أهم نصائح هامة قبل سفرك إلى سيدني

سفاري نت – متابعات

سيدني من أجمل المدن في العالم وهي من أجمل وجهات السياحة في استراليا، كما أنها تحتضن الكثير من الأماكن السياحية التي تجذب السياح وهذا ما جعلها تحصل على لقب مدينة السياحة الأولى في العالم لعدة أعوام على التوالي، لذا يمكن تحديد بعض الأمور والنصائح الضرورية التي على المسافر معرفتها قبل السفر إلى سيدني نقلا عن موقع سيدتي نت.

ماذا تحزم؟

يصبح الجو باردًا في الشتاء، إذ يجب أن يكتفي المسافر بسترة دافئة أو سترة خفيفة ما لم تكن هناك موجة برد غير معتادة. بالمقابل، الصيف حار ورطب، لذا من الممكن حزم مظلة بغض النظر عن الوقت من السنة.

التخطيط المسبق

يعتمد الكثير مما ستفعله في سيدني على الطقس، لذا قد يؤدي التخطيط المسبق المفرط إلى تغييرات في خط سير الرحلة في اللحظة الأخيرة على أي حال، من المحتمل عدم الذهاب للتجديف بالكاياك من مانلي إلى شاطئ سري في الرياح العاتية، وتلك الغروب على السطح تكون أقل متعة في هطول الأمطار الغزيرة.

وسائل النقل العام

ينصح بالسماح للجميع بالخروج قبل محاولة ركوب العبارة،لأن الممرات ضيقة إذا كان المسافر يرغب في التقاط الصور والتجول حول السطح الخارجي على متن العبارة، فالبحث عنها ولكن من المهم وضع في الاعتبار أنه بالنسبة للسكان المحليين، هذه هي تنقلاتهم اليومية العادية.

الخطيط للرحلة مسبقًا

يمكن أن يكون السفر الجوي من وإلى أستراليا، وخاصة سيدني مكلفًا للغاية، إذا تمكن المسافر من التخطيط مسبقًا، فسيحصل على صفقة أفضل بكثير أيضًا، إذا كان المسافر لديه ميزانية محدودة ، فمن الممكن التفكير في حجز رحلة طيران متصلة تتوقف لمدة يوم أو يومين في الطريق، بهذه الطريقة سيتم رؤية أيضًا وجهة أخرى تعد بطاقة أوبال أفضل طريقة لإدارة أموال النقل الخاصة أثناء السفر في سيدني.

اختيار العبارة

تعتبر العبارات وسيلة شائعة من وسائل النقل العام في المدينة، إنه مشهور بين السكان المحليين لأنه أسهل طريقة للانتقال من مكان إلى آخر في سيدني، إنها رخيصة وسريعة وممتعة أيضًا، حيث يمكن الاستمتاع بمناظر الميناء بشكل أفضل في إحدى رحلات العبّارات هذه يمكن حجز ودفع ثمن العبارات باستخدام بطاقة أوبال، اعتمادًا على مدة الرحلة السياحية، يمكن إما شحن البطاقة يوميًا أو حتى أسبوعيًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …