منطقة اليونان في “بوليفارد وورلد”.. قلعة بيضاء متناغمة مع تفاصيل الحضارات العالمية

المملكة – سفاري نت

: تمثل منطقة اليونان في “بوليفارد وورلد” واحدة من أبرز الأماكن الجاذبة لزوار موسم الرياض 2022، حيث تتميز بتصاميم عصرية وبسيطة تستحضر خصوصيتها الممزوجة بالانفتاح على الثقافات الأخرى من خلال عناصرها المعمارية التي تمنح الزوار تجربة غير عادية بين مساحات المباني القديمة التي لبست في موسم الرياض ثوب الفتوة والمعاصرة.

وتعد المنطقة التي تحمل ملامح “سانتوريني” أكثر الأماكن ملاءمة للمتطلعين إلى قضاء أوقاتهم بعيدا عن الأماكن التقليدية، إذ تحمل في طياتها طابعا يعزز شعور البهجة، ويمنح الزائرين إحساسا مميزا في الجزيرة التي جاءت نتيجة لانفجارات بركانية خلّفت قوتها المدمرة واحدة من أجمل المعالم الطبيعية العالمية.

وتتخذ منطقة اليونان من اللون الأبيض المطعم بالأزرق في الأبواب والنوافذ واجهة خارجية لمبانيها؛ لتوافقه مع العلم الوطني للبلاد، إضافة إلى مميزاته عند اليونانيين في مقاومة الحرارة خلال الصيف، واعتباره لونا يبعث على الهدوء والتفاؤل، ويجلب التوازن ويتناغم مع تفاصيل الألوان المحيطة به، فيزداد جمالا وبريقا، ويمنح الزوار جرعة من البهجة والسرور.

وتضم المنطقة التي تعد واحدة من 10 مناطق أخرى في “بوليفارد وورلد” العديد من أشجار الزيتون التي تشكل جزءا من هويتها التي تتيح للزوار خوض تجربة العيش وسط المنازل الكلاسيكية التقليدية التي تلمع باللون الأبيض تحت شمس اليونان في سانتوريني الجاذبة.

وتقدم منطقة “اليونان” لزوار موسم الرياض العديد من العروض الفلكلورية، التي تتيح لهم التعرف على ثقافة البلاد عن قرب، ومشاهدة العديد من الفقرات التي تعبر عن أنماط وعادات سكانها، إضافة إلى تقديم مجموعة من المنتجات والأزياء المستوحاة من طابع البلاد وأنماط عيشها، فضلا عن أطباقها المعتمدة على الزراعة والمأكولات البحرية المميزة.

وتمثل منطقة “بوليفارد وورلد” أكبر مناطق موسم الرياض هذا العام، حيث تضم عددا من المناطق الجاذبة للزوار، إضافة إلى مجموعة من التجارب المميزة في الألعاب والمغامرات، وعدد من المطاعم والعروض والمحال التجارية التي تعرض مقتنيات تعود لثقافات دول متعددة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل معالم سياحية عند سفرك إلى زيورخ السويسرية

سفاري نت – متابعات تعتبر زيورخ أكبر مدن سويسرا كما أنها تتميز بالكثير من مقومات السياحة فهي …