مالطا تفوز بجائزة “لونلي بلانيت” كأفضل وجهة للاسترخاء للعام 2023

دبي – سفاري نت

كشف موقع “لونلي بلانيت” السياحي العالمي، عن أفضل وجهات السفر التي ينصح بزيارتها العام المقبل ضمن جوائز لونلي بلانيت للسفر الأفضل للعام 2023. وحصلت مالطا على جائزة “أفضل وجهة للاسترخاء”، من بين 30 من أكثر الوجهات إثارة حول العالم إلى جانب وجهات عالمية أخرى مثل خالكيذيكي في اليونان والأردن.

وقال الموقع الشهير بأن “مالطا هي الوجهة السياحية المحببة للزوار الأوروبيين منذ عقود”، مضيفًا بأنها “باتت تجذب المزيد من الزوار من جميع أنحاء العالم، وقد ساعدتها أماكنها الأثرية التاريخية التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ، وأنشطة الغوص الرائعة فيها وعاصمتها فاليتا الممتلئة بالحياة بتحقيق هذه المكانة المميزة”.

وقدمت لونلي بلانيت الجائزة إلى كلايتون بارتولو، وزير السياحة في مالطا، والدكتور جافين جوليا، رئيس مجلس إدارة هيئة السياحة المالطية خلال سوق السفر العالمي في لندن في وقت سابق من نوفمبر الشهر الجاري.

وقال وزير السياحة كلايتون بارتولو: “اكتسبت مالطا شهرة واسع مستحقة كوجهة سياحية رائدة وخاصة في الأشهر الماضية، وكان لهيئة السياحة المالطية دوراً فعالاً في إخبار العالم عن روعة الجزر المالطية وتعزيز الوعي بالوجهة في جميع أنحاء العالم”.

وقال كارلو ميكاليف الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة في مالطا: “لونلي بلانيت مؤسسة سفر عالمية تحظى باحترام كبير، والجائزة التي منحت لمالطا هي تقدير كبير وإنجاز رائع لمالطا.”

وأضاف كارلو ميكاليف: “أغتنم هذه الفرصة لأثني على جميع الموظفين في المكتب الرئيسي لهيئة السياحة في مالطا، ومكاتب هيئة السياحة المالطية في الخارج ووكالات التمثيل الرسمية العابرة للحدود والتي تقوم بعمل مهم في الترويج للوجهة عبر الجهود المبتكرة وفي إبداع استراتيجيات الاتجاه العام والتسويق الرقمي والتي من خلالها تمكنا من تعزيز مكانة الوجهة وتحقيق زيادة مهمة في أعداد السياح والإنفاق السياحي في جزرنا”

وأختتم الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة في مالطا بالقول: “عبر الجهد الجماعي في هيئة السياحة في مالطا والشراكة مع أصحاب المصلحة في قطاع السفر ودعم وزير السياحة المحترم كلايتون بارتولو سيكون بإمكاننا التطلع لعام سياحي أفضل في العام 2023”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أسكوبار في بالم ويست بيتش بدبي

سفاري نت – متابعات أعلن أسكوبار عن افتتاح فرعه الأول في الإمارات، في بالم ويست …