بالصور .. أجمل 4 معالم سياحية جذابة في سان سيباستيان

سفاري نت – متابعات

سان سيباستيان هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في شمال إسبانيا، وتقع على خليج بيسكاي على بعد أميال قليلة من فرنسا. تشتهر بشواطئها الرائعة، ومروحة واسعة من أماكن الجذب الجديرة بالاستكشاف، أهمها نقلا عن موقع سيدتي نت:

قصر ميرامار

تم تصميم هذا القصر على طراز تيودور الإنجليزي في عام 1888 من قبل المهندس المعماري الإنجليزي Selden Wornum. بُني القصر، الذي يرأس خليج لا كونشا، كمنزل لقضاء العطلات للعائلة المالكة الإسبانية. فضل العديد من الملكات الإسبان هذا الموقع لقضاء عطلتهم الصيفية.
يتميز المبنى ببرج ثماني الأضلاع وتفاصيل نصف خشبية.
يحتوي الموقع البسيط نسبيًا والأنيق على طابقين للسكن الخاص وطابق ثالث كان يستخدمه الخدم.
أكثر من ثلاثة هكتارات من الحدائق المورقة تحيط بالقصر. يضم العقار حدائق مشذبة بشكل رائع مع إطلالات خلابة على البحر. يوجد أسفل الحدائق ممشى على شاطئ البحر على طول باهيا دي لا كونشا.
قصر ميرامار مفتوح للجمهور للزيارات كل يوم مجانًا، ما عدا عندما تقام الأحداث هنا.

مونتي أورغول

نظرًا لموقعها الاستراتيجي على المحيط، كانت مونتي أورغول مكانًا للدفاع عن سان سيباستيان منذ القرن الثاني عشر. تمت إضافة قلعة موتا لاحقًا. سيجد الزوار متحفًا تاريخيًا صغيرًا في الأعلى. طريقة جيدة للوصول إلى هناك هي المشي من المدينة القديمة، بدءًا من خلف الأكواريوم أو من ساحة Plaza de Zutoaga؛ المناظر الخلابة لسان سيباستيان والخليج تجعل الرحلة جديرة بالاهتمام. توفر الزيارة أيضًا استراحة مريحة من المدينة.

لا زوريولا

يقع شاطئ راكبي الأمواج المعروف في منطقة تجارية في سان سيباستيان بها العديد من المتاجر الرياضية المعارض الفنية. يجذب شاطئ لا زوريولا راكبي الأمواج من جميع أنحاء العالم بسبب الأمواج الصعبة ومسابقات ركوب الأمواج.
بشاطئه الواسع من الرمال الذهبية، يعد هذا الشاطئ أيضًا وجهة مفضلة لعشاق الرياضة، الذين يأتون إلى هنا للعب الكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم والتنس.
الشاطئ مدعوم بمتنزه واسع مع مقاعد للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وإطلالات على البحر.

المدينة القديمة


تقع مدينة سان سيباستيان القديمة بين قاعدة مونتي أورغول وشارع ألاميدا ديل بوليفارد. هذه المنطقة الصاخبة هي واحدة من أشهر الأماكن التي يمكن رؤيتها ومشاهدتها لكل من السياح والسكان المحليين على حد سواء.
من أبرز معالم المدينة القديمة هي بلازا دي لا كونستيتسيون المقنطرة، وهي مساحة عامة كبيرة استضافت ذات يوم مصارعة الثيران بينما كان المتفرجون يشاهدون من صفوف الشرفات أعلاه.
في المدينة القديمة، يحلو التنزه في الشوارع الجذابة المرصوفة بالحصى. يمتلئ الحي بمطاعم وجبات pintxos الأصيلة، وهي وجبات خفيفة صغيرة لذيذة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 5 نشاطات سياحية للعوائل في بانكوك

سفاري نت – متابعات تقدم بانكوك تجربة مشاهدة معالم المدينة لا مثيل لها للزوار القادمين من جميع …