دخول علامتي رافلز وفيرمونت إلى سوق الضيافة القطرية

قطر – سفاري نت

تم افتتاح فندقي رافلز وفيرمونت الدوحة الفاخرين من فئة الخمس نجوم، حصريًا لضيوف بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر من كبار الشخصيات والمسؤولين، معلنين دخول علامتي رافلز وفيرمونت إلى سوق الضيافة القطرية.

واستقبل الفندقان، من موقعهما المميز في أبراج كتارا في لوسيل، أوائل ضيوفهم مع الحرص على دعم جهود قطر في استضافة نسخة مميزة من بطولة العالم لكرة القدم من خلال تقديم خدمات وتجارب استثنائية في كلا الفندقين.

كما يمكن الآن للجمهور والضيوف غير المقيمين الاستمتاع بتجارب مميّزة في أربعة من المطاعم وأركان المشروبات المتميزة في رافلز وثلاثة في فيرمونت الدوحة، من خلال الحجز المسبق فقط. حيث يقدم رافلز الدوحة تجارب مأكولات فاخرة وعصرية بما فيها ألبا، أول فرع عالمي للمطعم الشهير الذي يديره الشيف إنريكو كريبا الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان؛ ومطعم لارتيزان الذي يقدم أرقى تجارب تناول الطعام العصرية على الفطور والغداء والعشاء؛ وردهة بلو سيجار التي تضم أكثر من 6 آلاف من كتب الأدب الكلاسيكي، بما في ذلك الطبعات الأولى لبعض الكتب الكلاسيكية، إلى جانب تشكيلة سيجار كبيرة؛ وردهة الملكي التي تشمل صالة الاستقبال وحديقة الطابق الأرضي، والتي توفر للضيوف مساحة مثالية للاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة.

ويتيح فيرمونت الدوحة لزوّار المطاعم من المقيمن وغير المقيمين فرصة تذوق أشهى النكهات العالمية الفاخرة في مسالا لايبراري، مطعم المأكولات الهندية العصرية الذي أسسه جيغز كالرا المقدم التلفزيوني والكاتب المعروف؛ وفايا، المطعم النابض بالحياة مع مساحات المطابخ المفتوحة ومحطات خدمات الطهو التفاعلية، حيث يتم تحضير أشهى الأطباق والمشروبات المستوحاة من مطابخ أمريكا اللاتينية؛ ودوم، ردهة الشاي العصرية والأنيقة والمساحة المثالية للاستمتاع بشاي بعد الظهيرة مع تشكيلة من أشهى المقبلات والمشروبات الفرنسية.

ويقدم فندق رافلز الدوحة، الفندق الوحيد في قطر المكون من أجنحة فائقة الفخامة بشكلٍ كامل والبالغ عددها 132 جناحاً، تجربة إقامة فاخرة في أجنحته المميزة بديكوراتها المستوحاة من تصاميم القصور الفخمة مع إطلالات رائعة على أفق الدوحة. وتوفر جميع أجنحة رافلز خدمة المضيف الشخصي إلى جانب مجموعة من وسائل الراحة المخصصة، بما في ذلك العطور الحصرية لمستلزمات الحمام من علامة فريدريك مال الشهيرة والمكتبة الجدارية التي تضم مجموعة من الكتب المختارة بشكل حصري، وخدمة المتجر الداخلي المصغر داخل الجناح.

ويقدّم فندق رافلز الدوحة قاعة كتارا، المساحة الفاخرة في قلب الفندق مع سقف بارتفاع 22 متراً، وهي أكبر قاعة مضاءة طبيعياً ومخصصة لاستضافة الفعاليات والمناسبات الراقية في قطر. كما يقدم الفندق مجموعة رائعة من عروض وتجارب الجمال والصحة الفاخرة مع تسعة أجنحة سبا ولياقة بدنية مزودة بأحدث غرف العلاجات المخصصة، بينما يوفر بعضها تراسات خارجية خاصة وأحواض غطس مميزة.

أما فندق فيرمونت الدوحة فيضمّ 270 غرفة و92 جناحاً و4 أجنحة بأسلوب خاص وجناح رئاسي واحد، تتميز جميعها بتصاميمها الداخلية الفريدة والمستوحاة من اليخوت الفاخرة، إلى جانب طابق الفندق الحصري لنمط الحياة، فيرمونت جولد، الذي يمنح الضيوف تجربة فندق داخل فندق. وتقدم غرف الفندق تجربة بصرية استثنائية من خلال جدرانها المزينة بتصاميم مصنوعة من الفسيفساء الذهبية والألواح الخشبية الفاخرة، والتي تتكامل مع تصميم الغرفة الواسع والعناصر المستوحاة من التصاميم القطرية. كما تتميز الغرف بحمام منفصل للضيوف وشرفة كبيرة مفروشة توفر إطلالات بانورامية على الشاطئ.

ويستقبل فندقا رافلز وفيرمونت الدوحة حجوزات الغرف الخاصة بالضيوف عقب اختتام فعاليات بطولة العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع ب 51 يوماً من الاحتفالات في منتجع وفيلل السعديات روتانا

سفاري نت – متابعات وجّه منتجع وفيلل السعديات روتانا تهانيه باليوم الوطني الـ 51 لدولة …