الخطوط القطرية تدشن صالة بريميوم بانكوك

سفاري نت – متابعات

دشنت الخطوط الجوية القطرية صالة بريميوم في مطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك، وتقع المنشأة في الطابق 3 من الكونكورس بالمطار، وهي مفتوحة لعملاء الخطوط الجوية القطرية وون ورلد الذين يسافرون في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى.

وقد افتتحت صالة البريميم أبوابها في فبراير 2018، ولكنها أغلقت مؤقتًا بسبب جائحة كورونا، وتشمل الصالة كل وسائل الراحة من منطقة لتناول الطعام من قائمة انتقائية، وبوفيه ومركز أعمال ومرافق للاستحمام.

وواصلت الخطوط الجوية القطرية بشكل مطرد زيادة خدماتها في بانكوك إلى 21 رحلة أسبوعية (مزيج من طائرات A380 و B777) وعشر رحلات أسبوعية إلى فوكيت وتفتح صالة البريميم الآن أبوابها يوميًا.

ويأتي هذا الإعلان بعد إعادة افتتاح صالة بريميوم سنغافورة شانغي التابعة للخطوط الجوية القطرية هذا الصيف، والتي تم افتتاحها في أوائل عام 2020 قبل إغلاقها بسبب الوباء.

كما افتتحت الخطوط الجوية القطرية صالة جديدة للمسافرين المتكررين في مبنى الركاب 4 بمطار هيثرو في سبتمبر ويدمج تصميم صالة البريميم في بانكوك بين النمط العربي الحديث والضيافة التايلندية.

كما يتم استقبال المسافرين في واحة من الهدوء توفر لهم أجواء من الراحة والاسترخاء، وتطل الصالة على حدائق واسعة بأشجار ونباتات خلابة، بالإضافة إلى إطلالتها على المباني الخارجية الرائعة.

وتُعد صالة الخطوط الجوية القطرية ملاذًا للمسافرين المغادرين من مدينة بانكوك، وتُعزز بدورها مجموعة الخدمات التي تقدمها الخطوط القطرية الحائزة على العديد من جوائز لتثري تجربة المسافرين على مقصورات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية الأولى في العالم في تقديم خدمة تذكرتك تأشيرة لضيوفها

سفاري نت – متابعات بدأت الخطوط السعودية في تقديم الخدمة الجديدة “تذكرتك تأشيرة” والتي تعتبر …