أفضل 5 تطبيقات لماتبعة مباريات ولاعبين كأس العالم 2022

سفاري نت – متابعات

تزامناً مع انطلاق منافسات بطولة كأس العالم فيفا 2022، التي انطلقت يوم أمس الموافق 20 نوفمبر الجاري في دولة قطر، يبحث الكثير من مشجعو كرة القدم من جميع أنحاء العالم عن التطبيقات التي تمكنهم من مشاهدة فرقهم المفضلة ولاعبيهم المحبوبين في بطولة كأس العالم التي بدأت نقلا عن موقع سيدتي نت.

وفي هذا الصدد، فقد أوردت صحيفة “إنديان إكسبرس”، عدد من التطبيقات التي يمكن أن تساعد مشجعو كرة القدم في تتبع مباريات كأس العالم 2022 وأخبار اللاعبين وكل ما يتعلق بهذا الحدث الرياضي الأضخم على مستوى العالم، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم 5 تطبيقات مميزة لمتابعة مباريات كرة القدم خلال الموسم الكروي الجديد.

تطبيق + FIFA

يعد تطبيق FIFA الرسمي مثالياً إذا كان ما تبحث عنه هو تطبيق رسمي بسيط وموثوق، إذ يمكنك تتبع فرقك المفضلة من خلال البطولة وأيضاً متابعة أخبار موثوقة عن اللاعبين والفرق والتشكيلات. ويأتي تطبيق FIFA + أيضاَ مع الكثير من المحتوى الأصلي الذي يمكنك مشاهدته عندما لا تشاهد مباراة.

تطبيق FotMob

يعد تطبيق FotMob من أفضل التطبيقات لمتابعة كرة القدم خلال بطولات مثل كأس العالم، ويتيح لك التطبيق تحديد الفرق واللاعبين المفضلين لديك بسهولة، وسيتم عرض كل شيء حول الفرق واللاعبين، بما في ذلك نتائج المباريات وتحديثات الإصابة والمباريات القادمة.

كما يأتي التطبيق أيضاً مع بعض الأدوات الذكية الأنيقة على أندرويد والتي يمكنك تثبيتها على شاشتك الرئيسية لمراقبة الفريق الذي تختاره، وجدول المجموعة وجميع الأخبار بشكل عام.

تطبيق World Football Scores

يعتبر تطبيق World Football Scores من أبسط التطبيقات المستخدمة في هذه القائمة، حيث لا يطلب منك اختيار أي فرق مفضلة، وهو تطبيق رائع لأولئك الذين يرغبون في التركيز على البطولة بأكملها.

ومن خلال الإعدادات ستكون لديك علامات تبويب مخصصة على الشاشة الرئيسية للمباريات وجداول المجموعات والأخبار، وإذا تعمقت في الإعدادات، يمكنك تمكين أو تعطيل الإشعارات الفورية لفرق محددة.

تطبيق OneFootball

يتتبع تطبيق OneFootball المباريات واللاعبين والبطولات أثناء كأس العالم، إضافة إلى مباريات الدوري والبطولات الأخرى مثل دوري أبطال أوروبا.

كما يأتي التطبيق أيضاً مع عنصر واجهة مستخدم واحد لشاشات أندرويد الرئيسية، إذ يمكنك تتبع كل الأخبار التي تحدث في مكان واحد.

بحث غوغل

يعتبر تطبيق بحث غوغل الافتراضي الموجود على معظم هواتف أندرويد مصدراً رائعاً للمعلومات للمعجبين، وتتيح لك ميزات التوجيه الرياضي الخاصة تتبع فرقك المفضلة ومواكبة الأخبار والمزيد.

ولهذا الأمر فما عليك سوى البحث عن الفرق أو اللاعبين المفضلين لديك للبدء، كما يمكنك أيضاً تثبيت نتائج المباريات المباشرة على الصفحة الرئيسية عندما يلعب فريقك المفضل لمراقبة النتيجة من أي تطبيق.

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022

تملك شبكة “بي إن سبورتس” حقوق البث الحصري لمباريات كأس العالم 2022 بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما جرت العادة في السنوات الأخيرة.

وستكون القنوات الناقلة على الأرجح هي قنوات “beIN Sports Max”، التي تخصصها الشبكة للبطولات الدولية الكبرى.

القنوات المجانية الناقلة لكأس العالم 2022:

• قنوات IRIB TV 3 HD Iran.

• قنوات RTSH Albania.

• قنوات ERT Greece

• قنوات TPA Angola.

• قنوات DAS Erste Germany.

• قناة Match TV Russia.

• قناة Ictimai TV HD Azerbaijan.

وكان منتخب الإكوادور قد فاز على نظيره القطري في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 بهدفين مقابل لاشيء، حيث سدد المهاجم “إنر فالنسيا” هدفي الشوط الأول من عمر المباراة، الأول كان في الدقيقة الـ16، في حين استقبلت شباك منتخب قطر الهدف الثاني في الدقيقة الـ31، بينما ظلت شباك المنتخب الإكوادوري نظيفة طيلة المباراة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف استعادة حساب واتساب .. بعد حادثة التسريب

سفاري نت – متابعات أثارت واقعة تسريب أرقام مستخدمي واتساب WhatsApp، قلقا واسعا بين المستخدمين …