موسم الرياض مغلق للصيانة من 1 إلى 3 ديسمبر المقبل

سفاري نت – متابعات

أعلن موسم الرياض عن إغلاق مناطق موسم الرياض للصيانة من يوم 1 إلى 3 من شهر ديسمبر القادم.

وذكر الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر موقع “تويتر”، إجراء عمليات صيانة لمناطق موسم الرياض، بهدف تحسين تجارب الفعاليات للزوار.

وقد أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن بلوغ عدد زوار موسم الرياض لـ 4 ملايين زائر، وذلك بعد مرور شهر على انطلاق الموسم في 21 أكتوبر الماضي.

ويضم موسم الرياض في نسخته الجديدة 15 منطقة، تتميز كل واحدةٍ منها بطابع ترفيهي خاص، ومن أبرزها منطقة “بوليفارد وورلد” التي تضم ثقافات وأجواء عدة دول حول العالم، تتمثل في أمريكا، فرنسا، اليونان، الهند، الصين، إسبانيا، اليابان، المغرب، ولمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، حيث ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

وتضم منطقة “بوليفارد وورلد” أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث يتاح للزوار التمتع فيها بركوب الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض، كما يمكن الاستمتاع بعدد من الفعاليات المميزة، مثل قرية كومبات، وقرية سوبر هيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم، إضافةً إلى تلفريك يتيح التنقل بين المنطقة وبين “بوليفارد رياض سيتي”، بطاقة استيعابية تصل إلى 3 آلاف زائر كل ساعة.

ومن جانب آخر، دشنت شركة مانجا للإنتاج مجسم شخصية “جريندايزر” الأضخم على مستوى العالم، خلال الحفل الافتتاحي لـ”مدينة الأنمي” ضمن فعاليات موسم الرياض، بطول عشرين مترًا متوسطًا مناطق “بوليفارد وورلد”.

وكان التدشين أولى ثمار الشراكة الإستراتيجية التي أعلن عنها بين شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك”، مع شركة صلة الرائدة في قطاعات الترفيه والرياضة والثقافة والسياحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل معالم سياحية عند سفرك إلى زيورخ السويسرية

سفاري نت – متابعات تعتبر زيورخ أكبر مدن سويسرا كما أنها تتميز بالكثير من مقومات السياحة فهي …