العربية للسيارات تقدم عرضاً للاستبدال على نيسان باترول

سفاري نت – متابعات

أعلنت العربية للسيارات،  شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملة استبدال باترول خلال الفترة من 9 – 20 نوفمبر، كجزء من حملتها الواسعة التي تحظى بإقبال كبير.

وضمن الحوافز الجذابة التي كشفت عنها في هذه الحملة، تعمل العربية للسيارات على زيادة قيمة الاستبدال، والتركيز على مجموعة سيارات باترول. وتقدم الشركة ما يصل إلى 20,000 درهم* للمركبات الحالية للعملاء فوق قيمتها السوقية، بغض النظر عن سنة الصنع والطراز، للحصول على سيارة نيسان باترول جديدة.

وتمكنت نيسان باترول من تحقيق شهرة واسعة نظراً لأدائها الفائق وخصائصها الجمالية المتميزة. وبما أنها تمثل نموذجاً للطموح في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد تمكنت من الاستحواذ على جاذبية عالية بين المالكين والراغبين في شرائها على مستوى المنطقة. واحتفالاً بإرثها الفريد على مدار 70 عاماً، تجسد نيسان باترول 2022 الجديدة مواصفات القوة والرقي.

وإلى جانب العروض القيمة والدعم المتخصص من قبل الخبراء، تقدم العربية للسيارات معاملة مريحة جداً لكل عميل، لتضمن له راحة البال طوال مدة امتلاكها.

وإذا لم تتوصل حتى الآن لقرار حول أي طراز من نيسان تود شراءه، يمكنك اختبار القيادة والاطلاع على النماذج المعروضة، ولقاء الاستشاريين لتقديم المعلومات لك، وسيكونون بانتظارك في أقرب صالة عرض نيسان في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية. ويمكنك أيضاً زيارة الموقع Nissan-dubai.com أو الاتصال على الرقم 800-NISSAN (800-647726) للتحدث مع مندوب المبيعات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …