تعرف على أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في جدة

سفاري نت – متابعات

تنطلق مباريات كأس العالم FIFA قطر في 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022، ولذلك تستعد المطاعم والمقاهي في مدينة جدة لاستقطاب عشاق كرة القدم من خلال توفير شاشات مناسبة تعرض لهم بثاً مباشراً لمباريات كأس العالم، في أجواء من الحماس والإثارة وتناول أشهى وألذ الأطباق والمشروبات التي تحضرها؛ استعداداً لذلك، حيث يفضل محبو المباريات مشاهدتها وسط تلك الأجواء نقلا عن موقع سيدتي نت.

ونعرفكم على الأماكن التي تنقل مباريات كأس العالم والمباريات بشكل عام في جدة.

– هوليدي إن جدة:
أجواء من الإثارة والحماس تنتظركم في هوليدي إن بوابة جدة الواقع في طريق المدينة، حيث يمكنك الاستمتاع بأجواء كأس العالم في بالكوني كافيه وتناول وجبتك ومشروبك المفضل وسط تشجيع الجماهير.

– مقهى كرو لاونج Crew Lounge Café and Restaurant
من مقاهي جدة الجديدة والمميزة وهو من أفضل الأماكن التي تنقل مباريات كرة القدم، المقهى مناسب للعوائل والأفراد. فهو يتميز بديكور رائع، المقهى يعمل منذ العام 2018م، ولديهم جلسات خارجية رائعة، وليالي طربية نهاية الأسبوع. وله فرعان: فرع حي السلامة، على طريق الأمير سلطان جوار أبراج ليليان، والفرع الآخر في حي الروضة برج المرجانة الدور السابع.

– محمصة ومقهى كوب وكنبة Cup & Couch Cafe and Roastery
من أفضل كافيهات جدة لمشاهدة مباريات كرة القدم على شاشة كبيرة، فيمكنك الاستمتاع بالمشاهدة وأنت تتناول القهو والحلا، ومخبوزاتهم اللذيذة. المقهى مناسب للعوائل والأفراد، حيث يتميز بديكوراته الراقية وخدمته الجيدة، ويتم تجهيز الطلب في زمن مناسب. ويقع المقهى في شارع اليمامة، حي السلامة.

– جاكارو كافيه jackaroo cafe
من أفضل كافيهات جدة التي توفر شاشات كبيرة لمحبي متابعة مباريات كرة القدم وكأس العالم. بإمكانك الاستمتاع بمشاهدة المباريات وأنت تتناول مشروبك المفضل بنكهات مختلفة. ويقع المقهى في حي البغدادية الغربية، شارع حائل.

– مقهى تشل لاونج Chill Lounge
من الكافيهات التي تنقل مباريات كرة القدم بجدة على شاشات. مطعم ومقهى مميز، يقدم مأكولات عالمية ولبنانية، ولديهم شوربات، مقبلات، ستيك، مشاوي، باستا، مشروبات ساخنة وبارده، وحلويات. ويوجد فرعين للمقهى، فرع حي الزهراء، وحي السلامة طريق الأمير سلطان.

– بريدج كافيه Bridge Café
يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المباريات في جو حماسي وعلى شاشات كبيرة وجلسات مطلة على المسبح وبإمكانك الحجز مسبقاً. كما يمكنك تناول الوجبات والأطباق الشهية مثل سلطات، مشاوي، حلويات ومشروبات ساخنة وباردة.
يقع المقهى في كراون بلازا، الدور الأول، الكورنيش، جدة.

– كلتشر كافيه ولاونج Culture Cafe & Lounge
من كافيهات جدة التي تنقل مباريات كرة القدم على شاشات. المقهى مخصص للعوائل والأفراد، وله دوران ذات إطلالة جميلة على البحر، بديكور مريح وجميل. ويقدم المقهى مشروبات شاي، قهوة، حلويات، كيك، ومعجنات.
ويقع المقهى في الحمراء، طريق الكورنيش، جدة.

– لوسو كافيه ولاونج LUSSO
يوفر لوسو كافيه شاشات لمشاهدة المباريات وسط أجواء حماسية. المقهى بطراز من الريف الإيطالي. يقدم العصائر الطبيعية، موهيتو، مقبلات، مقبلات ساخنة، سلطات، شوربات، طواجن، بيتزا، باستا مشاوي، مشروبات ساخنة وبارده، ساندوتشات. ويقع المقهى في شارع الجامعة.

– مقهى ثيرد كافيه Third Café
يتميز المقهى بجلسات مريحة وأجواء رائعة تمكنك من مشاهدة كرة القدم على شاشات كبيرة. المقهى مناسب للعوائل والأفراد، يتميز بالتصميم والإضاءة الرائعة. ويقدم مشروبات ساخنة وباردة. ويقع على طريق المكرونة، حي الربوة.

– مطعم ومقهى جلسة زمان Jalsat Zaman Café
صنّف المقهى بانه من أفضل كافيهات في جدة التي تعرض المباريات، حيث يمنح الزوار جو مختلف عن جو الكافيهات، ويحتوي على شاشات عرض مميزة، كما يقدم قائمة من أشهى المشروبات التي اشتهر بها الخليج العربي والشرق الأوسط، ويستخدم المقهى أجود أنواع البن البرازيلي وأفضل المنتجات العالمية، مما يضمن للزوار مذاقاً رائعاً، كما يقدم المطعم قائمة من المأكولات السريعة التي يحبها الكبار والصغار على حد سواء. ويقع على طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز، الأربعين.

– مقهى ديره ستارز افينيو
لُقّب مقهى ديره بأنه أفضل كوفي في جدة يعرض مباريات كرة القدم ويقدم مجموعة من أشهى المشروبات، كما تميز المكان بالفخامة، كما يمتاز المكان بوجود جلسات داخلية وبارتشن للعائلات مما يمنح الزوار حالة من الخصوصية، ويقع المقهى في ستارز اڤينيو، شارع صاري الفرعي.

– كافيه خيالي
يعتبر خيالي كافيهاً من أفضل كافيهات جدة تنقل مباريات، فحقاً هو مكان خيالي من حيث الديكورات الداخلية والخارجية والجلسات المريحة، كما يتميز بالنظافة الشديدة وتقديم مجموعة من أشهى المشروبات التي لها مذاق فريد، ويقع على طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز حي المروة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منطقة اليونان في “بوليفارد وورلد”.. قلعة بيضاء متناغمة مع تفاصيل الحضارات العالمية

المملكة – سفاري نت : تمثل منطقة اليونان في “بوليفارد وورلد” واحدة من أبرز الأماكن …