بالصور .. استمتع بإطلالات خلابة من أجمل غرف فنادق إدنبرة

سفاري نت – متابعات

إدنبرة هي مزيج رائع من المتاحف ذات المستوى العالمي والمواقع التاريخية والصروح الجميلة. يمكن زيارة قلعة إدنبرة التي ترقى إلى مستوى أحلام الطفولة الخيالية من خلال هندستها المعمارية الجذابة. في الآتي، جولة على أفضل فنادق إدنبرة من فئة الخمس نجوم نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق والدورف أستوريا إدنبرة – ذا كالدونيان

يقع فندق والدورف أستوريا إدنبرة – ذا كالدونيان الفخم على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من شارع برينسيس، ويحتوي على نادي ترفيهي حديث وإطلالات رائعة على قلعة إدنبرة. تقع المطاعم والمتاجر في شارع جورج على بعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام. تم بناء الغرف في الفندق الفاخر في الأصل عام 1903 كجزء من محطة السكك الحديدية المركزية في إدنبرة، وتحتوي كل منها على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام فخم، فضلاً عن إطلالات رائعة على قلعة إدنبرة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى سبا والدورف أستوريا، بما في ذلك مجموعة من العلاجات الفاخرة ، بالإضافة إلى غرفة بخار وساونا ومسبح بدوامات مائية ومسبح وصالة ألعاب رياضية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء. يقدم Peacock Alley شاي بعد الظهر.

فندق ذا بونهام

يقع فندق ذا بونهام في منطقة ويست إند بمدينة إدنبرة، وهو عبارة عن منزل مستقل على الطراز الفيكتوري. كل غرفة نوم تطل على المدينة. المتاجر والمطاعم في شارع برينسيس وكالتون هيل وقلعة إدنبرة ورويال مايل كلها على مسافة قريبة. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

يقدم المطعم في الفندق الطعام التقليدي بلمسة أوروبية. يفتح كل يوم جمعة وسبت وأحد ويقدم قائمة إفطار وغداء وعشاء. يقع مطار إدنبرة على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة. تشمل خيارات النقل البديلة ترام إدنبرة وحافلة إدنبرة إيرلينك.

فندق ذا دنستاين

يقدم ذا دنستاين غرف نوم أنيقة ومطعم في الموقع، ويقع في منزلين فيكتوريين على جانبي الطريق في ويست إند بإدنبره. يقع هذا الفندق الحائز على جائزة 5 نجوم على بعد 500 متر من محطة هايماركت للسكك الحديدية و15 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط إدنبرة. توفر الغرف خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات مجانًا.

تم بناء الفندق في عام 1852 وما زال يتمتع بالعديد من الميزات الأصلية، بما في ذلك المواقد المفتوحة. تشمل الأجنحة ميزات مثل أسرّة مغطاة بأربعة أعمدة، وحمامات نحاسية قائمة بذاتها في غرفة النوم، أو إطلالات شاملة على أفق مدينة إدنبرة. يمكن الوصول إلى مطار إدنبرة في غضون 15 دقيقة بالسيارة. يوجد أيضًا موقف للحافلات مقابل مكان الإقامة، والذي يوفر وصلات بالحافلة إلى المطار ووسط المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ماندارين أورينتال تكشف عن أحدث فروعها في مايوركا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال أنها ستدير منتجعًا شاطئيًا جديدًا في …