الخطوط السعودية تطلق حملة موسم الشتاء وخصماً 40% لعدد من الوجهات الدولية

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط السعودية حملة ترويجية لموسم الشتاء بتوفير خصم يصل إلى (40%) لعدد من الوجهات الدولية في قارتي أمريكا الشمالية وأوروبا، ويأتي ذلك استمراراً لتقديمها العديد من العروض الترويجية التي تهدف إلى توفير العديد من الخيارات بما يتناسب مع رغبات الضيوف، ويتزامن ذلك مع التطوير المستمر لمنظومة الخدمات بما يعزز من تجربة السفر عبر رحلات الناقل الوطني.

واعتباراً من 28 نوفمبر الجاري، يتاح للضيوف إتمام الحجوزات على الرحلات المشمولة بالعرض حتى 4 ديسمبر 2022م، بينما يمكن للضيوف السفر من تاريخ 10 ديسمبر 2022م، وحتى 11 ابريل 2023م، حيث تشمل العروض الترويجية درجة الضيافة.

يشار إلى أن “السعودية” توفر باقة من الخدمات المتكاملة عبر موقعها الإلكتروني (www.saudia.com)، إضافة إلى تطبيقات الأجهزة الذكية، والتي يمكن من خلالها إتمام كافة خطوات الحجز وإدارته وإجراء كافة خدمات ما بعد البيع بيسر وسهولة.

 وتصل وجهات “السعودية” حالياً إلى أكثر من (100) وجهة في أربع قارات حول العالم، ولديها أسطول حديث يبلغ (144) طائرة من أحدث الطائرات تلبي المتطلبات التشغيلية وتدعم التوسع المستقبلي بالتحليق إلى وجهات أخرى جديدة، كما تمتاز بأحدث الخدمات والرفاهية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية الأولى في العالم في تقديم خدمة تذكرتك تأشيرة لضيوفها

سفاري نت – متابعات بدأت الخطوط السعودية في تقديم الخدمة الجديدة “تذكرتك تأشيرة” والتي تعتبر …