شاومي تطلق حدث خاص Mi Fan لعشاق كرة القدم في الرياض

سفاري نت – متابعات

وجهت شاومي، الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية، دعوة إلى جميع عشاق كرة القدم بالمملكة للالتقاء ومتابعة أحداث مباريات كأس العالم في العاصمة السعودية الرياض، والدخول في السباق للفوز بمجموعة حصرية من الجوائز، وذلك خلال حدث أقامته يوم السبت.

وسعت الشركة إلى بناء قاعدة جماهيرية لكرة القدم تجتمع للترفيه ومشاهدة كأس العالم، ففي هذا الحدث الرياضي الذي جمع العديد من أفراد مجتمع Mi Fan، شاهد الحضور بث مباشر لمباراة المنتخب السعودي ضد بولندا، وتم توزيع مجموعة ملونة من أدوات كرة القدم، بما في ذلك أعلام السعودية وشاومي، لتشجيع المنتخب السعودي.

واستمتع الحضور بمجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات، والوجبات الخفيفة، وبعد انتهاء المباراة، قامت شاومي بإجراء سحب لمنح المشاركين فرصة للفوز بجوائز مستوحاة من شاومي، بما في ذلك جهاز تلفزيون Mi TV مقاس 55 بوصة، ومكنسة Mi Robot Vacuum Mop 2 lite الحديثة، والقلاية الهوائية.

إضافة إلى ذلك، تم تسليم الحضور حقائب مليئة بالجوائز، مثل Xiaomi Band 7 Pro، و Redmi Buds 3، وقميص شاومي. هذا، وتعكس هذه الخطوة التزام شاومي بخلق تجارب ممتعة للمستهلكين وعشاق التكنولوجيا في المملكة، وذلك بما يتماشى مع هدف شاومي المتمثل في جعل التكنولوجيا عالية الجودة في متناول الجميع بالمملكة.

كما تؤكد هذه الخطوة على تفاني شركة شاومي في تلبية احتياجات عملائها، حيث تشارك العلامة التجارية شغف السعوديين والمقيمين بكرة القدم، وهدف اللقاء إلى مكافأة متسوقي شاومي على ولائهم ودعمهم للعلامة التجارية.

كما تم أيضاً إجراء السحب المسبق لهذا الحدث عبر الإنترنت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مع اختيار مجموعة من الفائزين للحصول على Redmi Note 11s، الذي يعد أحد أكثر هواتف شاومي شهرة في العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سلسلة Galaxy S23 بتصميمها الجديد تمنحك تجربة مميزة

سفاري نت – متابعات تُظهر سلسلة Galaxy S23 بتصميمها الجديد المتطور، أن الابتكار يُحقق الأداء العالي …