بالصور .. جولة على أفضل 3 فنادق فاخرة في سلوفينيا

سفاري نت – متابعات

عند زيارة سلوفينيا، ينبهر المسافرون بتاريخها النابض بالحياة وطبيعتها الجميلة وثقافتها الغنية. تجعل العديد من القلاع والمتاحف في البلاد الزوار يشعرون وكأنهم يسافرون عبر الزمن. الطبيعة الخلابة لسلوفينيا مليئة بالجبال والأنهار والكهوف ليستكشفها الزوار. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في سلوفينيا نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق كمبينسكي بليس بورتوروز

يقع فندق كمبينسكي بليس بورتوروز الفاخر في حديقة ذات مناظر طبيعية محمية تراثية في وسط بورتوروز، ويتميز بمسبح بمياه البحر ومنتجع صحي على أحدث طراز ومنطقة عافية ومطاعم متنوعة بالإضافة إلى إطلالات على البحر الأدرياتيكي. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. تحتوي جميع الغرف والأجنحة المكيفة والمزينة بذوق رفيع في مكان الإقامة السوبيريور هذا من فئة الخمس نجوم على منطقة جلوس مع أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.

يمكن لضيوف الفندق الدخول مجانًا إلى شاطئ بالاس بيتش في الصيف. تحتوي جميع الوحدات إما على شرفة كاملة أو شرفة فرنسية مع إطلالات على البحر الأدرياتيكي أو المناطق النائية. يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا روز الذي يمتد على مساحة 1500 متر مربع ويتميز بأحواض سباحة بمياه البحر المدفأة وأحواض استحمام ساخنة وغرف بخار وساونا وعلاجات تجميل متنوعة. يقدم مطعمان انتقائيان تفسيرات معاصرة للمأكولات المحلية والمتوسطية. يتم تقديم بوفيه الإفطار الغني في Crystal Hall الرائع. يقع مرسى بورتوروز على بعد كيلومترين، بينما يقع مطار ليوبليانا على بعد 140 كم.

فندق أتلانتيدا البوتيكي

يقع فندق أتلانتيدا البوتيكي الحديث والفخم في مدينة السبا الشهيرة روغاسكا سلاتينا، على بعد 200 متر فقط من سنترال بارك والمركز الطبي روغاسكا. ويضم سبا ومركزًا صحيًا مع مسبح داخلي وساونا وحوض استحمام ساخن، فضلاً عن مطعم للمأكولات الانتقائية وتراس. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق. تم تأثيث جميع الغرف بشكل عصري وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يوفر بعضها أيضًا منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل. يوفر الفندق مواقف خاصة للسيارات ومرافق اجتماعات، فضلاً عن خدمة التنظيف وغسيل الملابس. تتوفر قوائم النظام الغذائي الخاص في المطعم، بينما يمكن ترتيب خدمة الغرف عند الطلب. يتوفر أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تتوفر مجموعة مختارة من الأنشطة في المنطقة مثل ركوب الخيل وركوب الدراجات.

فندق زلاتا لادجيكا البوتيكي

يتميز فندق زلاتا لادجيكا البوتيكي بمطعم ودراجات مجانية وحديقة في ليوبليانا. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية، كما يوفر للضيوف تراسًا. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. بعض الغرف مجهزة بشرفة والبعض الآخر يوفر إطلالات على النهر.

يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال. تشتهر المنطقة بالتزلج وركوب الدراجات، وتتوفر خدمة تأجير السيارات في الفندق. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق محطة قطار ليوبليانا وقلعة ليوبليانا. يقع أقرب مطار وهو مطار ليوبليانا جوزيه بوتشنيك على بعد 26 كم من الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف في موسم الأعياد 2022

سفاري نت – متابعات بمناسبة حلول موسم الأعياد 2022 أعلن منتجع سانت ريجيس فومولي جزر …