قرقاش تفتتح صالة عرض سيارات “ألفا روميو” الأولى في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت قرقاش للسيارات، إحدى أكبر شركات توزيع السيارات في دولة الإمارات، عن افتتاح صالة عرض سيارات “ألفا روميو” الجديدة في جزيرة ياس في أبوظبي. تماشياً مع استراتيجية مجموعة قرقاش لتعزيز تواجدها في السوق الإماراتي واستجابة للطلب المتزايد على سيارات “ألفا روميو” في المنطقة. 

شهد حفل الافتتاح الكشف عن صالة العرض الجديدة ومركز خدمة صيانة متكامل بالإضافة إلى  إطلاق أول أكاديمية سباقات ألفا روميو في العالم.

حضر حفل الافتتاح  السيد شهاب قرقاش، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش، والسيد جان فيليب إمبارتو، الرئيس التنفيذي لعلامة ألفا روميو، والسيد سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، بالإضافة إلى مجموعة من عشاق السيارات وكبار المسؤولين.

وشارك في حفل الافتتاح “فالتري بوتاس” و”جو غوانيو” سائقي سباقات الفورمولا 1 لدى فريق “ألفا روميو”. يرمز افتتاح صالة العرض إلى فصل جديد في تاريخ ألفا روميو وهو يوضح التحول المستمر للعلامة التجارية الإيطالية والتغيير الجذري المبني على تاريخها الفريد في عالم السيارات.

خلال حفل الافتتاح حظي الضيوف بتجربة إيطالية خاصة برعاية فريق قرقاش وألقى الضيوف لمحة عن تراث “ألفا روميو” الغني وأول أكاديمية سباقات ألفا روميو في العالم.

وفي هذا السياق صرح شهاب قرقاش: “بصفتنا الشريك الرسمي لشركة ألفا روميو في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد عملنا بجد لتعزيز تواجد العلامة التجارية في المنطقة. ونحن نفخر اليوم بالإعلان عن رغبتنا في مواصلة تنمية شراكتنا مع ألفا روميو من خلال تقديم صالة عرض ومركز خدمة مجهز في أبو ظبي”

 مضيفاً: ” في مجموعة قرقاش، نسعى جاهدين لإنشاء صالات عرض جديدة يمكن أن توفر لعملائنا تجربة نابضة بالحياة وممتازة ومع هذه الصالة الجديدة، نحن حريصون على المحافظة على ثقة عملائنا بالإضافة إلى تلبية طلبات العملاء التي تبحث عن تجربة عملاء متميزة وسيارات عالية الجودة”.

من جانبه قال جان فيليب إمبارتو: “العملاء هم محور عالم ألفا روميو. نحن هنا اليوم بالشراكة مع مجموعة قرقاش للاحتفال ببداية فصل جديد في قصة نجاح من ألفا روميو في هذا السوق الرئيسي. تقع صالة العرض الجديدة في موقع استراتيجي في قلب جزيرة ياس. نتطلع إلى مواصلة شراكتنا المثمرة في الوقت الذي تعزز فيه تواجد هذه العلامة التجارية الشهيرة في جميع أنحاء العالم”.

وصرح فرانو سوسنجارا، المدير العام لمجموعة ستيلانتس في الشرق الأوسط، قائلاً: “تُظهر مساعينا الجديدة في أبوظبي التزام ستيلانتس الراسخ بعلامة ألفا روميو في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل. لقد بُني نجاحنا حتى الآن على شراكتنا الطويلة مع مجموعة قرقاش، والتي ليس لدي شك في أنها ستستمر في النمو بشكل أقوى في السنوات القادمة “.

وقال سيف النعيمي: ” لا يوجد مكان أفضل للاحتفال بتراث ألفا روميو الغني في مجال السباقات والسيارات من محيط حلبة مرسى ياس – مكان التقاء الأبطال. في الوقت الذي نتطلع فيه إلى نهاية الموسم في تقويم فورمولا 1 لعام 2022 ، يسعدنا أن نرحب بهذه العلامة التجارية المبتكرة وتاريخها الفخور في رياضة السيارات في جزيرة ياس”.

صالة عرض أبوظبي 

تقع صالة عرض ألفا روميو الجديدة على مساحة 3000 قدم مربع، وستقدم مجموعة كاملة من سيارات ألفا روميو، التي تضم: جوليا وستلفيو وكوادريفوليو

يمكن للزوار اكتشاف المزيد عن تاريخ “ألفا روميو” الغني ويمكن للعملاء أيضًا وحجز تجارب القيادة وشراء الملحقات الخاصة بالعلامة التجارية تحت سقف واحد.

أول أكاديمية سباقات ألفا روميو في العالم

أعلنت مجموعة قرقاش بالشراكة مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، عن افتتاح أول أكاديمية سباقات لـ”ألفا روميو” في أبو ظبي. تم تصميم المركز لمنح عشاق السباقات منصة لرعاية اهتماماتهم ولكي يكونوا جزءًا من عالم السباقات، وسيوفر المركز للضيوف فرصة تجربة سيارة “ألفا روميو كوادريفوليو” على مضمار السباق بالإضافة إلى فرصتهم في الحصول على رخصة خاصة لقيادة سيارات السباق. 

تتميز سيارة كوادر يفوليو تتميز بمحرك V6 ثنائي التيربو سعة 2.9 لتر بقوة 510 حصان والمصمم لملاءمة التقلبات والانعطافات في مضمار الفورمولا 1 بسلاسة لا مثيل لها. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبوظبي موتورز تطرح طرازات جديدة من سيارات BMW 7 وسيارة i7 الكهربائية بالكامل

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في أبوظبي والعين، عن …