أمور عليك معرفتها قبل سفرك إلى شنغهاي

سفاري نت – متابعات

تعد شنغهاي الواقعة على الساحل المركزي للصين أكبر مدن في دولة الصين ومركزًا ماليًا عالميًا، كما أن قلبها أو عاصمتها منطقة بوند الشهيرة وهي منتزه الواجهة البحرية الذي تحتوي على المباني التي تعود إلى عهد الاستعمار، لذا يمكن قبل زيارة هذه الوجهة السياحية المميزة معرفة بعض الأشياء الهامة عنها نقلا عن موقع سيدتي نت.

أفضل وقت لزيارة شنغهاي

تشهد شنغهاي جميع الفصول، بدءًا من الصيف الحار، إلى الربيع الخلاب، إلى الخريف والشتاء البارد، وأحيانًا الثلجي مع جرعة منتظمة من الأمطار.
أفضل المواسم لزيارة شنغهاي هي بالتأكيد الربيع (مارس-مايو) والخريف (سبتمبر-نوفمبر) في الربيع، تكون الأيام دافئة ومشمسة والأمسيات باردة، بينما يتمتع الخريف بسحره الخاص عندما يبدأ الطقس في البرودة ويستمتع الناس بالمدينة أكثر من غيرهم.
ومع ذلك، إذا كان المسافر من محبي الشتاء، فإن شنغهاي جميلة في ديسمبر، وحتى فبراير أيضًا.

ساعات العمل في شنغهاي

تحدد الحكومة الصينية أسبوع عمل لمدة خمسة أيام، من الاثنين إلى الجمعة ، 8 ساعات في اليوم ساعات العمل العادية هي بشكل عام من 9:30 صباحًا إلى 6 مساءً ، مع استراحة من 12 مساءً إلى 2 مساءً، المطاعم: 11 صباحًا – 2 مساءً ، 6 – 9 مساءً بشكل عام.

للذواقة

يعد الطعام جزءًا كبيرًا من الثقافة الصينية (والآسيوية)، إذا كان السائح قادمًا إلى شنغهاي، فيجب أن يكون لديه خطة لتجربة أفضل الأطباق والمأكولات الصينية المختلفة، لأن هذه المدينة تقدم كل شيء، مع ضرورة الأخذ في الاعتبار أن الطعام في الصين مستوحاة من الثقافة الصينية.
أهم الأشياء التي تتبادر إلى الذهن بالطبع هي الزلابية والنودلز، والتي تتوفر بكثرة، لا داعي للقلق على النباتيين شنغهاي ، والصين ، لديهما مجموعة كبيرة ومتنوعة من أطباق الخضار.

نصائح عامة

البقشيش ليس شيئًا في شنغهاي، أو في معظم الصين، باستثناء الأماكن الأكثر فخامة، للخدمات الإرشادية الخاصة.
تبدو نقاط التوصيل في شنغهاي هكذا، لذا فمن المهم إحضار محولًا، فهناك الكثير من المتاجر في كل مكان حيث يمكن شراء المحولات.
في كل مكان، فلا داعي للقلق. ستلزمك جميع المقاهي والمطاعم بكلمات مرورها وسيتوفر في الفندق خدمة الواي فاي مجانية أيضًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منطقة اليونان في “بوليفارد وورلد”.. قلعة بيضاء متناغمة مع تفاصيل الحضارات العالمية

المملكة – سفاري نت : تمثل منطقة اليونان في “بوليفارد وورلد” واحدة من أبرز الأماكن …