بسهولة إلى أبرز المعالم السياحية مثل كاتدرائية سانت أندرو، وبلاس دي لا بورس وبلاس دي كانكونس. وقد قام الفندق بتطبيق عدد من مبادرات الاستدامة، مثل استخدام المكونات المستقدمة محلياً قدر الإمكان بالإضافة إلى إدارة استهلاك المياه بدقّة. من المتوقّع افتتاح الفندق في ربيع 2023.

فندق سانت آن ديجون، كيوريو كولكشن باي هيلتون (فرنسا)فندق سانت آن ديجون، كيوريو كولكشن باي هيلتون (فرنسا).jpg

يُعتبر سانت آن ديجون، كيوريو كولكشن باي هيلتون أوّل فنادق هيلتون في منطقة برغندي الفرنسية، حيث يتميز بموقع استراتيجي في “المدينة العالمية لفنّ الطبخ والنبيذ” في قلب ديجون.

يتربّع هذا الفندق الراقي في موقع مأوى قديم يعود إلى القرن السابع عشر ويضمّ 125 غرفةً وجناحًا تتميز بديكور مستوحى من حقول العنب التي تشتهر بها برغندي، إلى جانب ترّاسات في الهواء الطلق، وحمام سباحة، ومركز لياقة بدنية وسبا نوراييه. يقدم الفندق خيارات من أشهى النكهات والأطايب الفرنسية في مطعم “لا تابل دو سانت آن” الفاخر، كما يقدم بار “لوراتوار” تجربة تذوّق شيّقة لأجود المشروبات في المنطقة.

علاوةً على ذلك، يقع وسط مدينة ديجون، الذي يعود إلى القرون الوسطى والذي تمّ إدراجه على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الفندق، بحيث يوفّر وجهةً مثاليةً لاستكشاف القصور الأرستقراطية التي تعود إلى القرنَين الخامس عشر والسادس عشر والتي تمّ صونها بعناية، ناهيك عن الكاتدرائيات القديمة ومتاحف الفنون الجميلة. من المتوقّع افتتاح الفندق في صيف 2023.

هيلتون هايدلبرغ (ألمانيا)

هيلتون هايدلبرغ (ألمانيا).jpg 

يقع فندق هيلتون هايدلبرغ في قلب المدينة التاريخية القديمة، على نهر نيكار في جنوب غرب ألمانيا، حيث بوسع الضيوف الاستمتاع بتجربة طعام فريدة في المطعم الذي يقدّم أطباقاً ألمانيةً كلاسيكيةً بلمسة عصرية. يوفّر هيلتون هايدلبرغ وجهةً مثاليةً للضيوف الراغبين في استكشاف المنطقة المحيطة، بحيث يقع على مسافة قصيرة سيراً من أبرز المعالم السياحية في المدينة بما فيها قلعة هايدلبرغ وأسواق عيد الميلاد.

علاوةً على ذلك، يحتضن الفندق المؤلف من 244 غرفة، سبعة غرف للاجتماعات ومركزاً للمؤتمرات والفعاليات ومركز لياقة بدنية وقاعة كبرى أنيقة للمناسبات تتسع لعدد يصل إلى 300 شخص. من المتوقّع افتتاح الفندق في ربيع 2023.

هامبتون باي هيلتون بودابست سيتي سنتر (المجر)

هامبتون باي هيلتون بودابست سيتي سنتر (المجر).jpg

تستعدّ المجر لاستقبال أوّل فندق ينضوي تحت راية علامة هامبتون باي هيلتون في قلب العاصمة بودابست في الصيف المقبل. يحتضن فندق هامبتون باي هيلتون بودابست سيتي سنتر 219 غرفة ضيوف حيث يتميز بموقعه الفريد بجوار دار الأوبرا المجرية وعلى مسافة قصيرة سيراً من كاتدرائية القديس بطرس ومجموعة كبيرة من المطاعم والبارات وحيّ التسوّق في القسم الشرقي “بيست” من المدينة.

وقد تمّ تشييد الفندق وفقاً للنموذج الجديد الذي ابتكرته علامة هامبتون باي هيلتون، حيث سيعكس تصميمه الخارجي الهندسة المعمارية المحلية التي يتميز بها الشارع، فيما ستتخلّل تصميمه الداخلي مساحات عامة بحلّة متجددة وغرف ضيوف بلمسة من الحداثة، إلى جانب فطور مجاني ومرافق لياقة بدنية مجهزة تجهيزاً كاملاً ومتاحة للضيوف على مدار الساعة والأسبوع. من المتوقّع افتتاح الفندق في صيف 2023.

فندق ليغاسي كاسكايس، كيوريو كولكشن باي هيلتون (البرتغال)فندق ليغاسي كاسكايس، كيوريو كولكشن باي هيلتون (البرتغال).png

تتباهى مدينة كاسكايس بمناظر أخاذة أسرت قلوب الكتّاب والفنّانين والنبلاء الأوروربيّين في القرن العشرين وتكتنف عدداً كبيراً من المعالم السياحية، على غرار متحف كوندس دي كاسترو غيمارايش الذي يستعرض مجموعةً مذهلةً من الفنون والأثاث الهندي البرتغالي.

يستعدّ فندق ليغاسي كاسكايس، كيوريو كولكشن باي هيلتون لفتح أبوابه في الصيف المقبل وسيحتضن 59 غرفة ضيوف تضم العديد منها شرفات بإطلالات خاطفة للأنفاس على شواطئ المدينة الساحرة. وهنا بوسع الضيوف الاستمتاع بمرافق الفندق التي تشمل بار الاستقبال ومطعماً وحمام سباحة وسبا ومركز للياقة بدنية، قبل أن ينطلقوا لاستكشاف كاسكايس. من المتوقّع افتتاح الفندق في صيف 2023.

الفنادق المرتقب افتتاحها في منطقة آسيا والمحيط الهادي

هيلتون غاردن إن دا نانغ (فيتنام)

هيلتون غاردن إن دا نانغ (فيتنام).jpg

يقع فندق هيلتون غاردن إن دا نانغ في منطقة سون ترا في فيتنام على بعد 50 متراً سيراً على الأقدام من الشاطئ وعلى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من وسط المدينة الذي يعجّ بالمتاجر والبارات والمطاعم. يمكن للضيوف خلال إقامتهم الاستمتاع بحمام السباحة المطل على الشاطئ والاسترخاء أو التلذذ بمجموعة من الأطباق العالمية بين ربوع مطعم غاردن غريل. من المتوقّع افتتاح الفندق في مطلع العام 2023.

فندق كونراد شنجن (الصين)فندق كونراد شنجن (الصين).jpg 

يقع فندق كونراد شنجن في قلب الحي التجاري والمالي المركزي وقد تولّت تصميمه شركة يابو بوشلبيرغ العالمية. يتميز الفندق بتصميم جريء يتمحور حول موضوع “قصّة حالم” بحيث يوفّر ملاذاً باعثاً على الاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة وضوضائها. سوف يحتضن هذا الفندق عند افتتاحه 300 غرفة وجناح مع حديقة وإطلالات على المدينة والخليج، وسيضمّ مطاعم عالميةً ومساحةً للاجتماعات تزيد عن 1500 متر مربّع وتشمل قاعةً فسيحةً للمناسبات الكبرى. يحرص فندق كونراد شنجن على تقديم خدمة متميزة للمسافرين في رحلات عمل أو ترفيه. من المتوقّع افتتاح الفندق في الربع الثاني من العام 2023.

منتجع لا فيستا فو كوك، كيوريو كولكشن باي هيلتون (فيتنام)منتجع لا فيستا فو كوك، كيوريو كولكشن باي هيلتون (فيتنام).jpg

استمتع بمنظر شواطئ فو كوك الآسر عند الغروب واستفد من إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ مع افتتاح منتجع لا فيستا فو كوك، كيوريو كولكشن باي هيلتون. يحاكي المنتجع أجواء ساحل أمالفي ويتميز بهندسة معمارية جريئة من وحي البحر المتوسّط ليقدّم إلى ضيوفه مزيجاً ساحراً من التأثيرات الفريدة. يحتضن المنتجع 197 غرفةً ويضمّ حمامي سباحة وأربعة مطاعم. كما يقع على مقربة من مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم والمعالم السياحية، بحيث يوفّر وجهةً مثاليةً لعشّاق الاستكشاف. من المتوقّع افتتاح المنتجع في صيف 2023.

منتجع جومانا بالي أونغاسان، فنادق ومنتجعات إل إكس آر (إندونيسيا)منتجع جومانا بالي أونغاسان، فنادق ومنتجعات إل إكس آر (إندونيسيا).png 

يستعدّ أوّل منتجع تفتتحه علامة فنادق ومنتجعات إل إكس آر لفتح أبوابه في جنوب شرق آسيا في عام 2023 وتحديداً في بالي، إندونيسيا حيث يقع المنتجع الذي يضم 72 فيلا أعلى تلة تتميز بإطلالات خلابة على المحيط الهندي. انغمس في تجربة من الاسترخاء التام فيما تستمتع بنزهة قصيرة على الشاطئ والمشي على الرمال، أو يمكنك أن تسبح في حمام السباحة الخاص بك. سوف ينضمّ منتجع جومانا بالي أونغاسان، فنادق ومنتجعات إل إكس آر، إلى عدد من الفنادق الفاخرة المستقلة والفريدة حول العالم، تشمل روكو كيوتو الذي تمّ افتتاحه مؤخراً والحائز على عدة جوائز في اليابان. من المتوقّع افتتاح المنتجع في أواخر عام 2023.

الفنادق المرتقب افتتاحها في الأميركيّتَين

منتجع إيمباسي سويتس باي هيلتون أروبا (أروبا)


منتجع إيمباسي سويتس باي هيلتون أروبا (أروبا).jpg

يُعتبَر إيمباسي سويتس باي هيلتون أروبا أوّل منتجع يتم افتتاحه تحت راية إيمباسي سويتس في أروبا وثاني منتجع تابع لهيلتون على الجزيرة، حيث يستعدّ لاستقبال ضيوفه على شاطئ إيجل بيتش المشهور في مطلع عام 2023. يشكّل هذا المنتجع أحدث إضافة إلى شاطئ إيجل بيتش الذي يتمّ اختياره سنوياً ضمن قائمة أروع الشواطئ في العالم. يضم المنتجع 330 جناحاً تتميز بإطلالات مبهرة على بحر الكاريبي، بحيث يوفّر وجهة ساحلية مثالية لجميع أفراد العائلة. يقدم المنتجع خدمات فريدة لمن يخططون لحفلات زفافهم، حيث يضم 9400 قدم مربّعة لإقامة المناسبات في قاعات داخلية أو في الهواء الطلق، مما يجعله وجهة مناسبة لحفلات الزفاف على الشاطئ في عطلة نهاية الأسبوع. من المتوقّع افتتاح المنتجع في مطلع عام 2023.

موتو باي هيلتون تايمز سكوير (الولايات المتحدة)موتو باي هيلتون تايمز سكوير (الولايات المتحدة).png

يقع موتو باي هيلتون تايمز سكوير في قلب ساحة تايمز سكوير النابضة بالحيوية في مانهاتن، وسوف يضم 400 غرفة. يمزج تصميم الفندق ما بين أجواء مدينة نيويورك في عشرينيات القرن العشرين والعناصر المعمارية الحديثة. كما يقدم مطعمه المتميز تجربة عشاء في تصميم نيويوركي كلاسيكي تتخلله لمسة من الأناقة، وتحتوي قائمة الطعام على مجموعة من المأكولات الموسمية التي تم إعدادها بطرق مستدامة. من المتوقّع افتتاح المنتجع في ربيع 2023.

كونراد أورلاندو (الولايات المتحدة).jpg 

كونراد أورلاندو (الولايات المتحدة)

يضم كونراد أورلاندو 433 غرفةً لدى افتتاحه، بما فيها 51 جناحاً بتصميمات فاخرة و10 أجنحة عائلية فسيحة حيث يتنعّم الضيوف بأعلى معايير الراحة. علاوةً على ذلك، خصّص الفندق مساحة 40,000 قدم مربعة للاجتماعات، كما يضمّ سبا كونراد، وحديقة مائية، ومجموعةً واسعةً من المطاعم والبارات، بما فيها مطعم متخصص مفتوح الهواء على سطح الفندق. وكجزء من منتجع إفرمور أورلاندو الكائن على حدود عالم والت ديزني®، سوف يستمتع الضيوف بشاطئ استوائي على مساحة 20 فداناً وبحيرة على مساحة ثمانية فدادين، بالإضافة إلى ملعبَي جولف مؤلّفَين من 18 حفرةً من تصميم جاك نيكلاوس. من المتوقّع افتتاح المنتجع في صيف 2023.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …