شانجان UNI-V 2023 الأفضل في فئتها تناغم القوة مع التصميم

سفاري نت – متابعات

شانجان UNI-V 2023 إحدى احدث السيارات الصينية المدمجة في سوق السيارات بالخليج، والتي تنافس وبقوة السيارة الألمانية اودي A7 بشكل كبير، تتميز السيارة بقوتها وثباتها على الطرق السريعة مع تصميم بطابع رياضي وأداء مميز أكثر من رائع، وفي تلك المقالة سوف نتحدث حول مواصفات وسعر شانجان UNI-V 2023 في السعودية.

مواصفات شانجان UNI-V 2023

  • محرك السيارة

أتت شانجان UNI-V 2023 2023 بمحرك سعة 1.5 لتر، 1500 سي سي، بقوة 185 حصان رباعي الاسطوانات، مع عزم للدوران 300 نيوتن/متر، بنظام الدفع الأمامي مع ناقل حركة اوتوماتيكي من 7 سرعات.

السرعة القصوي للسيارة: 190 كم/ساعة.

سعة خزان الوقود: 51 لتر.

استهلاك الوقود: تستهلك السيارة 5.7 لتر لكل 100 كم.

  • الشكل الخارجي:

قدمت شركة شانجان تصميم رائع لموديل UNI-V 2023 في الجديد، كما ذكرنا التصميم الخارجي يشبه اودي A7 بشكل كبير، مع مواصفات رائعة ولكن بسعر اقل بكثير، مظهر السيارة فخم جداً لا يمكن التفرقة بين السيارة وبين السيارات الفارهة من حيث المظهر، شبكة داخل المصدر بطول مقدمة السيارة عبارة عن شبكة مليئة بالفراغات، مع فتحات تهوية عرضية كبيرة في الحجم سوداء اللون على جوانب المصد.

مصابيح السيارة متوسطة في الحجم غطاء المصابيح قوي لتحمل الصدمات، بداخله ثلاث عدسات مختلفة في الحجم، مصابيح الضباب أسفل المصابيح الرئيسية، مصابيح صغيرة في الحجم مع عدسة دائرية، تحيط بالمصابيح الصغيرة طبقة من البلاستيك سوداء اللون مع إطار من البلاستيك السميك لحمايته من الكسور.

يوجد تجاويف أعلى السيارة لكي تضيف لمسة جمالية، كما يوجد بعض التجاويف على الأبواب، كما يوجد عتب من المعدن اسفل الابواب بالسيارة من اجل زيادة المتانة اسفل السيارة، كما يحيط بعض البلاستيك القوي حول عجلات السيارة بالكامل، مقابض الأبواب الكترونية تعمل باللمس.

أبعاد السيارة:

الطول: 4.680 مم.

العرض: 1.838 مم.

الارتفاع: 1.430 مم.

قاعدة العجلات: 2.750 مم.

  • مقصورة السيارة:

اتت السيارة بشكل داخلي رائع، شاشة في وسط تابلوه السيارة، مع عدادات وامكانية قياس السرعه وتحديد المسار من خلال الشاشه، ناقل حركة وسط المقعدين مرتفع، ازرار التحكم في كل شئ متواجد على طارة السيارة، الكروم يزين كل شئ من الداخل بالسيارة.

  • أهم عوامل الأمان التي أتت في السيارة:

ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق، كاشف التصادم، إنذار لمنع السرقة، قفل الباب التلقائي، مساعد الفرامل BA، منبه النقطة العمياء، محرر فرامل اليد أوتوماتيكياً، توزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD، طفاية حريق، صدمة امتصاص الغاز، منبه مغادرة المسار، كاميرا محيطة، التحكم في الجر، عرض مراقبة ضغط الإطارات.
 

  • بعض كماليات شانجان UNI-V 2023

قفل مركزي، ساعة رقمية، مسند ذراع المقعد الأمامي، عرض المعلومات المتعددة، مقود كهربائي، تعديل إمالة المقود، غطاء عازل من الأصوات والحرارة، أنابيب العادم من الكروم، صمامات للطرق الوعرة، نوافد كهربائية أمامية و خلفية، عادم واحد، مقود ذات ضبط أوتوماتيكي، واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI)، مدخل USB، شاشة وسائط تعمل باللمس، ضبط المقعد – أوتوماتك، فتحات مكيف خلفية، بلوتوث، دخول من غير مفتاح، التحكم بالسرعة.

  • سعر شانجان UNI-V 2023

تم إطلاق شانجان UNI-V 2023 للبيع في السعودية في فئة واحدة بسعر 86,260 ريال سعودي مع إمكانية تمويل الشراء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …