“بوليفارد وورلد”.. مفخرة ترفيهية جمعت العالم في قلب موسم الرياض

المملكة – سفاري نت

: في حفل عالمي “فوق الخيال”، وبحضور معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه انطلقت اليوم فعاليات الحدث الترفيهي الأكبر في موسم الرياض 2022، حيث افتتح منطقة “بوليفارد وورلد” التي تمثل بمغامراتها المميزة وتشويقها اللامحدود رمزًا للترفيه، ومفخرةً جديدة لموسم الرياض الذي جعل العالم بين يدي زواره حقيقة تتجاوز الخيال وتجسّر عالم الأحلام.

وفي أول مساءات المنطقة المليئة بالامتيازات والأجنحة المفعمة بالحياة، عاش الزوار ألوانًا من المتعة في سلسلة من المدن الترفيهية، وعدد من مناطق الجذب التي أخذت زوارها إلى واقع أشبه بالحلم، في مدن الملاهي والمقاهي والمتاجر الراقية التي تتيح لروادها تذوق أفضل المأكولات، والتسوق بين أرقى المنتجات.

ونتيجة لمزيج من التصاميم البنائية، والخبرات العالمية في مجال العمارة والهندسة، إضافةً إلى المجسمات العتيقة، تجول زوار “بوليفارد وورلد” بين ثقافات 10 حضارات، تمتاز كل واحدة منها بطابعها الخاص، بدءًا من التصميم، مرورًا بالأزياء، ثم المقاهي والمطاعم، وصولًا إلى عدد من التجارب والعادات التي تمثل روح البلدان وقيمها الخاصة التي تميزها عن غيرها من العالم.

ووصلت عوامل الجذب في المنطقة الجديدة ذروتها من خلال البحيرة الأكبر من نوعها في العالم، والتي تمثل أول إطلالة مائية في قلب العاصمة الرياض، بأرصفتها المخصصة للمراكب الصغيرة، ومرافئها التي تأخذ خيالات الزوار لآفاق بعيدة كانوا يذهبون إليها، قبل أن تجيء إليهم عبر موسم الرياض.

وبلغ انبهار زوار موسم الرياض في “بوليفارد وورلد” مداه بانغماسهم في التقاط الصور التي تقاسمتها معالم قوس النصر في باريس، وتاج محل بالهند، وهرم تشيتشن إيتزا في المكسيك، ومنارة الكتبية في مراكش، وبرج الجرس في إيطاليا، إضافةً إلى عدد من المجسمات التي تمثل شواهد عالمية في عدد من الميادين والساحات بمختلف أنحاء العالم.

وتتمثل المناطق المشاركة بثقافاتها وأنماطها في “بوليفارد وورلد” شمال العاصمة الرياض في أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، وإيطاليا، حيث تتيح لزوار موسم الرياض 2022 استكشاف تجاربها والتعرف على ثقافاتها في العادات والتقاليد المتنوعة.

وإضافةً إلى تجربة المناطق العالمية، تتيح “بوليفارد وورلد” لزوارها خيارات ركوب القوارب والغواصات، في بادرة هي الأولى من نوعها في موسم الرياض، فضلًا خيارات ترفيهية نوعية، مثل تجربة أكبر سفير في العالم، وقرية كومبات فيلدج، وسوبر هيرو، والتحليق بالتلفريك بين المنطقة و”بوليفارد رياض سيتي”، بطول يصل إلى 1.2 كلم.

ويجد الزوار خيارات ترفيهية أخرى متنوعة عبر تجارب ومناطق بوليفارد بير، وديسكفري، ومونوبولي الواقعية، وايريا15، ونينجا ووريور، وفان زون المخصصة للأطفال واحتياجاتهم من الألعاب والخيارات الترفيهية المتنوعة.

وشهد المعلم الحضاري الذي أصبح رمزًا من رموز الترفيه، ومعلمًا من معالم العاصمة الحاضنة لأبرز المتغيرات الترفيهية العالمية الحديثة توافدًا مبكرًا لزوار الموسم الذين استمتعوا بكل دقيقة، قبل أن يغادروا ممنين أنفسهم بلقاء عاجل في قادم الأيام التي تتزامن مع إجازة المدارس في المملكة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منطقة اليونان في “بوليفارد وورلد”.. قلعة بيضاء متناغمة مع تفاصيل الحضارات العالمية

المملكة – سفاري نت : تمثل منطقة اليونان في “بوليفارد وورلد” واحدة من أبرز الأماكن …