شركة ريلمي تطرح خصومات تصل إلى 50% خلال عرض الجمعة الصفراء في الإمارات

سفاري نت – متابعات

احتفالاً بأحد أكبر مهرجانات التسوق الإلكترونية العالمية، أعلنت شركة ريلمي (realme)، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، عن المشاركة رسمياً في الجمعة الصفراء التي تقام في شهر نوفمبر من كل عام، والتعاون مع موقع التجارة الإلكترونية المحلي “نون” لتقديم خصومات كبيرة وعروض ترويجية متنوعة لمنتجات متعددة تلبي احتياجات المستهلكين. (عبر الرابط التالي: https://www.noon.com/uae-ar/realme_gt2_nov/) 

realme 8 5G أفضل هاتف ذكي من الجيل الخامس بسعر يقل عن 500 درهم إماراتي

 سيباع هاتف realme 8 5G بسعر تنافسي يبلغ 509 درهمًا إماراتيًا وبسعر 459 درهمًا بعد الحصول على قسيمة الخصم. ويأتي الهاتف مزودًا بمعالج Dimensity 700 5G المتقدم وشاشة فائقة السلاسة بمعدل تحديث 90 هرتز وبطارية ضخمة سعة 5000 مللي أمبير. ويتوفر بميزة الشحن السريع بقوة 18 واط ووضعية توفير الطاقة الذكية التي تخول المستخدم الاستمتاع بتطبيقات الألعاب. 

سلسلة realme GT: أداء رائد وتصميم حائز على جوائز مع خصم يصل إلى 50٪

باستخدام أحدث التقنيات، تعمل سلسلة realme GT على تعزيز قدرة المستخدمين على الاستكشاف والإبداع. 

وسيباع هاتف Realme GT Master Edition بسعر تنافسي يبدأ من 879 درهمًا إماراتيًا، ويأتي مزودًا بشاشة عرض أموليد تتسم بمعدل تحديث 120 هرتز، وبمعالج Snapdragon 778G 5Gمن شركة كوالكوم ويتبنى معالج 6 نانومتر المتقدم، مع تردد رئيسي يصل إلى 2.4 جيجا هرتز ليوفر أداءً شاملاً وقويًا. وقد حاز هذا الهاتف الذكي، الذي يلبي احتياجات المستخدمين من ناحية أدائه وتصميمه الأنيق، على جائزة IF Design الشهيرة.

وقد تم طرح سلسلة realme GT 2 بسعر مذهل خلال الجمعة الصفراء على موقع “نون”. وسيتم بيع GT 2 Pro الذي يأتي مزودًا بذاكرة سعتها 12 + 256 جيجابايت ومعالجSnapdragon 8 Gen 1 وبشاشة عرض أموليد 2k مسطحة كتلك المستخدمة في هاتف iPhone 14 بسعر 1999 درهم إماراتي فقط. أما هاتف realme GT 2 فتم تجهيزه بمعالج Snapdragon 888 5G، وشاشة عرض أموليد 120 هرتز وكاميرا أساسية Sony IMX 766 OIS، وسيباع خلال الجمعة الأصفر بسعر يبدأ من 1199 درهمًا إماراتيًا. يعد هذا الهاتف الذكي المستوحى من الورق أول لوحة خلفية في العالم مصنوعة من البوليمر الحيوي ومستمد من الموارد المتجددة مثل لب الورق الطبيعي، وكذلك أول هاتف ذكي في العالم يحصل على الاعتماد المستدام من TCO 9.0.

 إطلاق هاتفي realme C33  وC30s للمبتدئين ابتداءً من 299 درهمًا إماراتيًا

يتميز هاتفا Realme C33 وC30s بالأداء القوي ضمن فئتهما، حيث يتميز هاتف realme C33 بتصميم عصري وأنيق وكاميرا بدقة 50 ميجابكسل. ويأتي هاتف realme C30s مزودًا ببصمة إصبع جانبية ووحدة معالجة مركزية قوية ثمانية النواة. تم طرح الجهازين للبيع بسعر 419 درهمًا إماراتيًا و299 درهمًا إماراتيًا على التوالي.

قطاع التجارة الإلكترونية يتطلع إلى تقديم خدمة أفضل للمستهلكين

تماشياً مع استراتيجية الشركة الرامية إلى التطوير، باتت التجارة الإلكترونية في طليعة أولويات ريلمي خصوصًا بعد انتشار جائحة كوفيد-19 التي تركت تداعياتها على هذا القطاع في العالم وأثرت على عادات الشراء للمستهلكين عبر الإنترنت، وقد ساهم الاستخدام المتزايد للهواتف الذكية والتابلت وتطور منصات التسوق الإلكتروني وشبكة الجيل الخامس في تسهيل عملية التسوق عبر الإنترنت. وتشير دراسة أجرتها غرفة تجارة دبي، إلى أن قيمة سوق التجارة الإلكترونية في الإمارات من المتوقع أن تبلغ 9.2 مليار دولار في عام 2026، بزيادة قدرها 92% تقريبًا عن عام[1] 2021.

ركزت ريلمي منذ تأسيسها على الأصول الخفيفة والقنوات القصيرة والتجارة الإلكترونية على مستوى العالم. 

وفي عصر التجارة الإلكترونية، بات سلوك المستهلك أكثر تجزئة وموجهاً للترفيه، لذا ساهمت مرونة منصات التسوق الإلكتروني والخدمات المريحة التي تقدمها للمستهلك في تلبية احتياجاتهم. وبهدف الاستفادة من عادات المستهلك المتغيرة، تسعى ريلمي باستمرار للعمل مع شركاء التجارة الإلكترونية العالميين لتقديم عروض ترويجية مميزة خلال مهرجانات التسوق الإلكترونية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف استعادة حساب واتساب .. بعد حادثة التسريب

سفاري نت – متابعات أثارت واقعة تسريب أرقام مستخدمي واتساب WhatsApp، قلقا واسعا بين المستخدمين …