بالصور .. أشهر فنادق كيوتو لشهر عسل رومانسي

سفاري نت – متابعات

قد لا تُعرف مدينة كيوتو بأنها مدينة الحب مثل باريس، ولكنها تتمتع بنصيبها العادل من الأماكن الرومانسية المخفية ليستمتع بها الثنائي. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق المناسبة لقضاء شهر العسل في كيوتو نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق فور سيزونز كيوتو

تم افتتاح هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم في فبراير 2014، ويتميز بخدمات عالية المستوى وغرف ضيوف تعد من بين الأكثر اتساعًا في كيوتو. يمكن للضيوف الاستمتاع بالاستخدام المجاني للمسبح الداخلي ومركز اللياقة البدنية أثناء إقامتهم. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. يقع الفندق على طول نهر Kamogawa مباشرةً، ويوفر إطلالات رائعة على مدينة كيوتو. تقع محطة مترو أنفاق كيوتو شياكوشوماي على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، في حين يمكن الوصول إلى محطة جي آر كيوتو في غضون 10 دقائق بالمترو. تقع قلعة Nijo-jo ، إحدى مواقع التراث العالمي ، على بعد 3 دقائق بالمترو من الفندق.

تتميز بجماليات كيوتو التقليدية والأناقة المتطورة، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة كبيرة. يمكن للضيوف الشعور بالحيوية مع علاجات المساج في السبا أو الاستمتاع بالتمارين الرياضية في الجيم المفتوح على مدار الساعة.

يتوفر مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج. مركز الأعمال متاح أيضًا على مدار 24 ساعة. يقدم مطعم La Locanda الأطباق الإيطالية الملونة التي تتميز بمكونات مختارة من جميع أنحاء العالم. يمكن الاستمتاع بوجبات كايسيكي اليابانية متعددة الأصناف المعدة بدقة والسوشي في مطعم Mizuki.

فندق موكسا كيوتو

يوفر موكسا في كيوتو أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات وحديقة. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف.

تحتوي الغرف في الفندق على حمام خاص مع بيديت ومجفف شعر ، كما توفر خدمة الواي فاي مجانًا، في حين توفر بعض الغرف إطلالة على النهر. تم تجهيز جميع غرف الضيوف في موكسا بتلفزيون بشاشة مسطحة ولوازم استحمام مجانية. يقدم مكان الإقامة وجبة إفطار أمريكية أو آسيوية. يقع أقرب مطار وهو مطار إيتامي على بعد 58 كم من الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …