بوليفارد استوديو.. وجهة فوق الخيال للفن والمغامرات بموسم الرياض 2022

الرياض – سفاري نت

يجد عشاق الفن والمغامرات في منطقة بوليفارد استوديو إحدى المناطق الفرعية لبوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، متنفسًا ترفيهيًّا يفوق الخيال، إذ تقدم المنطقة العديد من التجارب المميزة، كالمغامرات الشيقة والألعاب الحركية والتفاعلية وألعاب مهارات التفكير والعروض السينمائية.

وتشتمل بوليفارد استوديو التي تمثل مساحة فنية وترفيهية على خصائص جاذبة للزوار، مثل تجربة رامز التي تتيح معايشة مقالب النجوم في البرنامج العربي الشهير “مقالب رامز”، وتضم التجربة 8 غرف بداخلها مقالب مستوحاة من مواسمه الثمانية ذات الطابع المرعب والكوميدي.

وتعيد تجربة متاهة الكريستال في منطقة بوليفارد استوديو ذكريات مشاهدة البرنامج البريطاني الشهير على شاشات التلفاز في أوقاتٍ مضت، حيث يخوض الزوار فيها تجارب حركية تتطلب المهارة في التفكير من خلال فعاليات متنوعة في 32 لعبة، كما يتم تجسيد شخصية مقدم البرنامج الشهير للشعور بالتجربة كاملة.

ويعيش الزوار لمدة خمسين دقيقة في “فيم فاكتوري” إحدى فعاليات منطقة بوليفارد استوديو لحظات استثنائية من خلال تجربة أجواء المشاهير والنجومية والأضواء ومعايشة أدوارهم في الشهرة، كتجربة الأداء التمثيلي والجلوس في طائرة خاصة، والإجابة عن أسئلة الصحافة والإعلام، ويختتم ذلك بتكريم الزائر بجائزة تحاكي الجوائز العالمية، وسط أجواء صاخبة تُماثل الشهرة والنجومية.

كما تضم المنطقة تجربة مسامير المليئة بالإثارة والكوميديا، وتتمثل في عرض سينمائي بتقنية سداسية الأبعاد للشخصيات الكرتونية الشهيرة “مسامير”، فضلًا عن إتاحة التجول في المعرض الذي يتضمن الرسومات والمجسمات الخاصة بأبطال الشخصيات الكرتونية، إلى جانب المتجر وصالة الانتظار التي تعرض مقاطع متنوعة للمسلسل.

وتجذب بوليفارد استوديو زوار منطقة بوليفارد رياض سيتي بتصميمها المميز ولمساتها الجمالية ومسارحها ومناظرها وأنشطتها الترفيهية، كما تتميز بطابع ينقل مرتاديها إلى أجواء عالمية مليئة بالمتعة والمغامرات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …