علامة جي دبليو ماريوت تحطّ رحالها في المملكة مع افتتاح فندق جي دبليو ماريوت الرياض

الرياض – سفاري

أعلنت اليوم علامة جي دبليو ماريوت التي تندرج تحت محفظة Marriott Bonvoy المؤلفة من 30 علامة فندقية استثنائية، عن افتتاح أوّل فندق لها في المملكة العربية السعودية، وهو فندق جي دبليو ماريوت الرياض الذي يستقبل الضيوف بعد طول انتظار ليستمتعوا بإقامة راقية تُنعش العقل والجسم والروح. يضمّ هذا الفندق 349 غرفةً ويُعتبر الوجهة المثالية للمسافرين الذين ينشدون إقامة منعشة في قلب المنطقة السكنية والتجارية الجديدة في الرياض.

وفي هذه المناسبة، صرّح بروس رور، القائد العالمي للعلامة في فنادق جي دبليو ماريوت، قائلًا: “يسرّنا طرح علامة جي دبليو ماريوت العريقة في المملكة العربية السعودية، مع افتتاح فندق جي دبليو ماريوت الرياض. تجمع علامة جي دبليو ماريوت ما بين الخدمة الفاخرة المُصمّمة بحسب الطلب ومبادئ التركيز الذهني التي تشكّل جزءًا لا يتجزأ من متطلبات المسافرين المعاصرين في رحلات الترفيه أو الأعمال. من هذا المنطلق، سيوفّر فندق جي دبليو ماريوت الرياض الوجهة المثالية للمسافرين الذين ينشدون إقامةً عصرية ومتوازنة تتمحور حول تعزيز العافية، بعيدًا عن ضوضاء هذه المدينة النابضة بالحيوية”.

وفي هذا الصدد، علّقت كانديس دي كروز، نائبة رئيس العلامات التجارية الفاخرة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية، قائلةً: “ها هي العلامة تحطّ رحالها في المملكة العربية السعودية بعد طول انتظار مع افتتاح فندق جي دبليو ماريوت الرياض الذي يدعو الضيوف إلى الاستمتاع بكل لحظة يمضونها بين ربوع هذه الوجهة الجديدة الفاخرة التي تجسّد فلسفة جي دبليو ماريوت القائمة على تزويد الضيوف بالملاذ المثالي لتجديد الطاقة والتأمّل”.

تصميم ملهِم

يغمر حسّ الفخامة الضيوف فور وصولهم، إذ يتم الترحيب بهم في ردهة تزدان بجدار أخضر زمرّدي تعزّز جمالَه المصابيحُ المميزة، وتحتضن أثاثًا يعكس الطبيعة الأخّاذة للأودية. يستهلّ الضيوف تجربتهم في منطقة الاستقبال التي تحاكي الكثبان الرملية الصحراوية في العاصمة، بدءًا من مكتب الاستقبال المقوّس الذي يعكس تضاريس الصحراء الطبيعية، وصولًا إلى الجدار المزخرف الذي يصوّر مدينة الرياض بلمسة عصرية. أما الردهة الآسرة التي تحفّز التواصل الاجتماعي عند الأفراد، فتجمع بسلاسة تامّة ما بين الثقافة السعودية والتقاليد الآسيوية إذ تضمّ لاونج أنيقًا لاحتساء الشاي حيث تحاكي الطاولات الجانبية قطع المجوهرات السعودية القديمة بقواعدها المزخرفة، وتزدان بمصابيح تستحضر الفوانيس التي شكّلت في ما مضى مصدر الإنارة الوحيد من صنع الإنسان في المملكة.

كما يضم الفندق 349 غرفةً وجناحًا عصريًا وواسعًا يوفّر أجواء ملؤها الراحة والاسترخاء ويتميّز بمساحات خارجية مُصممة بعناية لتعزيز عافية المسافرين كبارًا وصغارًا. هذا ويقدّم برنامج Family by JW الذي يعزّز مبادئ التوازن والتآزر وإثراء حياة الناس، تجارب ممتعة وتفاعلية لجميع أفراد العائلة. فهنا، سوف يتسنّى للأهل والأطفال الاستمتاع بأنشطة ممتعةومدروسة، ليتمكّن الصغار من استكشاف مواهبهم الفنية أو مهاراتهم الإبداعية في مجال الطعام.

تتفاوت مساحة غرف الضيوف الأنيقة التي تنقسم إلى 12 فئة وتوفّر إطلالات خلّابة على أفق مدينة الرياض من نوافذها الممتدة من الأرض إلى السقف، وتزدان بألوان مرجانية تعكس دفء الجزيرة العربية وبأرضيات رخامية فاخرة، كما تضم وسائل راحة عالية الجودة لتمنح الضيوف ملاذًا أنيقًا ومترفًا ملؤه الراحة. يُعتبر الجناح الملكي خيار الإقامة الأبرز في الفندق، إذيفترش مساحة 280 مترًا مربعًا ويضم ناديًا رياضيًا خاصًا وصالة ترفيهية. هذا ويشمل الفندق 54 جناحًا بغرفة نوم واحدة وغرفتَي نوم وثلاث غرف نوم، توفّر جميعها إطلالات آسرة على قلب مدينة الرياض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع ب 51 يوماً من الاحتفالات في منتجع وفيلل السعديات روتانا

سفاري نت – متابعات وجّه منتجع وفيلل السعديات روتانا تهانيه باليوم الوطني الـ 51 لدولة …