طيران الإمارات تعرض مباريات كأس العالم في بث حي على رحلاتها

سفاري نت – متابعات

تتيح طيران الإمارات لضيوفها خدمة بث جميع مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ مباشرة على جميع رحلاتها، وسوف يستمتع الركاب في جميع الدرجات بمشاهدة المباريات على شاشاتهم الشخصية على قناة “سبورت 24” عبر نظام طيران الإمارات الترفيهي، وكذلك على الشاشة الكبيرة في الصالون الجوي على طائرات A380، وفي صالاتها الخاصة في المطارات العالمية.

وقد جهزت طيران الإمارات أكثر من 200 طائرة بإمكانات استقبال البث التلفزيوني الحي، بما في ذلك قناتا الرياضة “سبورت 24″ و”سبورت 24 إكسترا”.

وسيتمكن الركاب من مشاهدة جميع مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ على قناة “سبورت 24” عبر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، بما في ذلك المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر المقبل.

ويمكن لركاب طيران الإمارات أيضاً، قبل صعودهم إلى الطائرات، مشاهدة المباريات في صالاتها الخاصة، التي تعدّ أماكن مثالية للاسترخاء والانتعاش قبل الرحلة، ويمكن دخولها مجاناً لمسافري الدرجتين الأولى والأعمال، وكذلك أعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في سكاي واردز طيران الإمارات.

ويمكن لأعضاء الفئة الفضية أيضاً دخول صالة طيران الإمارات لدرجة الأعمال في دبي، أما مسافرو الدرجة السياحية الممتازة والدرجة السياحية، فيمكنهم الدفع لدخول الصالة والاستمتاع بالمباريات مع مشروبات باردة ووجبات خفيفة غير محدودة.

وتوفر صالات طيران الإمارات بوفيه طعام سخي ومشروبات متنوعة، بالإضافة إلى مرافق استحمام وخدمة واي فاي مجانية ومركز أعمال خاص.

وتقدم قناة “سبورت 24” أيضًا بثًا حيًا لمباريات من الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا UEFA والدوري الأوروبي لكرة القدم وبطولة كرة القدم الآسيوية.

كما تبث أهم الأحداث الرياضية العالمية، بما في ذلك كأس العالم للرجبي للسيدات، وكأس العالم T20 في الكريكيت للرجال، والألعاب الأولمبية، والدوري الوطني لكرة القدم NFL، ودوري الاتحاد الوطني لكرة السلة NBA، ودوري الهوكي الوطني NHL، وبطولات الجولف الكبرى ومباريات غران سلام في التنس، بالإضافة إلى الإبحار وسباقات الخيل ورياضة السيارات؛ ويمكن للمسافرين عرض جداول المباريات الكاملة مسبقاً على emirates.com والتخطيط لمشاهدتها على الطائرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …